الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح أي مساعده في جونسبورو انا حاضر وأي سؤال عنها (((تـم اغلاق الموضوع)))

شرح أي مساعده في جونسبورو انا حاضر وأي سؤال عنها (((تـم اغلاق الموضوع)))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الموضوع واضح كفايه؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ايه

3 75.00%
  • لا

1 25.00%
  1. الصورة الرمزية capsule
    capsule

مبتعث مستجد Freshman Member

capsule الولايات المتحدة الأمريكية

capsule , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electric Engineer* , بجامعة ASU
    • ASU
    • Electric Engineer*
    • ذكر
    • AR, AR-JB
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jul 2010
    المزيدl

July 12th, 2010, 10:03 AM

اخواني واخواتي
    في الاونه الاخيرهـ
    شفت اقبال كثير على ولايتي
    فـ حبيت اعطي الناس افكار عن كل شي
    اول شي جونسبورو ((قريه))
    المدينه بعد 5 او 6 سنين يمكن يكون فيها مواصلات عامه حاليا مافي مواصلات عامه وما عندنا الا 3 او 4 تكاسي وشايفن حالهم بس التكسي رخيص
    القريه ما فيها الا Wallmart (سوبرماركت كبير)
    المجمع(Target)
    صاله سينما
    بولنق
    بلياردو
    وفيها بحيرهـ
    وما عندنا بقاله عربيه واقرب ولايه جنبنا (تينيسيTN)ميمفس
    وعشان نشتري اغراض عربيه نروح ميمفس ونشتري تبعد عننا ساعه ونص تقريبا
    بس ناس واجد يجون من مناطق ثانيه عشان يصلون الجمعه لان الشيخ الي عندنا شيخ معروف ومحبوب
    الشيخ :عبدالرحمن الحربي(ابو عبدالله)
    طبعا حاليا في القريه اكثر من 300 طالب سعودي
    السكن سهل تحصله في هذي الايام 12-07-2010
    اغلب الناس ينقلون من هنا لان المعهد مره شديد وقوانينه مرره تذبح او عشان المنطقه صغيرهـ
    القريه ما فيها عوائل وذا حصلت انت الربحان
    وفي النهايه حابب اقول الي بيجي من مطار ميمفس وما عندهـ احد يأخذه في شتل ارخص من تكاسي المطاار بواجد الشتل يأخذ 60 او 70 $ والتكسي حق المطار او العادي يأخذ بحدود الـ 210$
    (870-934-8317)001 هذا الرقم حق Sunrise*Shuttle
  2. مشكور على المعلومات الحلوه والواضحه والسريعه

سؤالي :
    انا معي قبول من نفس الجامعه لكن انا بغيرها و ان شاء الله بجيب قبول ثاني من ولايه ثانيه وبجي للجامعه ان شاء الله بتاريخ 13/8/2010 وبعطيهم الأي تونتي حق الجامعه الجديده وبطلب نقل ترانسفير قبل ماابدا الدراسه. وش الاجراءات اللي لازم اسويها وكم الملبلغ اللي راح ياخذونه مني وكم يحتج من يوم اجلس في جونسبورو؟

بتقول ليه بتغير الجامعه ؟ لان كثير مايمحدون المعهد والمدرسين.. فغريبه انت تقول المعهد قوي وصعب! والله ماعاد ندري وش السالفه

مشكور على الموضوع
    7 "
  3. ما هو أفضل طريقة للسكن .للي توه واصل؟ و السكن للمدى البعيد .؟
    و التوصيل من مطار ممفس لجنسبورو ما فهمت عليك ، أنا فاهم ان الجامعة تستقبلك في المطار . صحيح .؟

بإنتظارك و شاكر لك مبادرتك الجميلة ، و متحمس بشوف المدينة اللي كل واحد يسبها مدري ليه .؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Sul6an*
    مشكور على المعلومات الحلوه والواضحه والسريعه

سؤالي :
    انا معي قبول من نفس الجامعه لكن انا بغيرها و ان شاء الله بجيب قبول ثاني من ولايه ثانيه وبجي للجامعه ان شاء الله بتاريخ 13/8/2010 وبعطيهم الأي تونتي حق الجامعه الجديده وبطلب نقل ترانسفير قبل ماابدا الدراسه. وش الاجراءات اللي لازم اسويها وكم الملبلغ اللي راح ياخذونه مني وكم يحتج من يوم اجلس في جونسبورو؟

بتقول ليه بتغير الجامعه ؟ لان كثير مايمحدون المعهد والمدرسين.. فغريبه انت تقول المعهد قوي وصعب! والله ماعاد ندري وش السالفه

