الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أي معلومة عن مدينة جاردن ستي أو جامعة Adelphi University في نيويورك

استفسار أي معلومة عن مدينة جاردن ستي أو جامعة Adelphi University في نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوووورين جميعا

ماقصرتووون كفيتو ووفيتو

memo , undercover, coolhabool

الله ينولكم بهالشهر كل مطلبكم و يرزقكم من خيراته

والله يكتب لي القبول في هالجاامعة دعواااتكم

و اللي عنده اي معلومة زيادة لا يبخل فيها علينا لأن مافيه اي معلومات عن هالمنطقة
    7 "
  2. coolhabool
    ألف شكر لك يالعزيز
    من أول أسمع شارع العرب بس مني عارفة هوا فين
    إنت كدا نزلتلي من السما جزاك الله خير

الأخت العزيزة

hezen3000
    بالنسبة للسكن جنب الجامعة والله معرف إذا أصلا تلاقي المنطقة مزدحمة أتوقع لو تلاقي ب 2000 دولار كويس

لكن زي ما بأقلك ممكن تاخدي سكن بعيد وسعره رخيص ومنطقة حلوة وهادية وأهم شي طبعا الأمان
    والروحة للمعهد بالسب وي أبدا ما تشيلي همها

أنا ساكنة بعيد عن الجامعة سكني عبارة عن 3 غرف ب 1000 دولار في الشهر طبعا غير مؤثث
    المنطقة جدا راقية وهادية والحمدلله أماااااااااااااان البيت على الشارع على طول لا خشخشات ولا غيرو أرجع الساعة 12 بالليل ما عندي اي مشكلة

عالعموم إذا تحبي تطلعي على اسعار الإيجار في أي منطقة دا الموقع خطير يعرضلك السكن اللي تحددي مواصفاته وبالسعر اللي تبغيه وصور كمان
    عن طريقه لقيت السكن اللي أنا فيه

craigslist: new york city classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    7 "
  3. memo000
    تسلمي والله واي شي انا جاهز وبالتوفيق انشاء الله

hezen3000
    شارع العرب في بروكلين يبعد ساعة عن جاردن سيتي
    وبالنسبة للسكن ممكن تلاقي رخيص و امن بس بعيد انا بيتي بعيد ساعة و نص عن الجامعة و عبارة عن غرفة واحدة ب 1000 وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ,,,,
    شباب يعطيكم العافية انا عندي منها قبول وجي عليها قريب واهلي معايا ايضا ,, يريت تعطوني اخبارها واسعار السكن في داخل الجامعة وخارجها وكيف صارت اموركم اول مانزلتوا من المطار وين سكنتو ا مؤقتا ,, يريت تفيدوني لاني في اجازه في السعودية وكنت في جنوب امريكا ,,,
    ماادري اذا ممكن اتحصل ع ارقامكم او ايميلاتكم احساسي الان نفس احساسكم قبل ماتطلعوا ههههههههه
    بالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.