الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة ساوث فلوريدا ومعهدها

استفسار جامعة ساوث فلوريدا ومعهدها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosah
    rosah

مبتعث فعال Active Member

rosah الولايات المتحدة الأمريكية

rosah , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة University
    • University
    • Education
    • أنثى
    • M, WI
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

June 11th, 2010, 08:06 PM

الاخوة والاخوات ..
    انا حصلت على قبول مشروط من جامعة ساوث فلوريدا ..مشروط بـ توفل 550 او المستوى الخامس من معهدهم INTO USF
    وايضا باختبار الجي ار اي ....قبولي على سبرينق 2011
    صدقته من الملحقية انه موصى بالدرجة والتخصص
    وصلني قبول المعهد وتاريخ بدء الدراسة 30 اوغست 2010 ارسلته للدكتور فالح الحقباني ورفض وقال المعهد غير موصى به الان واتفاهمي مع الدكتور منيرالعتيبي
    الدكتور منير شرحلي ان المعهد هذا لا يتوافق مع شروط الملحقية ونحن بصدد نقل الطلاب منه ولانستطيع اعتماد التصديق لك ...وبيني وبينكم انا اصلا غير رغبانه فيه لان كل مستوى ترم هذا حكاية علشان ينتهي من الخامس !!
    سؤالي ...مالحلول التي امامي ..مالمعاهد الاخرى التي استطيع الدراسه فيها بتامبا او حتى حولها لاني ماابغى اغير المنطقة ؟ وهل من الممكن ان ادرس بمعهد اخر ويقبل قبول الجامعة المشروط يعني اقصد الجامعة ماتقول شي ؟ ولا تصر على معهدها ..
    السؤال الثاني ...
    بخصوص الاي توني ..انا عندي قبول من معهد ويسلي بـ ماديسون بويسكنسون واعطوني الاي توني لـ 12 شهر ..اقدم فيه الفيزا ؟ طيب ماحيعطوني فيزا للماجستير لاني ماحكون عندهم ؟ طيب كيف الجامعة تصدرلي اي توني ثاني ولا كيف ؟
    طيب ممكن اخذ اوراق ساوث فلوريدا كاملة والي توني حقها واقدم فيه على السفارة حتى لو ماكنت حاادرس عندهم ولا هذي مغامرة وفيها مشكلة ..
    ارجو الرد على جميع الاسئلة ولكم جزيل الشكر
  2. باين انك لسا ما قدمتي على الفيزا...
    اللي اعرفو انو القبولات اللي حتقدمي عليها الفيزا وحتنطبع في فيزتك لازم تكون هيا اللي حتدرسي فيها..مو ضروري الجامعة..بس المعهد...يعني تلتزمي بالمعهد وبعدين لما تدخلي امريكا تدرسي في المعهد اللي قدمتي عليه الفيزا وبعدين تقدري تغيري بكيفك خلاص..
    عموما مدام عندك قبول مشروط من الجامعة لازم تتأكدي منهم انو هل لو درستي في معهد تاني وجبتي التوفل والجي ار اي حيوافقو عليكي برضو حتى لو ما درستي في معهدهم؟؟ اذا ما عندهم مشكلة خلاص روحي اي معهد تاني...واللي متأكده منو اللي معترف بيه els سواء في تامبا اللي حيفتح جديد ان شاء الله في اوفست او اللي في سينت بيت تبعد نص ساعة عن تامبا..
    وميزة els القبول يخلص في يومين لو امورك كاملة..ما يتأخرو وطلباتهم مو كتير وممكن كلها ترسليها بالايميل ما يطلبو الاصل...
    موفقة
    7 "
  3. انا ماهمني معهد انتوفلوريدا اصلا ماابغاه بعد ماصار سيمستر انا الي يهمني هل يتأثر القبول المشروط بتغيير المعهد ولا بس الي يهمهم اني احقق شروطهم ....ارجو من يعرف يرد او اذا احد يقدر يسألنا ياجماعة الله يرضى عليكم
    انا عندي قبول من معهد ماديسون ويسلي مصدق وجاهز بس الي خايفه منه ان الجامعه تصر على معهدها ....
    7 "
  4. ياسيدي الكلام هذا حصل يوم الجمعه الماضية وقالي اصبح غير موصى به الدكتور فالح الحقباني بنفسه واحالني لمنير العتيبي ودكتور منير قالي نحن بصدد نقل الطلاب منه فهمتني .....يمكن انتو الي اوراقكم من زمان راح يمشونكم الين يغيرون لكم المعهد ...
    انا سؤالي للمرة العاشرة ياجماعه احد يقدر يسالنا الجامعة لو حصلت على قبول مشروط هل له علاقة بالدراسة بمعهدهم بالاجبار ولا ممكن اي معهد اخر ....المهم احصل على درجة التوفل والجي ار اي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.