الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sailor
    السلام عليكم
    اذا سمحتلي اخووووي عظيم الصمت اساعد فانا حاب اقدم السكن الموجود على الستي لاين افنيو
    نبدا بال Presidential City
    Presidential City - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent
    المبنى حلووو ورخيص وهوا يمكن ارخص شي على الستي لاين

الثاني Lincoln Green
    Lincoln Green - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent
    هيا عباره عن كمباوند فلال 3 ادوار غاليه شويا وعلى الامان عليكم فيها شوي
    سمعت بعض الناس يشتكووون منها

الثالث Iroquois Apartments
    Iroquois Apartments - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent
    هاذي انا ساكن فيها شقق حلوا وكل السعوديين الي فيها عوائل
    السعر في النص يعني القرفتين ب 1200 والغرفه ب 900

الرابعه Executive House Apartments
    Executive House Apartments - City Line Avenue - Philadelphia - Pennsylvania - Apartments for Rent
    شقق مرررره جيده وتعتبر غاليه شويا من 1000 ل 1400 دولار
    والي مو حلو فيها بعيده شويا عن الخدمات يعني مافي سوبرماركت قريب وحلاتها انها اقرب شي على جامعة سانت جوزيف

واي سؤال موجود في الخدمه وعلى فكره ليا ناس في كل هاذي العماير اي مساعد موجودين في الخدمه

عظيم الصمت
    ممكن اتواصل معاك لانو جالس ادور سكن ومو عارف ايش المناسب
    وابغا الاقي سكن في اقرب وقت
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

أخوي عظيم الصمت

المدام قبلوها في البعثة للبكالوريوس فهل تحتاج فقط قبول معهد مبدئيا او قبول مشروط من الجامعة ؟ و هل سمعت بجامعة PCOM مع العلم انها في شارع City Avenue لاني اريد ان ادرس فيها ماجستير .

كما انه لم يتكلم احد او يذكر اي شي عن المدينة من ناحية الرقي و التطور و شوارع التمشية و الكوفيات و المولات و ماهي طريقة تعامل اهلها فمثلا انا زرت نيويورك و لاس فيجاس و سان دييغو طبعا سياحة و كل واحدة لها جو يختلف عن الاخرى بس اقدر اقول انها متعة و راقية فهل استطيع ان اقول نفس الشي على فيلادلفيا .

و هل هناك سكن راقي قريب من جامعة جيفرسون و دريكسل

شكرا ً على ردودك الجميلة و على فكرة الصوم كم ساعة عندكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The 1st Legend
    عظيم الصمت
    ممكن اتواصل معاك لانو جالس ادور سكن ومو عارف ايش المناسب
    وابغا الاقي سكن في اقرب وقت

هلا فيك اخوي ابرك ساعة وتراني ارسلت لك ايميلي

وياليت اقدر اخدمك بشي

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo911
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

أخوي عظيم الصمت

المدام قبلوها في البعثة للبكالوريوس فهل تحتاج فقط قبول معهد مبدئيا او قبول مشروط من الجامعة ؟ و هل سمعت بجامعة PCOM مع العلم انها في شارع City Avenue لاني اريد ان ادرس فيها ماجستير .

كما انه لم يتكلم احد او يذكر اي شي عن المدينة من ناحية الرقي و التطور و شوارع التمشية و الكوفيات و المولات و ماهي طريقة تعامل اهلها فمثلا انا زرت نيويورك و لاس فيجاس و سان دييغو طبعا سياحة و كل واحدة لها جو يختلف عن الاخرى بس اقدر اقول انها متعة و راقية فهل استطيع ان اقول نفس الشي على فيلادلفيا .

و هل هناك سكن راقي قريب من جامعة جيفرسون و دريكسل

شكرا ً على ردودك الجميلة و على فكرة الصوم كم ساعة عندكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك اخوي حياك الله.

ماشاء الله تبارك الله والله يوفقكم يارب جميعاً.

ولكن حسب معلوماتي إنك إذا طالعين على حساب البرنامج فهم يأمنون لك قبول جامعة ومعهد مو مثل الماستر والدكتوراه يجبون لك لغة والباقي عليك.

والجامعة هذي قريبة من السكن اللي انا فيه وتقريباً ثلاث دقايق بالسيارة بتسهيل رب العالمين وأعتقد إنها كليه طبية أو علوم صحية حاجة زي كذا.

هي مدينة الترفيه اللي فيها تقدر تقول انه مو كثير ولكنها ممتعة بشكل عام من وجهة نظري اللي ممكن انك تلاقي المؤيد والمخالف لها.

