الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. إخواني وأخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أشكركم على تواصلكم معي وهذا ما يشعرني بالفخر وأني أهل لثقتكم بالرغم من تقصيري وجهلي في أكثر الاستفسارات ولكن كل ما

اقوم به ما هو إلا إجتهاد قريب من الخطأ والصواب فإن أصبت فبتوفيق من الله ولا تحرموني دعواتكم لي وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان فإعذروني فليس كل مجتهد مصيب.

ويا ليت تعذروني لو تأخرت بالرد عليكم

لأني والله مضغوط بالدراسة دعواتكم لي ولكم بالتوفيق

وأعتذر منكم مرة ثانية للي تأخرت عليهم أو اللي احتمال اني اتأخر عليهم

وأنا بحول الله بأقرب فرصة ابتواصل معاكم

وإلا بالويك إند راح اتواصل معاكم بحول الله وقوته.

وبالله التوفيق،،

أخوكم المقصر/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HshoOoM522
    مافهمتك اخوي ان الهدف مادي
    يعني المعهد لايقدم شي للطالب
    انا اتكلم عن معهد كابلن
    ولا بسبب التكدس لا يستطيعون التعلم فيه
    ياليت ردك اخوي

المعذرة اخوي

المقصود ان المعهد هدفه مادة وبس لأنه معهد تجاري خاص مو تابع لجامعة ولكن هذا لا ينطبق على باقي معاهد كابلن في بقية الولايات

ولكن اللي في فيلي ما يمدحونه وممكن تلاقي اللي يمدح فيه ولكن الأغلب هو انهم مايمدحونه ابدا ممكن تلاقي مدرسين ممتازين ولكن مو هدفهم فائدة الطالب حسب ما اسمع منهم والله أعلم.

اتمنى اكون قدرت اوضح لك المقصود.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    يعطيك العافيه اخوي عظيم الصمت
    جعله الله في موازين حسناتك

حبيت اسال ازا فيه مطار دولي في فلادليفيا؟؟؟
    ومررره شوكرن ع المساعده
    ^_^

اللهم آمين جميعا يارب

بالنسبة لفيلي فيها مطار دولي ولكن الخطوط السعودية ما تروح الا بس لوشنطن او نيويورك

وباقي المدن والولايات ما تروح لها.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي عظيم فعى انت اسم على مسمى

انا ناوي اجي على حسابي لمدة 7 او 8 شهور بس عندي كم سؤال

1_اقفال المعهد من الملحقية والا نفس المعهد ؟

2_هل فيه برنامج من المعهد استطيع اني اتحدث مع الطلاب الامريكان بالجامعة وكذا يعني شغل تدريب

3_انا ناوي اشتغل ان شاء الله بمطعم والا شي ممكن تسال الله لايهينك وش الشروط والوقت و كم الراتب اللي اخاذه لان عندي نية اشتغل بالكامبوس لان حسب علمي اذا فيزتي دراسية ماهو مسموح الا بالكامبوس ودي اطور لغتي من جميع النواحي خصوصا الاحتكاك بالشعب الاميريكي

4_انا ان شاء الله خطتي اني اجي على بداية شهر فبراير فما أدري هل فية دخلة قريبة والا لازم انتظر واذا مافيه دخلة متى اقرب دخلة بعد ذي ؟ ؟؟

5_ابي سكن ايييييييييييييييي شييييي بمعنى الكلمة لو كلاس بالمعهد ض1 لان الخطة السكن فقط للنوم يعني سرير وصلى الله وبارك هل ممكن احصل قريب من الجامعة ورخيص بنفس الوقت ؟

الله لايهينك بالاول والاخير وبيض الله وجهك ورفع ذكرك الى سابع سماء اللهم امين الللهم امين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamd
    السلام عليكم ورحمة الله

حبيت أسأل عن عدد الطلاب السعوديين يعني 50% او كثر ومشكور اخوي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عذرا على التأخر بالرد

ولكن كان عندنا آخر السشن وكان ضغط وربك يعين

اذا كان قصدك هل عدد السعوديين في المعهد تجاوز 50% من العدد العام للمعهد فما أظن

أما هو بشكل عام عددهم كثير و سبب توقيفه من الملحقية انه وصل الحد العلى من العدد المسموح فيه من السعوديين

وعادي تلاقي في بعض الكلاسات ثمانية سعوديين وخمسة اجانب وبعض الكلاسات تلاقي العكس ممكن ما تلاقي بالكلاس الواحد الا سعودي واو اثنين.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموووض واضح
    السلام عليكم اخوي عظيم فعى انت اسم على مسمى

انا ناوي اجي على حسابي لمدة 7 او 8 شهور بس عندي كم سؤال

1_اقفال المعهد من الملحقية والا نفس المعهد ؟

2_هل فيه برنامج من المعهد استطيع اني اتحدث مع الطلاب الامريكان بالجامعة وكذا يعني شغل تدريب

