الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار هام جداً بالنسبه لي (فيلادلفيا - معهد اليوبن)

استفسار استفسار هام جداً بالنسبه لي (فيلادلفيا - معهد اليوبن)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    العفو أختي
    السمستر القادم يبدأ 16/10 ما يمديك تلتحقي عليه لو نويتي تجينه , والسمستر اللي بعده 4/1 يمديك إن شاء الله ولكن يبيلك خلال هالثلاث الأسابيع وإنتي مخلصه التقديم عليهم عشان التقديم عندهم ينتهي من بدري

إذا كنتي مبتعثه وبأمريكا متواجده وفي إقليم مو الإقليم الشمالي الشرقي , يلزمك قبول جامعه حتى يقبلوا الطلب , أنا على حسابي وومو عارف الموضوع زين , لكني متأكد قد قرأت هالمعلومه عشان كذا تأكدي منها زين

مووفقه إن شاء الله ..,
    لالا لسسآتني ما سافرت .. إن شاء الله تقدر الملحقية توفر لي قبول على تاريخ 16-10 أتوقع يقدروون

بيكون شيء جداا طيب .. ما رآح أضيع وقت بمعهد تجاري

معلوماتك و مساعدتك جات في وقتها

ألف شكر لك

يالله يكتب لك كل خير ..و الله يوفقك دنيآ وآخرهـ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    لالا لسسآتني ما سافرت .. إن شاء الله تقدر الملحقية توفر لي قبول على تاريخ 16-10 أتوقع يقدروون
    بيكون شيء جداا طيب .. ما رآح أضيع وقت بمعهد تجاري
    معلوماتك و مساعدتك جات في وقتها
    ألف شكر لك
    يالله يكتب لك كل خير ..و الله يوفقك دنيآ وآخرهـ
    أختي ما أحطمك , بس انسي إنه تجيبي قبول لو حصل إييييش
    التقديم للسيشن هذا قفلوه قبل وقته المفروض ,, كان المفروض يقفل التقديم يوم 21/9 قفلوه يوم 14/9 ,, والسيشن غلطت فيه أنا , يبدأ يوم 26/10 وليس 16
    من ناحية السيشن اللي يبدأ يوم 4/1 فالتقديم حقه ينتهي يوم 4/11 , انتبهي لهالاشياء الله يسلمك

مووفقه إن شاء الله ..,
    7 "
  3. الله يحفظ لك البيبي ويحظ لي بنتي
    الله لايهينك حبيت استفسر عن الدراسة في المعهد
    1-هل هي صعبة؟ معروف كل طالب ومجهودة لكن ابغى مقارنة مع معهد دركسل ومعهد إي إل إس بحكم خبرتكم وإللي تسمعونه من طلاب المعهدين
    2-معروف إن المعهد قوي ، هل هذا يعني أقدر أجيب درجة الـ 600 في التوفل أو 6.5 في الالتس

أنا مرافق مع زوجتي في شستر وتونا بدأنا في معهد TLC وإن شاء الله ننقل منه لليوبن

أتمنى الرد في أقرب وقت
    وشكرا مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Biotechnology
    ممكن أعرف متى حيبدأ التقديم القادم للمعهد + مت حتبدأ الدراسة للترم القادم فيه ...؟
    وأكون ممتنه لأهل الخبرة اللي بيفيدوني..
    السمستر القادم يبدأ 26/10/2011 وانتهى التقديم عليه من شهر تقريباً
    السمستر اللي بعده يبدأ 4/1/2012 وينتهي التقديم 4/11/2011
    السمستر اللي بعده يبدأ 29/2/2012 وينتهي التقديم 12/1/2011

مو شرط التقديم ينتهي بنفس الوقت المحدد , لو فيه ضغط عليهم واكتفوا بالطلاب يقفلون التقديم قبل وقته , مثل اللي حصل في هذا السمستر قفلوا التقديم قبل التاريخ اللي حاطينه

بالتوفيق ..,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.