الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية الأباما , جامعة una بمدينة florance بدايه الدراسه 22 Augest !

ولاية الأباما , جامعة una بمدينة florance بدايه الدراسه 22 Augest !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودالحب
    سعودالحب

مبتعث جديد New Member

سعودالحب الولايات المتحدة الأمريكية

سعودالحب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة una
    • una
    • Accounting
    • ذكر
    • florance, AL
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

لطالما كنت أقرأ هنا ولساعات مطولة ..
    لكن لم أتخييل أبداً .. إني يوما ً من الأيام سأفتح موضوع ً !!

أتمنى ..
    أن لا أرى ما يعيب المنتدى هنا ,
    كلنا نعرف إن مشكلة الأعضاء إنهم بمجرد ما ينتهون من ما يريدون لا يعودون بأثرائنا بالتفاصيل !

عموما ً كما ذكرت في العنوان ,
    الولايه هي .. Alabama , المدينه هي .. Florance
    الجامعه .. University of North Alabama

تاريخ بدايه الدراسه هو .. 22 Augest
    يوم السفر هو .. 6 Augest !

أتمنى من كل من يتواجد في الأباما ,
    أن لا يبخل خلينا بذكر أي معلومه , وأن يرد على الأقل رد مختصر !

أتمنى أن يتذكروا جميعا ً ,
    إنهم يوما ً من الأيام كانوا يواجهون ما نواجهه الأن !

فأفيدونا جزاكم الله خير ,,
  2. أخوي ,, أنا فتحت صفحتي حقت الفيس بوك ,, وقابلت ناس أجانب ,, رغم أني قابلت ناس عرب وأرسلت لهم رسايل لاكن ما عطوني الرد ,, فـ أنا أبنقلك اللي كتبه ومع الترجمه ,,

سئلته عن العنصريه وجاوبني
    I mean there is racism in every city, but UNA is not bad. There are a lot of people there from all over the world, what other schools do you have to choose from
    يقول فيه عنصريه بس يعني موب على حد كبير ,, يقول فيه ناس كثيره من مختلف الدول , عاد يسئلني عن خياراتي في الجامعات ,,

سئلته عن صعوبة الجامعه جاوبني

Yeah it's not that bad, you should be ok, what other schools are you thinking about going to
    يقولي موب ذاك الصعوبه ,, يعني أنك أوكي ,,

سئلته عن المدينه والدراسه وكل شي فيها ,, وجاوبني ,,

The city is small mostly a college town and older retired people city, it's a nice city for students to stay focus at to make good grades and really close to surrounding cities. I would recommend UNA for academic purposes and to meet really good people, the crime is not bad at all so the city is safe.

The city is one of the top schools for academics in the state, they have a lot of good programs for students, they have a good nursing program and many others, but make sure that your major is offered here.

يقول الديره مره صغيره ,, يعني حقت العجزهـ أو زي كذا ,, حقت الناس اللي تقاعدو ,, يقول ديره حلوه لـ الطلاب اللي يبون يجون ويدررسون ,,

يقول حولها مدن حلوه ,,,يقول أنا أوصيك أنك تجي بـ المدينه وتدرس ,, يقول العنصريه موب ذاك الزود يعني أمنه

يقول الجامعه فيها أقسام حلوهـ وأنها من أعلى جامعة امريكا ,, بس تأكد أن تخصصك موجود فيها ,,

هاذي الجامعه أنا كنت أفكر أروح لها ,, وجلست أسئل هنا في المنتدى ولا أحد عطاني وجه

فـ قلت أروح الفيس بوك وأسئل أحد موجود فيه ,, فـ كلمت واحد من أهل البلد علما أنه يدرس في نفس الجامعه ,,

فـ جمعت منه معلومات ,, وأذا تبي أي شي أنا حاضر أسئله لكـ ,, وشكرآ ,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,
    انا احد الطلاب في جامعة نورث الباما una اود ان اعطيك نبذه عن هذه الجامعه اولا ثم عن المدينة ولكن في الاخر هذا الرأي يعتبر رأي شخصي وهو يختلف عن كل شخص في رأية ,,,
    اولا الجامعه مستواها متوسط في الدراسة اقصد الاكاديمي اما بالنسبة للمعهد اللغة فهو سيئ جدا اما بالنسبة لقبول الجامعه فهو سهل جدا , بالنسبة للمعهد اللغة فهو جدا سيء وطاقم المدرسين لا زال بعضهم يتكلم او يدرس الطلبة على انهم لديهم خلفية جيدة عن اللغة الانجليزية وهذه مشكلة ايضا طرق التدريس للطلاب الي مستواهم في اللغه ظعيف لا يستطيعوا الاجتياز اللغه في المعهد الا بعد جهد كبير , نظام الدراسة في معهد اللغة مستويات وهي خمسة مستويات كل مستوى مدته شهرين ودرجة اجتياز المستوى لا تقل عن 85 من 100 زائدا ان هناك اختبار توفل كل شهرين في المعهد وقليل الي اجتازوا التوفل بسبب مستوى المعهد . اما المدينه فهي هادئة جدا وامنه لا بأس بها لكن يبقى ان الشعب هنا عنصري جدا واللهجة تبقى هي العائق حتى ولو الشخص متمكن من اللغه الانجليزية . اسعار ايجارات الشقق متوسطة الى الادنى ولكن تجد صعوبة في ايجاد سكن لمحدودية المجمعات حتى على مستوى سكن الجامعه . بالنسبة للخدمات فهي تماثل خدمات القرى في امريكا يوجد مول يتكون من خمسة محلات كبيرة وسوبرماركت وكم مجمع بسيط . بالنسبة لخدمة الاتصالات فهي متوفرة الا خدمة 4G فهي ليست متوفرة لاصحاب الاي فون وهذه تعتبر من المساويء في خدمة الاتصالات في هذه المدينة . لا يوجد مطار في هذه المدينه اقصد القرية الا على بعد ساعه وهو مطار هنتسفل في مدينة هنتسفل. بالنسبة لعدد السعوديين فهو قليل حوالي 20 سعودي فقط ولكن بدأ عدد وليس قليل من السعوديين في التحويل الى ولايات اخرى لعدم الارتياح النفسي في هذه المدينة .
    لذا اخي الكريم اعتبر هذا الرأي يعبرعن رأي الشخصي ولكن كل المعلومات ستجدها في هذه المدينه الصغيره ولك حق الاختيار وذلك بعد الاستخارة والله الموفق*
    7 "
  4. انا من ناحية ادرس في المهعد تبع الجامعة

مشكلة المعهد انه غالي شوي بس دراسته حلوة وبالنسبة للمدينة هادية مافيها هديك الفلة يعني الي في راسع دراسة يجي في دي المدينة وبالنسبة للعرب المدينة كلها مافيها غير 30 عربي بس

واي خدمة انا موجود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.