الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذاهبة ل فيلاديلفيا بعد اسبوع واريد معلومات وافية عنها

ذاهبة ل فيلاديلفيا بعد اسبوع واريد معلومات وافية عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s0sa
    s0sa

مبتعث جديد New Member

s0sa الولايات المتحدة الأمريكية

s0sa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى journalisem , بجامعة siant joseph
    • siant joseph
    • journalisem
    • أنثى
    • philadelphia, philadelphia
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا ذاهبة مع اختي الى فيلاديلفيا لدراسة البكلريوس
    واريد معلومات وافية عن فيلاديلفيا
    انا سوف اكون في جامعة سانت جوزيف

كل ما احتاجة :

*اريد معرفة اسعار السكن القريب من جامعة سانت جوزف
    لغرفتين وحمامين
    او احد يقلي تقريبا اسعار لو سكنت برا الدون تاون
    و اش في سكن حلو ورخيص ومن دون اثاث
    وكيف البلد وانطبعاتكم عنها
    اتمنى المساعدة
  2. و عليكم السلام ورحمة الله

توصلوا بالسلامة

هذي مواضيع تفيدك كثير :

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread141093.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread172688.html

موقع تدوري فيه السكن

https://www.rent.com

http://www.apartments.com/

ومطاعم حلال في فلادلفيا
    http://travel.maktoob.com/vb/travel398183/

و أنا إن شاء الله جي على فلادلفيا قرريب
    7 "
  3. ماودي احطمك بس المعهد مو قوي يعني اي كلام ،،،،لكن المدينه ماعليها كلااام ...حلوه وكبيره وكل شي فيها
    بالنسبه لسكنك عندك عماير excecutive house هي اقرب شي لمعهدك
    وهذا موقعهم Executive House Apartments - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent

وبرضو فيه جنبها عماره اسمها iroquois apartments
    هنا اسعارهم
    Iroquois Apartments - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent

وفيه برضو اللونكن قرين والبرزدنشل كلها في نفس الشارع اللي عليه المعهد

اسمه الشارع اللي عليه هالمجمعات والمعهد سيتي افينو غرب فيلادلفيا وعلي فكره باص المعهد يمر كل العماير اللي كتبتها لك

ومتوسط الاسعار للمنطقه هاذي للغرفتين من ١٢٠٠ الي ١٤٠٠ بدون كهربا

بالموقع تقدرين تشوفين الاسعار والغرف والصور وكل شي

بالنسبه للامان ،،، المنطقه هاذي تعتبر من المناطق الامنه بس لا تطلعين بالليل ابد ابد

واذا مره لازم تطلعين لا تمشين لحالك خليك دايم مع قروب

المدينه مره حلو كبيره وفيه نسبه مسلمين كبيره وبرضو نسبه البلاك كبيره بس لا تخافين منهم ترا مايجي منهم اذيه طالما ماتحرشتي فيهم

وماعندهم عنصريه ابد ابد ابد يعني لا تخافين من سالفه الحجاب والنقاب اصلا بتشوفين امريكيات لابسين عبايات سودا

يعني الوضع عادي

بالنسبه للمواصلات ،،فهي مخدومه بالباصات وتقريبا تقدرين تعيشين من غير سياره فيها

فيها نسبه كبيره من السعوديين ،،،بس بسبب كبر المدينه ماراح تلاحظين الا في اليوم الوطني او العيد راح تشوفينهم كثير

ايش بعد تبغين تعرفين عن المدينه انا حاضره

نصيحه اخير اذا عندك خيار تغيرين المعهد روحي معهد اي ال بي في نفس المدينه في الداون تاون معهد قوووووووووي واحسن من اي ال اس
    7 "
  4. بـآك .. وآسف على التأخير اختي ,,

في البدايه أتمنى من الله العلي القدير أن تصلون بسلامة وأمان .. وأن تكون رحلة ممتعه لكم بإذن الله ..

نأتي لـ صلب الموضوع /

بخصوص المعـهد نسبيـّـا يعتبر جيّد بما أن قبولك من جامعة الساينت جوزيف مجرد إنهائك للمستوى الثاني عشر واجتياز اختبار المتشغن

بعدها بإمكانك الحصول على القبول من الجامعة وبداية الدراسه فيها ..

المعهد فيه نسبة سعوديين وسعوديات يعني مافيه أي شي يستدعي الإرتباك وإذا أردتي بإمكاني إحضار رقم أحد الطالبات الموجودات بحيث

يتم التنسيق بينكم ..

بخصوص السكن :

السكن متاح لك خيارات عدّه ..

يوجد عمارة توجد بها أغلب العائلات السعودية وتسمى Iroquois

وهذا موقعهم www.iroquoisapts.com

بإمكانك الدخول على خرائط قوقل وراح يظهر لك الموقع والمسافه .. طبعا مشيا بالأقدام سوف تكون طويله ولكن هناك باص من الجامعة

بإمكانك فقط الإتصال عليه كل صباح يأتي إلى الموقع ويأخذك إلى باب المعهد ..

أما بخصوص أسعار الغرف .. غرفتـين تتراوح مابين 1200 إلى 1400 دولار

وهذا السكن أنا أفضله عن كثير من الشقق لقربة من مركز أسواق بالا .. يحتوي على مطاعم وسوق Acme يعني بإذن الله لن تحتاجي

أي شي ..

