الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي معلومات عن جامعة نورث ايسترن

اي معلومات عن جامعة نورث ايسترن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق جده
    عاشق جده

مبتعث جديد New Member

عاشق جده الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق جده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة ادور على جامعة
    • ادور على جامعة
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • hattiesburg, mississippi
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 12th, 2010, 10:46 PM

السلاااااااااااااااااااام عليكم

انا ابغا ادرس في جامعة نورث ايسترن

ابغا اسئل عن الجامعه كيف صعبه ولا سهله

ابدرس بكالوريوس هندسة صناعية

تكفوووووووووووووووون

هل الجامعه صعبه للدراسه ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. تقدر تراسل مكتب الطلاب الاجانب في الجامعه وتقول انك طالب جديد وتبي معلومات عن الجامعه وعن المدينه وتسالهم الاسئله اللي ببالك وان شاء الله لكن اذا تبي خبره اشخاص في نفس الجامعه فان شاء الله الشباب ما يقصرون .. وربي يوفقنا واياك
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني انا بصراحه هذي اول مشاركه لي في المنتدي عندي كم سوائل بخصوص الابتعاث انا السنه هذي متخرج من الثانوي تخصص

((شرعي )) قسم منازل بنسبه 77,38 ونفسي ادرس بامريكاء بكالريوس علي حسابي وبعدين انظام للبعثه اذا الله وفقني

تخصص اداره اعمال او تخصص محاسبه ودخالت موقع الوزاره التعاليم مالقيت مسموح اني ادرس غيرالتخصصين

هذول سوائلي اذا ممكن احد الاخوان بالمنتدي يدلن علي جامعه شهاداته قويه ومعترف بهاء من وزاره التعاليم العالي خاصتن

((( لجنه معادله الشهادات ))) وتقبلني بنسبتي واذا عندهم شروط معينه او اوراق معينه اسويه واجرات السفر

وشكرررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.