مشكور على الموضوع
    ادا عندك قبول من جامعه وثانيه والاي توني حقك على جامعتي تيجي عندنا وتسووي اموور النقل من عندنا طبعا اول ما تووصل علمهم عشان النقل والتعديل حق الاي تووني تدفع 40 دولار ولازم تدفعها بطاقه (هنا العيب الدفع بالبطاقه)
    يمكن تجلس بحدوود اسبوعين يمكن)
    المدرسين اوكيه المعهد مره شديد بس الحين الطلاب السعودين كلمو الملحقيه وحضرر الدكتور فالح الحقباني وضبط لنا كل شي
    طبعا انا اتكلم عن رأيي انه صعب وقوي
    كل واحد ورأيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeedsm
    ما هو أفضل طريقة للسكن .للي توه واصل؟ و السكن للمدى البعيد .؟
    و التوصيل من مطار ممفس لجنسبورو ما فهمت عليك ، أنا فاهم ان الجامعة تستقبلك في المطار . صحيح .؟

بإنتظارك و شاكر لك مبادرتك الجميلة ، و متحمس بشوف المدينة اللي كل واحد يسبها مدري ليه .؟
    المشكله يا طويل العمر السكن في امريكا لازم توقع عقود ( 6 شهور او سنه)
    عندك مكانين تسكن فيهم اذا كنت تبغى سكن برى الجامعه
    The Grove
    وهذا فيه اشياء زينه واشياء شينه
    الزيـن :-
    الاثاث موجود انت بس تجيب فراشك
    النظام نظام غرف ممكن تكون الشقه فيها غرفتين او ممكن يكون فيها 3 غرف
    الغرفه بحمامها ومخزن ملابسها مع طاوله الدراسه والنت والكهرب على حسابهم (الى ما توصل حد معين وبعدين يصير على حسابك )
    والمطبخ مشترك ..... وما تدري منو شريكك بالششقه
    الـشيـن:-
    ان احتكاكك بالعرب بيكون اكثرر

College Corner
    طبعا هنا ما في عرب واجد
    وممكن تخلي روميتك (شريكك بالشقه) صيني ولا بنقالي ولا الي تبي
    عندهم نظامين بس في الاول احب اقولك كل شي عليك (كهرب-نت-أثاث.....)(الفاتوره تطلع على حسب استهلاكك)
    المطبخ فيه ثلاجه وفرن وباقي الشقه عليك الغساله هنا مو بالشقه زي القروف الغساله هنا بقروش
    النظام الاول:-
    عندهم شقه دورين (تحت صاله ومطبخ وفوق غرفتين بخزناات الملابس مع حمام مشترك ونت بكرامه)
    طبعا هنا انت تحط روميت على كيفك وتأثث على كيفيك (لان النظام هنا نظام شقق)ممكن تحط رومي وومكن اهلك اذا جاو يسكنو معاك

النظام الثاني :-
    دور واحد غرفتين وحمام مشترك
    وصاله ومطبخ
    انا ذكرت لك افضل سكنين اعرفهم
    وما ادري اذا نسيت حاجه فـ أنا أســف

===

الجامعه تستقبلك لكن لما تعطيهم كل معلوماتك قبله بكم يووم
    مو قبل ما تركب الطياره ترسل ايمل
    في ناس يجون على عمااها ولا ما يعرفون وين يروحون ويأخذ تكسي ويضرب 210 $ ولا بحدود هذا السعر
    وما تثق بالتكااسي في ولايه تينيسي لان الولايه معروفه بالآجرام بس مو كل التكاسي زي بعض
    انا الي كنت اقصدهـ في شتل ياخذ من المطاار ويووديك الى جونسبورو بـ حدود الـ 60 او 70 $
    بحاول اجيب الرقم اول ما اقدر وبحطه بالمووضووع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capsule
    المشكله يا طويل العمر السكن في امريكا لازم توقع عقود ( 6 شهور او سنه)
    عندك مكانين تسكن فيهم اذا كنت تبغى سكن برى الجامعه
    The Grove
    وهذا فيه اشياء زينه واشياء شينه
    الزيـن :-
    الاثاث موجود انت بس تجيب فراشك
    النظام نظام غرف ممكن تكون الشقه فيها غرفتين او ممكن يكون فيها 3 غرف
    الغرفه بحمامها ومخزن ملابسها مع طاوله الدراسه والنت والكهرب على حسابهم (الى ما توصل حد معين وبعدين يصير على حسابك )
    والمطبخ مشترك ..... وما تدري منو شريكك بالششقه
    الـشيـن:-
    ان احتكاكك بالعرب بيكون اكثرر

College Corner
    طبعا هنا ما في عرب واجد
    وممكن تخلي روميتك (شريكك بالشقه) صيني ولا بنقالي ولا الي تبي
    عندهم نظامين بس في الاول احب اقولك كل شي عليك (كهرب-نت-أثاث.....)(الفاتوره تطلع على حسب استهلاكك)
    المطبخ فيه ثلاجه وفرن وباقي الشقه عليك الغساله هنا مو بالشقه زي القروف الغساله هنا بقروش
    النظام الاول:-
    عندهم شقه دورين (تحت صاله ومطبخ وفوق غرفتين بخزناات الملابس مع حمام مشترك ونت بكرامه)
    طبعا هنا انت تحط روميت على كيفك وتأثث على كيفيك (لان النظام هنا نظام شقق)ممكن تحط رومي وومكن اهلك اذا جاو يسكنو معاك

