الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب تامبا ارجوو الرد

الى طلاب تامبا ارجوو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser99
    yasser99

مبتعث جديد New Member

yasser99 الولايات المتحدة الأمريكية

yasser99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه عربيه , بجامعة المللك سعود
    • المللك سعود
    • لغه عربيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 09:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولآ احب اشكر القائمين على هذا الملتقى ووفقهم الله وسدد خطاهم لما يقدمونه من معلومات لاخوانهم المبتعثين

يا ااخوان انا الان على وشك الحصول على قبول لدراسه الماستر من جامعه ساوث فلوريداsouth florida بتخصص ادارة موارد بشريه

وراح ادرس اللغه في معهد الجامعه باذن الله وعندي كم استفسار يا ليت اللي عنده معلومات لا يبخل لو بالقليل

١ـ بالنسبه للمدينه هل هي مناسبه للدراسه من جميع النواحي؟؟

٢ـ هل الجامعه موقفه بالنسبه للملحقيه ام لازالت معتمده لاني احترت من كثر الكلام بالمنتديات؟

٣ـ هل معهد اللغه قوووي ويمكن الاستفاده منه في فترة اللغه وكم عدد الطلاب السعوديين هل هم بكثره؟

٤ـ كم مدة دراسة اللغه كم ياخذ المستوى عندهم اي فتره اللغه بالكثير كم تاخذ؟

٥ـ ما هو المطلوب من الجامعه بعد الانتهاء من فتره اللغه هل يطلبون التوفل ام طلاب المعهد لاينطبق عليهم الشرط؟

٦ـ يا ليت تفيدوني عن اختبار الجيمات لاني اول مره اسمع فيه ودي معلومات عنه؟

ارجوووووو اني ما ثقلت عليكم بكثرة الاسئله وارجووو منكم الرد العااااجل لان الوقت ضيق بالمره وانا بادئ باجراءات الفيزا

تحياااااااتي
  2. اهلن اخوي انا بحاول افيدك بما اني في تامبا حالين
    بنسبه للجامعه كويسه وسمعه ومن الجامعات القويه
    ولا يعطون قبول الى اذا درست في معهد اللغه حقهم وخلصت المستويات ال 5
    وكل مستوا سمستر يعني 3 الى 4 شهور
    تقريبن كل سنه 3 سمسترات
    بنسبه للمدينه كويسه وفيها كل شي متوفر
    بنسبه للمعهد تدريسه عالي وضغط على الطلاب يعلم يعني
    بس عيبه كله سعوديين عدد الطلاب السعوديين فيه 140 رقم قياسي
    والمعهد مره يقولون مغلق ومره لا زي في طلاب طلبو منهم الملحقيه ينقلون
    وطلاب لا ضموهم للمعهد يعني حضك نصيبك ( ملحقيه فاشله )
    السكن اسهاره رخيصه والجواء حر ومطر حالين
    مشششششششكله كبيره ( مافي سكن مع عائله )
    تامبا مافيها عوايل هذا الى يخيني افكر انقل منها الحين
    وهذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد
    اي استفسار ثاني انا مستعد اخوي
    وشكرن
    7 "
  3. الرجال جزاه الله خير ما قصر و عطاك المفيد و للتصحيح عدد الطلاب تعدى 200 طالب في هالمعهد الفاشل و الملحقيه اغلقت المعهد لكن ما قدروا ينقلوا الطلاب اللي فيه بسبب العدد المهول من الطلاب السعوديين اللي فيه و الموضوع في يد الدكتور منير العتيبي ( دق على الملحقيه و أسأله )
    اما عن تدريسه فهو افضل معهد لا تستفيد منه اي شئ الا القليل القليل خاصة مع الاداره اليهوديه الجديده
    يعني حتى اللي خالفوني في مواضيعي على ان المعهد سئ قالوا لبعض الناس على الخاص اياكم تسجلوا في هالمعهد و الافضل تشوفوا معهد ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه عالمرور وما قصرتوووا
    بالنسبه للغه شكلها تاخذ سنه و٨ شهورر اذا كان السمستر ٤ شهور وعدد المستويات ٥
    ومع العدد ذا صار واا المبتعثين كانهم في معهد نيوهورايزن بالسعوديه
    انا راسلت الاستاذ طارق في الملحقيه وقالي نفس كلامك يا ملك كلم الدكتور منير العتيبي
    وبالنسبه لتخصص العلوم السياسيه قال انه موصى فيه بنفس الجامعه وما رد ع التخصص الثاني ولا اعطاني الاوكيه من ناحيه الدراسه
    فالظاهر ان العلم عند الدكتور منير لكن فيه احد يعرف ايميله او كيفيه التواصل معه
    وبودي استفسر منكم اللي يسكن بنفس السكن ما راح يستفيد بعد
    واشكركم مره ثانيه وسدد الله خطاكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوشعالة
    اخ ملك الطيبة اذا كان معهد INTO مو زين وما ينفع و فاشل
    يبقى شنو المعهد اللي انت تنصحنا انروحولا وندرسوا فيه في تامبا بما انك من سكان تامبا
    الله لا يهينك ادخل مواضيعي و بتلقى كل اللي تبيه من الالف الى الياء ان شاء الله و ان نقص عليك شئ انا حاضر
    7 "
  6. بخصوص المعهد لايمكن تصديق اي قبول فيه وهم بصدد نقل الطلاب منه حاليا وهذا كلام الدكتور منير لي واصلا ماالله حادك عليه مادام 5 سمسترات ومادام انك شاب روح اي ولاية هادئة ولا خلصت اللغة ارجع تامبا
    ايميل الدكتور منير
    sacm.org آت malotaibi
    علشان مايحذف الايميل ضع الرمز ات @
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosah
    بخصوص المعهد لايمكن تصديق اي قبول فيه وهم بصدد نقل الطلاب منه حاليا وهذا كلام الدكتور منير لي واصلا ماالله حادك عليه مادام 5 سمسترات ومادام انك شاب روح اي ولاية هادئة ولا خلصت اللغة ارجع تامبا
    ايميل الدكتور منير
    sacm.org آت malotaibi
    علشان مايحذف الايميل ضع الرمز ات @
    اشكرك ع المرور والرد
    وكلام د منيرلك نفس الكلام اللي قاله لي انه موقف
    وربنااا يعين نشووووف غيره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.