الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب معلومات عن بوسطن (معهد سبلوب) السكن - المدارس - المطاعم - الاسواق - المساجد

مساعدة طلب معلومات عن بوسطن (معهد سبلوب) السكن - المدارس - المطاعم - الاسواق - المساجد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهى الحلوة
    نهى الحلوة

مبتعث مستجد Freshman Member

نهى الحلوة الولايات المتحدة الأمريكية

نهى الحلوة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • جامعي
    • أنثى
    • جده, غير معروفه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 01:43 PM

السلام ياحلوين
    أنا رح أدرس في بوسطن في معهدسبلوب ماأعرف هل الدراسة صعبة ؟ياجماعة أحد يريحني ويدلني علي افضل
    مكان للسكن الاكل والمطاعم الحلال المدارس الابتدائية للبنات؟؟؟؟؟الملابس الشتوية بسعر معقول؟؟؟الصلاة رح أسافر في رمضان ان شاء الله...كيف الوضع ترى أنا أول مرة أسافر
  2. للمعلوميه اختي رديت بس ماادري وين راح المسج ممكن جاك رساله مو تعليق ...المهم من جهة الملابس اشوف تأخذي الي يكفيك من السعوديه الين ربي يسر امورك والاسعار هنا ترى غاليه شوي واحسبي حساب البرد والي اعرف عن بوسطن انها ولايه بارده خصوصا في الشتاء وغاليه اسعارها ومن جهة الدراسه لاتأكلي همها من الحين راح تسهل امورك ومن جهة المدارس والسكن ماعندي خلفيه فيها بس الي اسمعه ان اسعارها غاليه شوي بالسكن ومن جهة الاكل اسمع ان فيها عرب كثيرواكيد مدام العرب فيها راح تلقين سوبرماركات عربيه فيها ومعليك كل شي متوفر وأكلي امورك على الله واخذي احتياطاتك وربي بيسهللك امووورك .. واتمنا لك التوفيق
    7 "
  3. معهد سيلوب من أفضل المعاهد في بوستن وهو في منطقة بروكلاين أنا ساكن فيها .. امنطقة أساس يهوديه والأكل حلال فيها أن شاء الله .. لأن اليهود زينا ب الأكل ب الضبط .. ثانيا الدراسة سهلة والمعهد ممتع .. وكبير ومليان أشكال وأنواع من الناس .. وهو على القرين لاين C .. المساجد أعتقد فيه مسجد قريب من السيلوب أسمه يوسف أسئلي البنات بالمعهد أو الشباب وراح يدلونك عليه على طول أن شاء الله .. واذا فيه أسئلة ثانيه تفضلي .. المعهد قريب مني والروميتات الي معي يدرسون فيه ..

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.