ويوجد سكن آخر ولكنه غالي نوع ما وهو Executive House

وأسعار الغرف فيه لـ غرفتين تبدا من 1400 وما فوق ..

أما بخصوص السكن في الداون تاون فـ هي فكرة غير جيده تماما بسبب المسافه مع رغم وجود القطارات والباصات وشتّى وسائل

المواصلات إلا أنني أفضل السكن في منطقه جامعة الساينت جوزيف .. منطقه نظيفه وآمنه

أما بخصوص المدينه وانطباعي عنها .. على رغم وجود نسبة كبيرة من السود وهم تقريبا نصف عدد سكان فيلادلفيا من السود والنصف الأخر من البيض

إلا أن المدينة واسعه وجميله وبها جميع الأنشطة.

المدينة تاريخية وهي تعتبر العاصمة الأولى للولايات المتحده الأمريكية .. أرى في نفسي أنني استمتع كثيرا حيث في كل يوم أكتشف شيء

جديد .. ولاننكر أيضا جمال وروعه ضواحي فيلادلفيا حيث الضواحي الصغيرة والراقية كـ Ardmore جدا جميله

وأيضا لايصعب هنا لأي شخص الوصول إلى منطقه معيّنه فـ جميع وسائل المواصلات متوفرة في فيلادلفيا ..

هذا مالدي لكِ اليوم وما استطعت إفادتك به .. أتمنى من الله العلي القدير كامل التوفيق لكم وللأمه أجمع .. وأتمنى لكم رحلة آمنه وممتعة

//

وإذا أردتي أي معلومة إضافية أو سؤال في نقطه معيّنه فـ لا تترددي أبدا في السؤال فـ كلنا أخوة في بلاد الغربة

..
    7 "
  5. اشكركم على المعلومات المفيده
    انا ان شاء الله جاي بعد شهر ونصف الى فيلادلفيا وحتبدأ دراستي في سبتمير في جامعة دركسل هل تنصحوني اجي مع العائله من البدايه ولا اجي لوحدي في البدايه رغم اني مازلت متردد في السكن بين لنكون قرين و اروكوز Iroquois Apartment ياليت تنصحوني وماهي البنايه الافضل بينهما. كذالك كيف اشتري السياره وش السياره اللي تنصحوني فيها علما اني حاط الميزانيه حوالي $10000

ياليت تنصحونا ولكم خالص الشكر والتقدير
    7 "
  6. . .

جد مره شكرا اعطيتوني اكثر من الي ابغاه
    لكن مافهمت الحين منطقة سانت جوزيف بالداون تاون او بعيد عنه او كيف ؟
    وواختي دانه ممكن تقولين لي ايش مشاكل اي ال اس ؟
    والمعهد الثاني ممكن الرابط حق موقعه لو مافي تعب عليكي وكم يبعد عن السانت جوزيف لان ممكن اروح انا معهد واختي معهد لان ماتقدر تغير هي
    وهل الملحقيه راح توافق عليه او لا ؟
    واحتمال اقدر اغير بس ابغى اعرف وش الفرق يعني
    ومره يعطيكم العافيه واسسفه لو تعبتكم او شي
    . .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ptfahadpt
    اشكركم على المعلومات المفيده
    انا ان شاء الله جاي بعد شهر ونصف الى فيلادلفيا وحتبدأ دراستي في سبتمير في جامعة دركسل هل تنصحوني اجي مع العائله من البدايه ولا اجي لوحدي في البدايه رغم اني مازلت متردد في السكن بين لنكون قرين و اروكوز Iroquois Apartment ياليت تنصحوني وماهي البنايه الافضل بينهما. كذالك كيف اشتري السياره وش السياره اللي تنصحوني فيها علما اني حاط الميزانيه حوالي $10000

ياليت تنصحونا ولكم خالص الشكر والتقدير

اخوي دركسل في الداون تاون
    واللونكن قرين وiroquois في غرب فيلادلفيا

يعني ليه تشتت نفسك ,,,,اسكن قريب جامعتك...فيه مجمع سكني في الداون تاون حلو وقريب من جامعتك وفيه برضو سعوديين
    لانه اذا مثلا مخطط تسكن في الونكن قرين أوiroquois وتروح بالسياره للجامعه احسب حساب الباركنق هناك مره غاليه

يعني انا اعرف ناس ساكنين في غرب فيلادلفيا وعندهم سيارات بس يروحون بالباص تدري ليه لانهم يتوهقون بمواقف السياره احيانا ماتلقى موقف واحيانا يكون غالي واذا لقيت مثلا ووقفت سيارتك وعبيت العداد بفلوس اقل من وقتك يعطونك تكت
    يعني مالك ومال العنا ...اسكن قريب جامعتك بالداون تاون وخلص عمرك

اما سالفه السياره مالك إلا دلر مرخص وتشتري من الاوكشن طبعا نوع السياره والاشيا هاذي اسأل فيها الشباب انا مالي خبره
    بس اللي اعرفه انه السيارات الامريكيه هنا ارخص من الياباني وعلى فكره ميزانيتك معقوله لانه اذا حسبت حساب انه سته الاف للسياره والباقي تتدفع تأمين الشقه اللي هو ايجار شهر كامل مع ايجار الشهر الاول تقريبا مع شويه اثاث بسيط تقريبا تكفي على بال ماتنزل لك المكافأه من المحلقيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.