الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. اخوي انا ناوية ادرس بزنس
    تفضل في هالمدينة دراسة البزنس؟
    سهلة الجامعة او صعبة؟
    شلون الجو؟
    معهد اللغة عندهم فوق الممتاز ؟ يعني اوصل التوب؟
    عقب ما اخلص اللغة يسهلي القبول للجامعة من بعد الايلتز و التوفل ؟
    7 "
  2. السلام عليكم

اخوي عظيم الصمت جزاك الله خير ع الموضوع

وكل من شارك وافادنا من معلومتها

عندي استفسار كيف اتجه من واشنطن الى فيلادلفيا بالطيارة ولا بالقطار ولا الباص وانا رايح على حسابي

اذا سمحت ابي تفصيل بطريقة النقل اللي بتنصحني اطلع عليها

وانا جاي ان شاء الله في نص شهر سبتمبر والشهور اللي بعده بيكون بداية الشتاء ولا لا يعني يكون الملابس شتوية ولا صيفية

كيف فيلادلفيا من ناحية الامن والاماكن الترفيهية

و جزاك الله خير و الله يوفقنا وفقك و كل من تفاعل معاك

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بتول
    مشكوووور اخوي عظيم الصمت

الشكر لله وأنا أخوك

وأنا ما سويت شي يستاهل هي مجرد حاجات بسيطة واتمنى إن الفائدة تكون موجودة في موضوعي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8eya
    اخوي انا ناوية ادرس بزنس
    تفضل في هالمدينة دراسة البزنس؟
    سهلة الجامعة او صعبة؟
    شلون الجو؟
    معهد اللغة عندهم فوق الممتاز ؟ يعني اوصل التوب؟
    عقب ما اخلص اللغة يسهلي القبول للجامعة من بعد الايلتز و التوفل ؟

يا هلا فيك أختي

الله يوفقك ويسهل أمورك

من ناحية الجامعات فهي قوية ومعروفة جامعات فيلادلفيا بقوته وتقدم مراكزها بالتصنيف الأمريكي

ومن ناحية صعوبة الجامعة وسهولتها أنا ما أقدر أفيدك لأني إلى الآن ما بعد بديت ولكن من خلال ما سمعت إن جامعة بنسلفانيا في تخصص البزنس على فهي أقوى جامعة أمريكية في هذا التخصص.

وهذي الجامعة ما عندها قبول مشروط هذي يكون الواحد جاهز ومستوفي الشروط عشان يقدم عليهم وعلى ما سمعت إن من ضمن شروطها التوفل يكون 100 من 120 وهذا أعتقد قلة اللي يقدرون يجيبونه.

ولكن باقي جامعات فيلي فهي لها اسمها ومعروفة مثل سانت جوزيف ودركسل وتمبل وفيه غيرها جامعات كثير هذا من غير الجامعات اللي بالضواحي القريبة من فيلي ولها ايضا سمعتها مثل جامعة فيلنوفا.

وأعتقد ما فيه شي يصعب مع الدراسة والتركيز.

وبالنسبة لمعهد اللغة التابع لجامعة بنسلفانيا ( UPENN ) فهو قوي ومتميز جداً وخصوصاً مرحلة التأسيس للي لغتهم ضعيفة وبإذن الله بعد ما تخلص فترة اللغة بتكوني مؤهلة للتوفل والايلتس وأنتي مرتاحة أنا أتكلم من واقع تجربة حية من الشباب اللي حولي وإن شاء الله تتوفقي.

واللي يفضل إن أي إنسان جاي وهو في فترة اللغة أو من قبلها حتى اذا قدر إنه يراسل جامعات ويعرف شروط القبول ومتى مواعيده وخصوصاً إن فيه بعض الجامعات ما تفتح قبول الطلاب غير الأمريكان إلا مرة بالسنة وبعضها كل بداية فصل مثل الخريف والشتاء والربيع والصيف وبعضها مرتين بالسنة.

أنا يمكن أكثر الكلام بس أبي الشرح يكون وافي و واضح.

هذا اللي أعرفه وأتمنى إنك تلاقي شي يفيدك من خلال ردي وأعتذر لو ما قدرت أفيدك بشي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamd
    السلام عليكم ورحمة الله

أخوي حبيت أسأل عن اقرب وقت للقبول لأني انا الان بمريكا وماهي الاوراق المطلوبه وكم يوم ياخذالقبول اذا جيت لمهم برجلب.وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أخي حياك الله والحمد لله على السلامة

الأوراق المطلوبة سلمك الله ضمان مالي باسم المعهد وفيزا سارية المفعول

ولكن الحين هم في فترة إجازة ما ادري إذا بتلاقي أحد أو لا أنا أتكلم عن معهد ( UPENN ) التابع لجامعة بنسلفانيا وبيداومون على بحول الله 1/9/2010م.

والله يوفقك ويسهل أمورك وأعتقدد إذا أوراقك جاهزة أعتقد ما راح ياخذ إن شاء الله أكثر من يومين واحتمال ما يطلبون منك ضمان مالي بيقولون لك ادفع على طول.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader.7
    السلام عليكم

اخوي عظيم الصمت جزاك الله خير ع الموضوع

وكل من شارك وافادنا من معلومتها

عندي استفسار كيف اتجه من واشنطن الى فيلادلفيا بالطيارة ولا بالقطار ولا الباص وانا رايح على حسابي

اذا سمحت ابي تفصيل بطريقة النقل اللي بتنصحني اطلع عليها

وانا جاي ان شاء الله في نص شهر سبتمبر والشهور اللي بعده بيكون بداية الشتاء ولا لا يعني يكون الملابس شتوية ولا صيفية

كيف فيلادلفيا من ناحية الامن والاماكن الترفيهية

و جزاك الله خير و الله يوفقنا وفقك و كل من تفاعل معاك

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي والحمد لله إنكم لقيتوا ما يفيدكم بفضل الله سبحانه.

وأساله الله سبحانه بأن يوفقك ويسهل أمورك.

الطيران لا تقربه لأنه غالي وطيراتهم الداخلية اللي مسافاتها قصيرة سيئة جداً من واقع تجربة مريرة وخصوصاً طيران يونايتد.

ولكن أنصحك بالباص احجز قبل ما تجي بوم او يومين بالنت وبيطلع لك رقم حجزك وتاريخ رحلتك و وقتها على باص ميقا باص وسعره مناسب جداً يبدا من 1$ إلى 9$ دولار للشخص الواحد مع انترنت طوال الرحلة مجاني.

القطار حل مناسب بس على ما سمعت من الشباب إن تكلفته من 70 إلى 80$ دولار.

وأنصحك بملابس صيفية بس لا تكثر واحسب حساب الشتاء القادم.

الأمان فيه أماكن معروفة للعموم لا تروح لها وإن شاء الله ماعليك خلاف.

وبالنسبة للترفيه هي مدينة حليوة ما عليها وسبل الترفيه تختلف من شخص إلى آخر وحسب نوع اهتماماته ولكن فيها حديقة حيوانات متميزة وفيها متاحف على مستوى وفيها نهرين مناظرها خلابة ومن غير الخضرة اللي بتشوفها على مد البصر في كل مكان.

أتمنى إني أكون قد وفقت بالرد على بعض تساؤلاتك وياليت تعذرني لو بدر مني قصور.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
15 من 53 صفحة 15 من 53 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.