الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعتك WESTERN KENTUCKY uni وين بتسكن؟

جامعتك WESTERN KENTUCKY uni وين بتسكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية layla3000
    layla3000

مبتعث مجتهد Senior Member

layla3000 غير معرف

layla3000 , تخصصى student , بجامعة -
    • -
    • student
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 30th, 2007, 03:21 AM

اهلين

اذا جامعتك
    WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY
    وين بتسكن

او وين ساكن

في سكن الجامعه او برا ؟

ابي رايكم و نصيحتكم
  2. والله انا بنفس الجامعة بس باقي ماسافرت
    انا شفت في الاوراق اللي ارسلوها يقولون ان المعهد اللي بيامن السكن
    بس لازم تتصل عليهم وتنسق معهم
    حتى بيستقبلوك في المطار (اقرب مطار يبعد ساعة عن بولينج جرين)
    بالتوفيق
    7 "
  3. أنا معاكم في نفس الجامعة وان شاء الله راح أسكن في سكن المعهد على الاقل في البداية

وطبعا في البداية راح ندفع 150$ تامين للسكن

وعلى فكرة المعهد لمن تستأجر عنده راح يأجرك على السمستر كامل ومكتوب في الورقة حقت المعهد انه لو حبيت تنقل قبل نهاية السمستر راح تدفع 750$ حق كسر العقد

وبالنسبة للمطار طبعا مافي مطار في المدينة واقرب مطار هو في مدينة ناشفل في ولاية تنسي ويبعد حوالي 60 ميل عن المدينة ( 102 كم )
    7 "
  4. سكن المعهد كم يكلف , لان اللي شفته شي خيالي, وهو نفسه سكن الجامعه ولا ؟
    وهذا غير ان غرفه بحمام بس ؟؟!!؟ و المطبخ و الصاله مشترك؟

انا صراحة ما اقدر اعيش كذا , وغير ان معاي مرافق

اذا في احد بينسق سكن غير سكن الجامعه , احتاج نصيحته
    7 "
  5. اختي layla
    انا شفت الاسعار وهي للسمستر كامل يعني اذا قسمتيها تطلع بالشهر ابو 500 - 600 بالشهر
    Private rooms are available, space permitting, at 1.5 times the double rate
    ولو تشوفي بأخر التسعيرة كاتبين في هناك غرف خاصة متاحة بس اسعارها تزيد عن التسعيرة الموجودة
    فانتي نسقي معاهم واطلبي مكان مستقل اكيد عندهم
    يعني اول سمسترلازم تسكني عندهم وانتي مجبورة واذا المعهد حجز لك لازم تكملي السمستر كامل والا فيه شروط جزائية اذا طلعتي من السكن بتدفعي المبلغ كامل
    وبالتوفيق
    7 "
  6. العوامي : شكرا لردك و شرحك كثير
    انا ابي شي نظام شقق ما ابي مطبخ مشترك او اي شي مشترك. ابي اسكن مع اخوي .
    تقول اول سمستر لازم تسكني عندهم !!؟؟ ليه , هل المعهد حجز شي ,في شي مكتوب في الاوراق اللي استلمتوها.
    و بصراحة قريت معلومات في موقعهم بس مو فاهمه, اول مره انظم سكن.

هذا اللينك مفيد , تابع للجامعه
    http://www.wku.edu/bursar/

وهذا الجزء متعلق بالسكن في نفس اللينك:
    Rooms per semester

Throughout our 15 residence halls, we have a variety of living options designed to meet the needs of our ever changing population. These options include:
    Double Rooms

The majority of rooms in the residence halls are designed for double occupancy.
    Suite Style Rooms

This living option is available in Zacharias Hall and Meredith Hall. These halls have a bathroom in between two bedrooms and there is a maximum of 4 residents who share the bathroom.

Private Bath Halls

McLean Hall, Southwest Hall, Northwest Hall and Bates Runner have private bathrooms. Each resident's room has its own bathroom so two people share the bathroom.

For additional information on Residence Hall features and rates, please visit the Housing and Residence Life website at: http://www.wku.edu/housing
    7 "
  7. في هذا اللينك حاطين انواع الغرف
    http://www.wku.edu/housing/opespe/
    The Western Kentucky University residence hall system has a capacity of 5,000 students and is comprised of 15 residence halls. The WKU residence hall system offers a variety of living options: traditional , suite style living , honors , first-year experience learning community , College of Health and Human Services (CHHS) living learning community , ACES living learning community , themed-living options , a leadership community , and a twelve month extended living hall . Western Kentucky University recognizes the fact that its residence hall programs system is an integral part of the total educational process. A major objective of this program is the creation of an environment in the residential setting that is compatible with and supportive of the student's personal, social, and academic development. The University seeks to achieve these objectives through its residence hall program by the employment of qualified professional staff members, the encouragement of residence hall self-governance, community development, respect and appreciation for diversity, and through conscientious efforts to keep students cost to a minimum.
    7 "
  8. اختي layla
    حلوة العوامي ههههههههههه
    عوامي والا خزاني
    الشي الثاني في مواقع كثيرة بامكانك تحجزي منها السكن اللي يريحك
    بنفس بولينج جرين والمسألة بسيطة
    وحتى بامكانك تحجزي من اللحين
    بس الشئ اللي انا ماني متأكد منه هل المعهد يجبرك تسكني عنده سمستر كامل
    لاني اعرف بعض الشباب في ولايات ثانية اجبروهم على هالشئ
    الكلام اللي مكتوب فوق يقول انه عندهم انظمة غرف كثيرة
    في بعضها اربعة غرف وبعضها غرفتين واغلبها دورات المياه مشتركة فيها واكيد المطابخ وهالشي مايناسب وضعك
    والكلام اللي تحته يقولك انه عندهم 15 مجمع سكني يتسع لخمسة الاف طالب وفيها خيارت سكن متعددة
    بس انتي متى موعد دراستك ورحلتك
    وأنا بتأكد لك أكثر ان شاء الله
    7 "
  9. أختي layla أنا صاحبي الي هو مكاوي مبتعث توه واصل الجامعة ويقولي سكن في سكن الجامعة لمدة أسبوع ويقولي ايجار الغرفة الخاصة في الاسبوع 120 وفي الشهر 500 وايجار الغرفه بروميت يعني معاك طالب ثاني في الغرفة بـ 85$ الاسبوع والشهر 380 $ وطبعا هو أخذ له غرفة خاصة لمدة اسبوع الين يلقى سكن خارجي ممتاز ويقولي لكن الحمام مشترك والغرفه مافيها غير سريرين ودولاب وطاوله بس ويقولي الجو بارد شوي والجامعه جدا كبييييييره وحقون المعهد جدا متعاونين حتى وحده من المعهد اخذته معاها في سيارتها وودته مركز كبير اتقضى فيه الي يبغاه من الاكل والملابس ويقولي الملابس جدا رخيييصه واحسن لك انك تشتري من هناك والمدينه بشكل عام هاديه وفي كل مكان تلقى مناطق خضراء وفي بحيرات والجو مغيم
    وان شاء الله اول ماتجيني معلومات عن السكن الخارجي راح اكتبها وبالتوفيق للجميع

وأي سؤال أنا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.