الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب مساعده في معهد اللغة وش تنصحوني فيه

مساعدة طلب مساعده في معهد اللغة وش تنصحوني فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غداً مشرق
    غداً مشرق

مبتعث جديد New Member

غداً مشرق أستراليا

غداً مشرق , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماستر , بجامعة انشاءالله اي جامعه تقبلني
    • انشاءالله اي جامعه تقبلني
    • ماستر
    • أنثى
    • بأذن الله اي مدينه, بقوةالله اي ولايه
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 14th, 2010, 11:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني معهد اللغة في جامعة جنوب الباماه وش رايكم فيه وهل يوجد معهد خاص للغة غير معهد الجامعه
    اويوجد معهد قريب من مدينة موبيل افضل من معهد الجامعه
  2. انا طالع على معهد اللغة ان شاء الله في شهر 8 ,,

وعلى حسب الكلام اللي قريته ان المعهد سيئ , ماابغى احطمك بس هذا اللي سمعته ..

انا بروح وبشوف , لو ناسبني بكمل , ولو لقيته سيئ بحول لأي معهد قريب في نفس المدينة ..

هنآ الموضوع الخآص بالجامعة ومعهدها لو حبيت تشاركنآ :

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread180142.html
    7 "
  3. شكرا على الرد رغم انك لم تدرس في المعهد شاركت واعطيتنا معلومه مفيده عن المعهد
    انا تقريبا عارف وضع المدينه لكن الي مااعرفه هو معهد اللغة ومافيه احد من طلاب المعهد يردعليك ويعطينا معلومه كامله عن المعهد مثلا عدد الطلاب والطالبات و متى تبدا الدراسه فيه واين موقع المعهد بالنسبه للجامعه ومستوى التدريس وغيرها
    وعندي سؤال مهم هل يوجد معاهد خاصه في نفس المدينه اومدينه قريبه حتى الواحد يقدر يسجل فيها وهل تقبل الملحقيه فيها
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً مشرق
    شكرا على الرد رغم انك لم تدرس في المعهد شاركت واعطيتنا معلومه مفيده عن المعهد
    انا تقريبا عارف وضع المدينه لكن الي مااعرفه هو معهد اللغة ومافيه احد من طلاب المعهد يردعليك ويعطينا معلومه كامله عن المعهد مثلا عدد الطلاب والطالبات و متى تبدا الدراسه فيه واين موقع المعهد بالنسبه للجامعه ومستوى التدريس وغيرها
    وعندي سؤال مهم هل يوجد معاهد خاصه في نفس المدينه اومدينه قريبه حتى الواحد يقدر يسجل فيها وهل تقبل الملحقيه فيها
    وبالتوفيق للجميع

انا بمسك قبولي هناك في نفس المعهد , ولو طلعت الفيزا ووصلت وماعجبني الوضع بدور معهد ثاني ..

اتوقع فيه معاهد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.