الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي معلومة عن جامعة بيس نيويورك Pace University

اي معلومة عن جامعة بيس نيويورك Pace University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريح المطر والهبايب
    ريح المطر والهبايب

مبتعث جديد New Member

ريح المطر والهبايب الولايات المتحدة الأمريكية

ريح المطر والهبايب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رضا الرب سبحانه والوالدين , بجامعة سعود
    • سعود
    • رضا الرب سبحانه والوالدين
    • أنثى
    • كنت هناك, وسأرحل
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 04:34 PM

اهلين تكفون اذا فيه اي احد يدرس في جامعة بيس بنيويورك جاني قبول قانون منهم مشروط بدراسة اللغة بمعهد الجامعة وقريت في بعض المواضيع ان معهدهم سئ مافيه منهج ولا تدريس جيد ومايدري الواحد متى يبداء الماجستير لانه مافيه نجاح ورسوب ويعتمد على رأي مدير معهد اللغة عندهم
    انا ماعندي مشكلة ادرس لغة معاهم اذا كانو متعاونين في برنامج الماستر وتعاملهم واضح
    انا متخوفه انه دراستهم صعبة او غير متعاونين وغير واضحين وهذا مستقبل

الله يوفقكم نداء لمن يدرس هناك وجرب الدراسة معهم بالماستر هل ابداء معهم ام انه لا ينصح بذلك
    وهل المدينة امنه ويوجد بها سكن جيد
  2. مساء الخير اختي

بالنسبه لجامعه ولمعهدها مافيها اي كلام ممتازه وزود على كذا قلة الطلبه السعوديين او العرب بشكل عام

انا كنت فيها قبل اسبوعين وعند خويي يدرس في المعهد ومعاه قبول مشروط لماستر قانون

لكن العيب في نفس المكان غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي مره

حاولي تعيدي النظر

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي ابيها بالقوة

اولا االله يسهل امورك ويوفقك وشكرا عالاجابة
    بس اجابتك مش واضحة لأنه كثير مايمدحون المعهد حق اللغة فهل ممكن ان تشرح اكثر

وكيف كنت فيها قبل اسبوعين يعني مريت عليهم مسير ولا طالب معهم ولا كيف

وياليت تتكرم علي وتساعدني برقم اتصال صاحبك او ايميله لو على الخاص انا ماقدرت اراسلك خاص
    لاني بامس الحاجة لأي احد يدرس هناك يزودني بمعلومات كثيرة ابي استفسر عنها
    وجزاك الله الف خير
    7 "
  4. اهلا وسهلا في طلاب جامعاتنا المستقبليه
    انتظر وصول القبول من جامعة بيس
    واريد جمع معلومات عن الجامعه والمعهد والسكن
    ارجو من الجميع ان لا يبخل علينا وخصوصا اخونا ابيها بالقوه لاني راح ادرس نفس تخصص صاحبك ماستر قانون

وكذلك اختنا ريح المطر والهبايب اذا عندك اي معلومات انا محتاج اي معلومه
    وجزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  5. الله يوفق الجميع
    الجامعة ومبناها الرئيسي في وسط نيويورك
    وكلية القانون موجوده في مدينة شمال نيويورك اسمها وايت بلين
    ومعد اللغة هناك فرعين الاول في المبنى الرئيسي في نيويورك
    والثاني في قرية اسمها بليسسنتفل تقع شمال نيويورك وشمال مدينة وايت بلين
    مستواها التعليمي من ناحية الماستر ما عندي اي معلومه ما عدا في القانون فيه شباب سعوديين وهم قليلين جدا يدرسون القانون
    من ناحية معهد اللغه
    معهد نيويورك كويس بس انه في منطقة غالية جدا والسكن لابد تسكن في ولاية نيوجرسي لانه يتوفر فيها السكن ارخص شوي
    بالنسبة لمعهد الضاحية هو مكان هادئ في قرية ما فيها سعوديين الا انا وعائلتي وبعض الشباب السعودييين قليلون جدا 3 او 4 فقط وساكنين في قرية اخرى
    من ناحية السكن وخاصة للعوائل حيكون فيه تعب كثير لما تبحث عن سكن لانهم يطلييون رقم الضمان الاجتماعي اللي هو السوشر سكرتي نمبر
    ومن دونه ما يقبلونك الا البيوت غير نظيفه او في بعض الاوقات تطيح في صاحب بيت يتنازل عن هالشرط
    طبعا ما فيه مجمعات سكنية وخاصة في القرى
    فقط توجد المجمعات في بعض المدن مثل وايت بلين وهي غالية من 1300 دولار وطالع مع وجود السوشر سكرتي نبر
    اما القرى فمالك الا اصحاب البيوت او فيه طريقه علمنياها واحد من الاصدقاء انك تذهب لمكتب عقار وتفق معاه لتوفير السكن او البحث بنفسك عن السكن عن طريق المواقع وفيه مجله مجانا تجد فيها الاعلانات بس الشغله متعبه وهي توفيق من الله
    وبعدين لا تتوقعون انك لما تلاقي البيت المناسب خلاص تدفع وتسكن وخاصة في البيوت الخاصة لا بيقولك انتظر شوي وارد عليك ويحددلك وقت معين يعني مثل الخطبه
    والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.