3_انا ناوي اشتغل ان شاء الله بمطعم والا شي ممكن تسال الله لايهينك وش الشروط والوقت و كم الراتب اللي اخاذه لان عندي نية اشتغل بالكامبوس لان حسب علمي اذا فيزتي دراسية ماهو مسموح الا بالكامبوس ودي اطور لغتي من جميع النواحي خصوصا الاحتكاك بالشعب الاميريكي

4_انا ان شاء الله خطتي اني اجي على بداية شهر فبراير فما أدري هل فية دخلة قريبة والا لازم انتظر واذا مافيه دخلة متى اقرب دخلة بعد ذي ؟ ؟؟

5_ابي سكن ايييييييييييييييي شييييي بمعنى الكلمة لو كلاس بالمعهد ض1 لان الخطة السكن فقط للنوم يعني سرير وصلى الله وبارك هل ممكن احصل قريب من الجامعة ورخيص بنفس الوقت ؟

الله لايهينك بالاول والاخير وبيض الله وجهك ورفع ذكرك الى سابع سماء اللهم امين الللهم امين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عذرا على التأخر بالرد

ولكن كان عندنا آخر السشن وكان ضغط وربك يعين

وجزاك الله ألف خير على دعواتك

اقفال المعهد من نفس الملحقية لوصول العدد المسموح فيه من الطلاب السعوديين.

ولكن انت طالما إنك جاي على حسابك فما أعتقد ان الموضوع يشملك ولكن مو متأكد ولكن تراه غالي ( 3434 )$ دولار للسشن الواحد اللي هو سبعة اسابيع فقط وفيه رسوم تسجيل 400$ دولار.

فيه غرفة موجودة بالمعهد يجتمعون فيها الطلاب وقت البريك والكلام مو مسموح فيها الا بالانجليزي

ولكن خبرك في ربعك يحبون التجاوزات وفيها موظفين من نفس المعهد يساعدونك باللي تبي ومتعاونين جداً.

وفيه برنامج محادثات تسجل فيه عن طريق النت وهذا هدفه تبادل لغات ممكن يجي لك شخص يتكلم بأي لغة ثانية ولكن لا تختار الا اللي لغتهم قوية عشان ما يأثر عليك من ناحية النطق وطريقتة الكلام والقواعد.
    طريقة البرنامج علمني عربي واعلمك انجليزي.

معلوماتك صحيحة انه مايسمح لك بالعمل الا بالحرم الجامعي فقط.

واعرف واحد من الشباب نفس طريقتك يشتغل في COffee وأموره ماشية والحمد لله واذا توظفت يحق لك استخراج بطاقة السوشل سكيرورتي اللي هي من حق المواطنين وحاملي القرين كارد والموظفين في امريكا ويكون لك فيها ضمان اجتماعي واذا مشيت ومعت نقاط تستطيع ان تتمتع بمزاياها مثل تطلع سيارة بالتقسيط او اي ميزة ثانية وتسكن بدون ما يؤخذ عليك تأمين والى اخره من ميزايا.

ولكن العمل يعتمد على توفر مكان شاغر ممكن اقولك الحين فيه وبعد يوم تروح الوظيفة فهذي خلها اذا جيت عشان تعرف وش الافضل لك واهم شي انك ما تكون في مطعم ويطلب منك توصيل شراب محرم للطاولة لأني سمعت ان فيها وعيد شيديد وأنت اسال وتأكد أو شي فيه لحم خنزير أعزكم الله.

السكن تلاقي بس فيه مناطق رخيصة ولكن على حساب الامان فيها يعني مناطق خطيرة والكل يتفاداها انتبه تتوهق وتروح لها هذي نصيحة محب.

وأتمنى أكون أعطيتك شي مفيد عن استفساراتك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء بفضل من الله تعالى وتوفيقه قررت الدراسة على حسابي ثم الالتحاق بنظام البعثات والحمد لله لقد حصلت على قبول لدى جامعة سانت جوزيف في فيلادلفيا وبحسب أي 20 الدر اسه سوف تبدءا انشأ الله بتاريخ 8 نوفمبر 2010 . كما انه تم إصدار الفيزا الأسبوع الماضي

سؤالي ارغب الآن في التأجيل حتى بداية ألسنه القادمة وتغيير المعهد والولاية إلى ميسوري

ارجوا من أهل الخبرة والمعرفة إرشادي بالطريقة السليمة لذلك لكي لأخسر الفيزا التي صدرت وهل احتاج أن أعود للسفارة واخبرهم بالتأجيل والرغبة في التغيير حيث حذرني احد الزملاء بأنني سوف اخسر الفيزا ولن تصدر لي تأشيره أخرى إذا لم التزم بالموعد المقرر في إل أي 20 .

تحياتي

7 "
22 من 53 صفحة 22 من 53 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.