الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص جامعه كنتاكي او اي احد عنده خبره فيها

استفسار بخصوص جامعه كنتاكي او اي احد عنده خبره فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد التركي
    يزيد التركي

مبتعث جديد New Member

يزيد التركي الولايات المتحدة الأمريكية

يزيد التركي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الا الان ماتخرجت
    • الا الان ماتخرجت
    • هندسه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 13th, 2010, 11:33 AM

السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي اقدم على بكالوريس في جامعه كنتاكي في مدنيه لكسنجتون وانا بصراحه شاورت كذا واحد ومدحوها لي من اصدقائهم بس ماقد مروا عليها او جربوها

عندي كذا سؤال للي يقدر يجاوبني :
    1- كيف المعهد حق اللغه ؟
    2- كيف الجامعه ؟
    3- كيف المدينه بشكل عام مريحه وحلوه ولا لا ؟
    4- كيف الشعب هل هم ودودين ولا صعبا التعامل معهم ؟
    5- هل يوجد وسائل نقل مثل الباصات والقطارات ولا مافيه الا نظام تكاسي او اشتر سياره خاصه ؟

ياليت احد يقدر يساعدني او يكون يعرف احد هناك ويساله لي الله لايهينه

الله يجزاكم خير ..
  2. السلام عليكم ورحمه الله
    كنتاكي تعتبر من الولايات الشرقية وانا ساكن في شمال كنتاكي بالقرب من حدودها مع اوهايو في جامعه اسمها NKU
    او نورثن كنتاكي
    اتمنى اني افدتك بالي اعرفه
    اسئل الله لك التوفيق والنجاح وين ماكنت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد التركي
    السلام عليكم

انا ان شاء الله ناوي اقدم على بكالوريس في جامعه كنتاكي في مدنيه لكسنجتون وانا بصراحه شاورت كذا واحد ومدحوها لي من اصدقائهم بس ماقد مروا عليها او جربوها

عندي كذا سؤال للي يقدر يجاوبني :
    1- كيف المعهد حق اللغه ؟
    والله المعهد يعتبر من اقوى معاهد اللغة وانا اعرف شباب يدرسون في نفس المعهد وانا انشالله راح انقل للمعهد , والمعهد نظامة نظام سيشن يعني شهرين مدة الدراسة وعدد السعودين في المعهد قليل
    2- كيف الجامعه ؟
    الجامعة تعتبر من افضل الجامعات خصوصا في التخصصات العلمية كالطب ويعتبر مستشفى الجامعة من افضل 100 مستشفى في العالم ,,
    3- كيف المدينه بشكل عام مريحه وحلوه ولا لا ؟
    الولاية بشكل عام من ارخص ولايات امريكا ,, والمدينة مرة حلوووة وماهي كبيرة مرة ,, فيها مطار وفيها مطاعم ومحلات عربية واسواق كبيرة ,, واسعار السكن فيها ايضا حلوة ,, وبصراحة انا ارتحت لها المدينة ,,
    4- كيف الشعب هل هم ودودين ولا صعبا التعامل معهم ؟
    والله الشعب بصراحة في اغلب امريكا شعب فرندلي شعب حبيب مرة ,,

5- هل يوجد وسائل نقل مثل الباصات والقطارات ولا مافيه الا نظام تكاسي او اشتر سياره خاصه ؟
    المدينة مافيها قطارات ,, لكن فيها باصات والافضل انك تشتري سيارة خاصة

ياليت احد يقدر يساعدني او يكون يعرف احد هناك ويساله لي الله لايهينه

الله يجزاكم خير ..
    اي خدمة اخووي امر انا في الخدمة ,,
    7 "
  4. السلام عليكم انا ادرس في كناكي الشرقية في ولاية ريتشموند تبعد عن ولاية ليكسونتون 30 دقيقة وفد رحتلها عدة مرات واعرف ناس في المعهد وبكل صراحه يقولون ممتاز والمدينه كبيرة وحلوة والاسعار معقولة ووهي من افضل الولايات الشرقية توكل على الله ورح
    والشعب وديين والسيارات ايضا قيمتهاا كويسة علماا ان الطلاب ينقلون لهاا بسبب سمعتهاا الجيدة والمعهد قوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.