الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين جامعه جورج ميسن - فيرجينيا

مبتعثين جامعه جورج ميسن - فيرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشهر عليكم مبارك والله يتقبل منا ومنكم

بصراحة شوقتوني أني أقدم على ذا الجامعة لأني حالياً في فيلادلفيا أدرس في معهد اليوبن

سؤالي هل أقدر أحصل على قبول مشروط بتخصص موارد بشرية بكالوريوس.؟

وأتمنى لكم التوفيق،،

أخوكم/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. ملكة الاحزان لكني اتمنى انك تغيري الاسم إلى شئ يدل على التفاءل والسعادة

المهم ياختي الغاليه اطلبي ماتتمني من خدمة وإن شاء الله اقدر اساعدك أو احد الاخوان يقدر يساعدونك ولا تقلقي من شئ

وتقبلي تحياتي ومروري

أخوكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fouzan-sh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ياخواني الاعزاء وكل عام وانتم بخير ورمضان مبارك عليكم ان شاء الله

انا من طلاب جامعه جورج ميسون طبعا انا اقصد معهد اللغه .... وانا واقع تجربتي في المعهد انني استفدت كثييير من المعهد وانه افضل من المعاهد الماديه الاخرى وانا ااقول هذا الكلام من واقع التجربه لانني كنت ادرس في معهد مثل معهد ELS ولكنني لم استفد الكثير منه. ولكن يوجد هنا بعض من الطلاب يقولون انو المعهد سيئ وبعضهم يقول ان المعهد ممتاز هذا لا يعتبر شئ اساسي لان العالم كله راح يختلف في الرأي لكن انا اقول الحمدلله اني وفقت في هذا المعهد واني ادرس فيه... هذا بالنسبه للجامعه
    اما بالنسبه للسكن فيختلف من منطقه لمنطقه انا ساكن في فيرفاكس قريب جدا من الجامعه 6 دقايق بالسياره ولكن انا استخدم الباص وذلك بسبب اذا معاك كرت الجامعه اللى هو (ID) راح تركب بعض الباصات مجانا وما تحتاج دفع اي مبلغ... ولكن قيمه السكن اللى انا ساكن فيه من غرفه وحمام ومطبخ وصاله يعني شئ كويس ومنطقه جدا أمنه ولله الحمد ب 1095 دولار شامله الماء وطبعا الكهرباء في الصيف بتجيني في حدود 60 دولار في الشهر وحسب الاستهلاك في الاول والاخير.
    واي خدمات اخرى انا حاضر.....

تقبلو تحياتي وربي يوفقكم إن شاء الله

أخوكم
    هل الجامعة توفر قبول مشروط باللغة في نفس معهد الجامعة
    يا ليت تفيدونا بسرعه
    عشان نسجل وندفع والا لا
    7 "
  4. .. يا أخوان ..

انا جاي على منطقة اسمها الفولز كورش (falls church) وهي قريبة من ارلنغتون والفيرفاكس ..

انا مع زوجتي ولدي طفلتين ..

رجاء رجاء رجاء ... احد يفيدني عن مستوى المعيشة في هذه المناطق ..

من سكن وحضانات وخلافه ..

وجزاكم الله خير في هذا الشهر الكريم
    7 "
  5. كل سنة وانتو طيبين
    انا من سكان فيرفاكس وحمدلله كل اللي اعرفهم يدرسو في ميسون في مختلف المراحل وانشالله الحقهم بعد اللغة

بس الان انا بأدور على جامعة في مدينة وبأي تخصص تعطيني قبول مشروط وفي اسرع وقت ممكن على اساس اقفل ملف الملحقية
    ممكن تفيدوني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله اقدر اساعدكم يا اخواني الاعزاء وارد على اسئلتكم باللى اقدر عليه:-

بالنسبه للاخ الكريم اللى يسأل عن القبول المشروط في الجامعه بالنسبه للمهعد تقدر تقدم عليه عادي لكن بالنسبه للقبول المشروط للبكلريوس تاخدو في اسبوعين الى شهر اما بالنسبه للماجستير ما عندي اي خلفيه عنه ولكن المعهد ما يضمن لك قبول في الجامعه ولكن انت حاول يمكن يكون في طريقة اخرى معاهم وانا ما ادري عنها.

بالنسبه للاخ فستق:
    المعيشه في المدينه اللى انت رايح فيها غاليه نوعا ما من ناحية الايجارات ولكن في مدينة الكسندرا وهذي ابعد بقليل ولكنها ارخص من ناحيه السكن والولايه بشكل عام مقبوله نوعا ما من ناحية المصاريف ومن ناحية الغلاء.

بالنسبه للاخت SILVER
    انتي حابه تسكني في شقه مكونه من كم غرفه والشئ التاني انتي قد ايش مقدرتك على الايجار انا اقدر ادلك السكن اللي انا ساكن فيه الشقه غرفتين وحمامين ومطبخ في حدود 1390 دولار في الشهر شامل الماء والكهرباء عليكم بس شقه محترمه ومنطقه جدا أمنه وهاديه بس انتي في حدود كم طالبين الايجار وانا احاول ان اساعدكم.

واي استفسارات اخرى انا حاضر
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.