النظام الثاني :-
    دور واحد غرفتين وحمام مشترك
    وصاله ومطبخ
    انا ذكرت لك افضل سكنين اعرفهم
    وما ادري اذا نسيت حاجه فـ أنا أســف

===

الجامعه تستقبلك لكن لما تعطيهم كل معلوماتك قبله بكم يووم
    مو قبل ما تركب الطياره ترسل ايمل
    في ناس يجون على عمااها ولا ما يعرفون وين يروحون ويأخذ تكسي ويضرب 210 $ ولا بحدود هذا السعر
    وما تثق بالتكااسي في ولايه تينيسي لان الولايه معروفه بالآجرام بس مو كل التكاسي زي بعض
    انا الي كنت اقصدهـ في شتل ياخذ من المطاار ويووديك الى جونسبورو بـ حدود الـ 60 او 70 $
    بحاول اجيب الرقم اول ما اقدر وبحطه بالمووضووع

بيض الله وجهك يا أخوي ، و الله معلوماتك رائعة جداً .
    لكن أرجو منك التكرم و تدعيم هذه المعلومات بأسعار السكن لكل نوع إذا ما عليك كلافة ..
    و أيضاً كما أشرت أنت أن أقل مده للعقد هو 6 أشهر و الذي أعلمه أنني مجبر على تسديد الشهر الأول و الشهر الأخير لكن ماذا لو خرجت في الشهر الثاني أو الثالث هل هناك شرط جزائي أو شي من هالقبيل .؟

و بشأن التوصيل من المطار يا ليت تزودنا يا عزيزي برقم التواصل و الطريقة إحتياطاً فيما لو خذلتنا الجامعة في الإستقبال .

و بما أنك في جونسبورو الآن ياليت تسولف لنا عن المدينة و مساحته و الجالية العظمى هناك (غير الأمريكين طبعاً ) و عن المعهد و عنك أنت ، واضح أنك مكسب لجونسبورو .

شكراً لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeedsm
    بيض الله وجهك يا أخوي ، و الله معلوماتك رائعة جداً .
    لكن أرجو منك التكرم و تدعيم هذه المعلومات بأسعار السكن لكل نوع إذا ما عليك كلافة ..
    و أيضاً كما أشرت أنت أن أقل مده للعقد هو 6 أشهر و الذي أعلمه أنني مجبر على تسديد الشهر الأول و الشهر الأخير لكن ماذا لو خرجت في الشهر الثاني أو الثالث هل هناك شرط جزائي أو شي من هالقبيل .؟

و بشأن التوصيل من المطار يا ليت تزودنا يا عزيزي برقم التواصل و الطريقة إحتياطاً فيما لو خذلتنا الجامعة في الإستقبال .

و بما أنك في جونسبورو الآن ياليت تسولف لنا عن المدينة و مساحته و الجالية العظمى هناك (غير الأمريكين طبعاً ) و عن المعهد و عنك أنت ، واضح أنك مكسب لجونسبورو .

شكراً لك
    انا كان ودي اكتب لكم اسعار السكن بس تعرفون الاجارات بشكل دايم تتغير بحدوود الـ 500$ يزيد وينقص
    الشرط الجزائي على حسب العقد الي انت موقعه بالقروف على سبيل المثال لازم تجيب احد ياخذ العقد حقك وتدفع 250 $
    الكوليج كورنير تدفع مقدم حق 3 شهور عشان تكسر العقد او تدفع 500 وتجيب واحد ياخذ عقدك
    الرقم جالس ادور عليه من اسبوع لاني طالع على المطار الاجازه الجايه يعني انا محتاجه برضوو ما عليك احاول اطلعه لكم يا شباب في اسرع وقت
    اسولف لك عن المدينه موضح لكم كل شي في بدايه الموضوع عن المعهد اسئلو ما راح اخبي عنكم شي
    انا مو في رأسي اكسب جونسبورو انا انقهرر من الي يجي عندنا وبعدين ينقل لان المدينه ما عجبته فـ ما احب اشوف غيري يأكلها لازم تعطي كل النااس خبر عشان كل واحد يفكرر مليون مره قبل يسوي اي حاجه
    عن نفسي انا الاماراتي الوحيد في جونسبورو ولله الحمد (حلاة الشي ندره وجودهـ)
    حابب تتعرف علي اكثر واكثررر انا مخلي الرسائل الخاصه متاحه
    اي حاجه بس اسئلوو يا شباب
    انا بجااوب عليكم في سوال الا اذا كان اسئله خربطه فـ أنا اسف
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.