وهي تعتبر تقريبا مدينة قديمة وهي اول عاصمة امريكية ولكن مو معناته انك بتشوف مباني متهدمة ولكن فيه محافظة على التراث وعلى الحاجات القديمة هذا اللي ممكن افيدك فيه بالوقت الحالي ولو دخلت على قوقل بتلاقي اللي يفيدك اكثر مني إن شاء الله.

والله ما اقدر افيدك بشكل مؤكد عن السكن لأنه ممكن تلاقي اليوم وبكرا ما تلاقي وعلى هالمنوال.

ومن ناحية الصوم فالأيام هذي يأذن الفجر الساعة 5 والمغرب يأذن الساعة 7.45 تقريباً واحسبها أنت والوقت كل ماله يقصر عشان قرب فصل الشتاء.

والله يسهل أمركم ويكتب لكم مافيه خير.

وأتمنى أكون عطيتك بعض المعلومات اللي تبحث عنها.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The 1st Legend
    كيف السكن ياجماعه انا ادور استوديو ومو ملاقي

اللي ساكن في بريزنشل يقلي كيف الوضع واللي ساكن في اركوس يقلي ترا انا مررررررررررره محتااااااااااار ومو ملاقي ساكن كويس هنا في سنتر سيتي فقلت اروح مكان تاني
    انا ساكنه في اركوس وسكن مريح وحلو صح الشقق قديمه بس نظيفه وحلوه والي يميزه كل الخدمات قريبة منه والسكن كله سعوديين<<<< مادري هذي ميزة والا عيب خخخخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن..
    اخوي عظيم الصمت موضوع جميل بس حابه استفسر انا راح ابدأ دراسه بالمعهد 1 سبتمبر وناويه بعد اقدم ع الجامعه بس الي سمعته انه الجامعة ماتعطي قبول مشروط عندك فكره عن هالموضوع ياليت تفيدني ...
    Penn ما تعطي قبول مشروط ولا حتى تعترف بمعهدها .. It's extremely competitive
    بس إذا معايير القبول عندك عالية تقدرين تدخلينها .. وبرضو يعتمد على التخصص والمرحلة ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلها محجوزة
    Penn ما تعطي قبول مشروط ولا حتى تعترف بمعهدها .. It's extremely competitive
    بس إذا معايير القبول عندك عالية تقدرين تدخلينها .. وبرضو يعتمد على التخصص والمرحلة ..
    مافهمت وش يعني معايير القبول ؟؟
    تخصصي رياضيات وابي ادرس ماستر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن..
    اخوي عظيم الصمت موضوع جميل بس حابه استفسر انا راح ابدأ دراسه بالمعهد 1 سبتمبر وناويه بعد اقدم ع الجامعه بس الي سمعته انه الجامعة ماتعطي قبول مشروط عندك فكره عن هالموضوع ياليت تفيدني ...

ماش الله واسال الله لك التوفيق من عنده بحوله وقوته هذا اولاً

وأشكرك على إطراءك واللي انا ما استحقه فما قدمته قليل لا يستحق الثناء.

وان شاء الله تقدرين تقدمين على الجامعة وما فيه شي يمنع ولكن اللي أعرفه إنهم من أحد شروطهم طالبين درجة توفل 100 من 120 وأعتقد هذي فيها صعوبة شوي ولكن مو مستحيلة.

وإذا أنتي بحول الله قدرتي تجيبينها فتأكدي إنك راح تكوني من ضمن طلاب جامعة بنسلفانيا القلة اللي دخلوها من السعوديين.

وأي إستفسار ثاني أنا حاضر باللي أقدر عليه إن بمشيئة الله.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن..
    مافهمت وش يعني معايير القبول ؟؟
    تخصصي رياضيات وابي ادرس ماستر
    معايير القبول مثل معدلك في البكالوريوس والتوفل والجي آر اي والتوصيات وخطاب الغرض من الدراسة ... الخ. إذا هذه المعايير توافقت مع شروطهم أو قريب منها راح يكون فيه فرصة تنقبلين ..
    هنا معايير قبولهم في ماستر الرياضيات ..
    Grad Math Program

وعلى فكرة التوفل موب كل شيء عشان تدخلي الجامعة ، هو فقط متطلب لغوي ، لكن باقي المعايير راح يكون لها نفس الدرجة ، وبعض المعايير مثل معدل البكالوريس قد تكون أهم من التوفل ..

أنا قدمت على هذه الجامعة قبل سنة لماجستير اللغويات وأنا جايب في التوفل 106 ولا قبلوني لأن معدل البكالوريس كان جيد 2.90 من 4 وهم يبون أقل شي 3 من 4.

واللي يخليها شوي صعبة أنه فيه كثيرين معاك يتقدمون وكلهم معاييرهم عالية .
    موفقة ،،
    7 "
14 من 53 صفحة 14 من 53 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.