الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Drexel University ELC‎ في فلادلفيا ممكن تتفضلو

Drexel University ELC‎ في فلادلفيا ممكن تتفضلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا محول من معهد كابلان الى هذا المعهد وسوف تبدا دراستي في 27أكتوبر ,, بالنسبه للمعهد قوي ياتي في المرتبه الثانيه بعد معهد اليوبن التابع لجامعه بنسلفانيا ,, وانا سالت مديره القبول في هذا المعهد تقول السعوديين في المعهد يتراوح عددهم تقريبا من 25 إلى 30 سعودي ,, والمعهد اكاديمي ويركز اكثر شي على الليسينينق وبعد يركز على السبيكنق ,, وبعد الرايتينق ,, المهم الله يوفقك في هالمعهد وان شاء الله يكون كويس لك ويفيدك .. بالنسبه للمدينه غاليه بالسكن ,, وصح قديمه بس كويسه يعني فيه اماكن تروح لها وحتى بالويكند تقدر تروح لنيورك وبعد تقدر تروح لواشنطن لانها قريبه منها واتوقع الغلاء هذا بسبب قربها من هالمدينتين بس الله يعينا في البرد والثلوج والباقي سهلات ان شاء الله ,, إتمنى إني قدرت أفيدك
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مرشح لبرنامج رقم 8 واخترت مدينة فيلادلفيا
    واحترت في جامعة تيمبل وجامعة دركسل افيدوني جزااكم الله
    مع العلم اني ضعيف جداً في اللغة فقط كلمات وافهم بعض الكلام الذي يقال بالانكليزي
    لكن لا استطيع الرد

بالمعنى الفصيح هل راح اواجه مشاكل إذا طلعت وانا في هذا المستوى رغم اني شخص مثابر واحاول اني اتعلم بكل الطرق
    تكفوووووون افيدوني في المطرووووح .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhodi
    حنا 3 شباب سكانين كل واحد يدفع 600 تقريبا وعندنا مكان شاغر غرفه فاضية حياكي الله والسكن ويصير السكن 400 على الواحد او الوحده

اخوكي فهد
    اذا كان العرض ساري ارغب في السكن معكم وارجو اعطائي اي وسيلة اتصال بكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhodi
    حنا 3 شباب سكانين كل واحد يدفع 600 تقريبا وعندنا مكان شاغر غرفه فاضية حياكي الله والسكن ويصير السكن 400 على الواحد او الوحده

اخوكي فهد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fhodi

اخوكي فهد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.