الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين جامعه جورج ميسن - فيرجينيا

مبتعثين جامعه جورج ميسن - فيرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولاء
    ياجماعة الخير ساعدوني أنا جاية يوم 19ديسمبر وعلى ما أعتقد انه اجازة فهل أأجل سفري لأني أخاف أنه الملحقية ما راح تستقبلني .
    والشيء الثاني هل ممكن تساعدوني في إيجاد سكن عائلة قريب من جامعة جورج ميسون ومدراس ابتتدائى مكون من غرفتين ومطبخ وحمام.
    اجازة الملحقية في نهاية ديسمبر واعتقد انها يومين او ثلاثة
    وهذا موقع ممتاز ومفيد تقدرين تبحثين فيه عن سكن http://washingtondc.craigslist.org/roo/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولاء
    ياجماعة الخير ساعدوني أنا جاية يوم 19ديسمبر وعلى ما أعتقد انه اجازة فهل أأجل سفري لأني أخاف أنه الملحقية ما راح تستقبلني .
    والشيء الثاني هل ممكن تساعدوني في إيجاد سكن عائلة قريب من جامعة جورج ميسون ومدراس ابتتدائى مكون من غرفتين ومطبخ وحمام.
    أختي الفاضله أم ولاء هذا سكن قريب من جامعه جورج ميسون واجمل ما فيه انو توجد باصات تروح للجامعه والمنطقه أمنه ولله الحمد.
    11100cavalier court ,fairfax 22030 va
    وتقبلي مروري
    7 "
  3. معلومة بسيطة المعهد غير موقوف من الملحقية لاني كنت استفسر هل هو موقوف او لا , ولا كنت القى اي جابة

اليوم ردو الملحقية ادارة القبول على ايميلي وكان ردهم انه برنامج جيد وليس موقوف

حبيت افيد اي شخص ممكن يكون عنده استفسار عن المعهـد

بالتوفيق للجميع ,,,
    7 "

4. والله انا حابه ادرس ال MBA فيها بس ارسلت لهم واسال عن درجات التوفل وال جي ار اي لاني من المرحلة السادسه لسى ما بديت الدراسه ولكن معاي توفل وانشاء راح اكمل اللغه في كالفورنيا بس ابغى اعرف كم يبغون في التوفل علشان مفكره اعيده لان جبت 515 قبل ما اسفر قلت من بدري احاول احسن اجيبب قبول فهل ممكن احد من الطلاب في الماستر يفيدني.
    ,

7 "
  5. السلام عليكم
    اشلونكم
    شباب وبنات ابي فزعتكم مندوب مكتب تجسير يقولوي مافيه قبولات ماجستر في جامعة جورج ميسن
    وقال بعد انهم هالسنه مايجيبون قبول ماجستير لاي شخص في فيرجينيا كلها وان هذي تعليمات من الوزاره
    وانا نفسي بفرجينياتناسب وضعي
    ابي منكم طلاب الرحله السادسه اللي ماجستير في ولاية فيرجينيا يقولي لاني ابيه يقرا ويتاكد بنفسه ولو سمحتو اكتبو اسماء جامعتكم
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.