الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلي
    يعطيك الف عافية على الموضوع العام والشامل بس سؤال بسيط اذا تكرمت الحين اذا بغيت أدرس بحسابي بدركسل والله الجامعة
    هذي ابيها وودي أدرس فيها حتى لو على حسابي ممكن تعطيني معلومات عنها بحكم انك في الدينة نفسها

هلا أخوي الله يعافيك

أولاً وأعتذر منك على التأخر بالرد عليك وكل عام وإنت بألف خير وبصحة وسلامة ينعاد علينا وعليكم بكل خير يارب.

وأتمنى انك لقيت ما يفيدك

وبالنسبة لجامعة دركسل لو انت مبتعث ولقيت فيها تخصصك واستوفيت الشروط ما فيه شي يمنع انك تدرس فيها على حساب الدولة ولكن مثل ما ذكرت قبل ما عندي والله معلومات عنها لأني ما درست فيها ولا احتكيت مع اللي يدرسون فيها نهائياً

ولو تبحث إن شاء الله بتلاقي اللي يفيدك أكثر مني

وفيه موضوع قريته عن تجمع طلاب دركسل ياليت تدخله وإن شاء الله بتلاقي اللي تدرو عليه وزيادة.

وأعتذر منك أخوي لأني ما قدرت أفيدك بشي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. اخي عظيم الصمت وفقك الله لما يحبه ويرضاه
    اخي الكريم سوف تقدم خدمه كبيرة لاخوانك رواد المنتدى اذا جمعت معلومات عن الجامعات التي تقدم قبول مشروط وخصوصا طلاب الدكتوراة اي الذين يريدون دراسة الدكتوراة للمحاسبة أو ادارة المالية العامة وانا منهم طبعا
    وكل عام وانت بخير وسوف انتظر ردك
    7 "
  3. السلام عليك اخوي
    حبيت استفسر منك عن شغله لو تكرمت
    انا مبتعثه وحابه ادرس ماستر
    هل ممكن جامعه يوبين تقبلني في معهد اللغه بعدين تسمح لي اكمل
    ماستر في ادارة الاعمال مع العلم ان معي بكالريوس تربية ورياض اطفال
    ياليت تساعدني
    لاني حاليا ادرس لغة في ولاية اوريغون حابه انقل منها باقرب وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasm2005
    اخي عظيم الصمت وفقك الله لما يحبه ويرضاه
    اخي الكريم سوف تقدم خدمه كبيرة لاخوانك رواد المنتدى اذا جمعت معلومات عن الجامعات التي تقدم قبول مشروط وخصوصا طلاب الدكتوراة اي الذين يريدون دراسة الدكتوراة للمحاسبة أو ادارة المالية العامة وانا منهم طبعا
    وكل عام وانت بخير وسوف انتظر ردك

أعتذر عن التأخر بالرد عليك أخي الكريم

وكل عام وأنتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اللهم آمين وإياكم

فكرة جداً ممتازة ولكن يعلم الله اني لا املك الوقت الكافي لأتواجد في المنتدى للرد على التساؤلات والتي لا أملك الإجابة الوافية لها والكافية وأيضاً لم أستطع أن أجمع لنفسي معلومات عن الجامعات التي أجد فيها التخصص المناسب لي حيث أن المسألة تطول وليست كما كنت أتصورها قبل حضوري إلى هنا.
    ولكن ستظل الفكرة محط الإهتمام في الأيام القادمة بحول الله وإن وجدت ما يكفيني فلن أتردد بتقديم ما ينفع لأي شخص يطلب مني المساعدة بحول الله وتوفيقة.

وأعتذر منك أخي الفاضل وأسأل الله لنا ولكم والتوفيق السداد بفضله وكرمه.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفل والكادي
    السلام عليك اخوي
    حبيت استفسر منك عن شغله لو تكرمت
    انا مبتعثه وحابه ادرس ماستر
    هل ممكن جامعه يوبين تقبلني في معهد اللغه بعدين تسمح لي اكمل
    ماستر في ادارة الاعمال مع العلم ان معي بكالريوس تربية ورياض اطفال
    ياليت تساعدني
    لاني حاليا ادرس لغة في ولاية اوريغون حابه انقل منها باقرب وقت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أعتذرمنك على التأخير

وحياك الله اختي وكل عام وانتي بخير

الله يوفقك ويسهل امورك

جامعة اليوبن للأسف ما تعطي قبول مشروط ولا تنظر اي ملف الا يكون كامل وجاهز مستوفي لاشروط من اجتياز اللغة وغيرها من الشروط الخاصة بكل تخصص

وحسب ما افادني به المشرف الاكاديمي عندما طلبت منه ضمان مالي بتخصص إدارة أعمال أو إدارة عامة أفادني بأنه لا يمكن بأن يعطى ضمان بهذه التخصصات ولكن من الممكن بأن أختار من الفروع كموارد بشرية او مالية او تسويق او محاسبة والى آخره.

وإن رغبتي بالاستفسار من مشرفك الاكاديمي لزيادة الاطمئنان فهو حق مشروع لك

وبالنسبة لتخصصك فما أعرفه هو أن تعادلي شهادتك عند أحد شركات المعادلة الامريكية ولكن يفضل شركة WES فهي بنسبة كبيرة لا تخفض المعدل وتكتبي التخصص المراد دراسته في النموذج.

وعندما يتم التقديم على الجامعة ويتم القبول اذا كان هناك احتياج لدراسة مواد تكمليلية حتى تكوني انهيتي الساعات المطلوبة للتخصص المراد دراسته تبداء دراستك لمرحلة الماجستير والملحقية لديها إلمام بذلك وتمدد لك البعثة فلا تقلقي من هذه الناحية.

وفيه جامعات ممكن تعطي قبول مشروط ولكن لست متأكد مثل جامعت سانت جوزيف ودركسل وتمبل وغيرها من جامعات فيلي.

ودراسة اللغة في اليوبن جدا ممتعة وممتازة ومعهدها ممتاز وقوي وله سمعته المعروفة وإن إحتجتي مساعدة بالتقديم عليه فأنا جاهز باللي أقدر عليه بحول الله.

أتمنى أكون قدمت لك ما يفيد أختي وأعتذر عن التقصير.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
18 من 53 صفحة 18 من 53 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.