الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فرجينيا !!

حوار فرجينيا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. DR-SS

في أي مدينة انت .. قالولنا بلاكسبيرغ قفلت ..

وأنا طالع بعد العيد .. ورشحوا مدينة اسمها Falls churches ..

دورت عنها مالقيت فيها طلبة كثير .. عندك فكرة عنها ..

أو عن اي مدينة مماثلة لبلاكسبيرغ من حيث المساحة والأمان والأسعار ..

تحياتي
    7 "
  2. اخت ساره انا ساكن في الكساندريا ( 10 دقايق عن falls church )

واللي نصحك فيها ما قصر معك لان مكانها مرره روعه وميزتها من يوم تجين من السعوديه الرحله دايركت
    وتبعد تقريبا عن وسط واشنطن 15 كيلو بالكثير ....

في صوره من google maps انا حطيتها في البروفايل حقي هنا وعدلت عليها وكل الاماكن الضروريه ومعها مسافات ... طبعا الصوره من مدينة fairfax لكن ممكن استخدامها على falls church لانهم مرره قريبين من بعض ويمكن تكون اقرب من فير فاكس

عسى انها تكون مفيده

تحياتي
    *
    7 "
  3. سلام عليكممعليش عندي كم سؤالانا ان شاء الله طالع فرجينيا مدينة بلاكسبرغ 10 رمضانعندي كم سؤال: هل يوجد نادي كرة قدم في بلاكسبرغ لاني مجنووووووون كوورة 2- كيف العرب هل كثرون في بلاكسبرغ3- اعشق الطبيعة ؟ كيف الطبيعة في بلاكسبرغ؟4- - وش تتوقعون ؟ انا طالع على حسابي هل ممكن بعد 4 شهور من وصولي انضم للبعثة ولا اكثر من 8 شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص غامد
    سلام عليكممعليش عندي كم سؤالانا ان شاء الله طالع فرجينيا مدينة بلاكسبرغ 10 رمضانعندي كم سؤال: هل يوجد نادي كرة قدم في بلاكسبرغ لاني مجنووووووون كوورة 2- كيف العرب هل كثرون في بلاكسبرغ3- اعشق الطبيعة ؟ كيف الطبيعة في بلاكسبرغ؟4- - وش تتوقعون ؟ انا طالع على حسابي هل ممكن بعد 4 شهور من وصولي انضم للبعثة ولا اكثر من 8 شهور
    1- نادي ما ادري لكن اشوف الشباب ضاربينها فلة ...
    2-كثيرون بصورة ما تتوقعها .
    3-خيال
    4-الله اعلم لكن الانضمام يبغى لك تتابع مع الملحقية و تضبط امورك ان شاء الله.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.