الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدغباسي
    كمال وجمال ياعظيم اسال الله انه ييسر لك كل امر ويوفقك ويسعدك ويريح بالك وانشاءالله راح يكون بينا تواصل بالمنتدى واذا ماعندك اخلاف نواجهك بامريكا من ناصل اذا تقدر وتساعدنا وانت وظروفك كانك تقدر والا وافي ومشكور بس تعرف مانعرف شي ومانستغني عنك وكفيت ووفيت

الله يجزاك خير يا اخوي والكمال لله

وكلنا قصور والله يرحم الحال واسال الله سبحانه اني اكون اهل لحسن الظن اخوي

وبإذن الله اخوي والتواصل بيكون مستمر وحتى بعد ما توصل بالسلامة راح نتواصل بحول الله ونتقابل على خير

واللي ابقدر عليه ما راح اقصر معك بحول الله تعالى وأتشفر بمعرفة الناس الطيبين والله لا يحرمني من دعواتكم الطيبة

سواء أنت أو أي شخص يحتاج مساعدة وأكون اقدر عليها ما راح اتردد والله يقدرني واكون عند حسن الظن.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي عظيم يقولون اذا صار صاحبك عسل لاتلحسه كله وانا والله اني مستحي منك لاني ضغطتك كثير وكررت عليك بالاسئله بس ودي اريح بالي من هموم شايلها مع اني ادري ان الامور سهالات بز عجزت اريح بالي وماراح ارتاح الا اذا صراحه صار بيني وبينك مواصل وخوه والمنتدى هذا كله بركه اللي يجمعنا بالناس الطيبه مثلك وشرواك وراح يكون عندي دافع معنوي اذا سافرت من السعوديه لفيلادلفيا وانا اعرف احد واهو انت يااعظم رجل بالمساعده والطيب انا راح احط لك رقمي وانت سجله عندك وياليت اتدزلي مسج من رقمك عشان يكون بينا تواصل وفي شغله ودي اسئل عنها انا جاي ادرس بحسابي الخاص ومعي امر اركاب ومدري شلون طريقته اجيبه معي امريكا والا شلون ياخوك لاتنقد انا ماني فاهم الوضع شوي وهذا رقمي سجله ويكون بينا التواصل 0551154493 عبدالرحمن الدغباسي اسف ع الازعاج انشاءالله انخلص الامور مع بعض في فيلادلفيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدغباسي
    السلام عليكم اخوي عظيم يقولون اذا صار صاحبك عسل لاتلحسه كله وانا والله اني مستحي منك لاني ضغطتك كثير وكررت عليك بالاسئله بس ودي اريح بالي من هموم شايلها مع اني ادري ان الامور سهالات بز عجزت اريح بالي وماراح ارتاح الا اذا صراحه صار بيني وبينك مواصل وخوه والمنتدى هذا كله بركه اللي يجمعنا بالناس الطيبه مثلك وشرواك وراح يكون عندي دافع معنوي اذا سافرت من السعوديه لفيلادلفيا وانا اعرف احد واهو انت يااعظم رجل بالمساعده والطيب انا راح احط لك رقمي وانت سجله عندك وياليت اتدزلي مسج من رقمك عشان يكون بينا تواصل وفي شغله ودي اسئل عنها انا جاي ادرس بحسابي الخاص ومعي امر اركاب ومدري شلون طريقته اجيبه معي امريكا والا شلون ياخوك لاتنقد انا ماني فاهم الوضع شوي وهذا رقمي سجله ويكون بينا التواصل 0551154493 عبدالرحمن الدغباسي اسف ع الازعاج انشاءالله انخلص الامور مع بعض في فيلادلفيا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي شرواك الطيب وبالعكس اللي أقدر عليه ما راح اتردد فيه لأي شخص ولا تشيل هم ولا شي وأنا أخوك وبعون الله بتجي وبتكون مرتاح.
    وخوة الناس الطيبة تنشرى ومعرفة الرجال تجارة وأنا أخوك.

أمر الإركاب إذا قدرت تاخذ صورة منه قبل ما تاخذ التذاكر يكون أفضل والملحقية بيسألونك عنه اللي معه أمر إركاب وعشان تزوهم بالصورة وخل معاك أكثر من نسخة احتياط.

وللأسف أخوي أنا جوالي لا يرسل ولا يتصل دولي ولكن بيكون بيننا تواصل بحول الله بالمنتدى أو عن طريق الخاص.

عموماً أنا سجلت رقمك عندي وإن شاء لله بنتواصل.

ولا تشيل هم أي شي وإن بغيت أحجز لك سكن بنفس المجمع اللي أنا فيه أبشر ما عندي مشكلة وأتشرف بتقديم أي خدمة لأي شخص حنا أهل وبالغربة بنكون أكثر من أخون وبتستمر الإخوة بحول الله.

وأكرر وأقول لك لا تشيل هم ترى بتلاقي ناس طيبين وأطيب مني بعد بحول الله واللي تحتاج ترى كلنا نساعد بعضنا ونفزع لبعضنا.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. اشهد ان الكلام يعجز عن التعبير عنك وعن طيبتك واسأل الله لك التوفيق والتيسير في جميع امورك والطيب مايتعداك منك وفيك ياخوي ياعظيم انا شفت ناس بس مثلك والله ماشفت وشفت طيب بس مثلك ماكو وقسم بالله ان كلامك ريحني وطمني جعل ربي يريحك ويطمنك ويرضى عليك انا الان ترى ما اقدر اعبر من كثر ما انا معتز وفخور فيك والله انك شيخ والله بيعطيك ع نيتك ويبا يوفقك وانا راح احجز ع يوم 28/12/20010م على خير وكلامك لي وحده ثقه وماراح انسى لك الجميل ورايتك بيضه وانا بواصلك ع الخاص مع اني ماعرف شلون طريقتهوبالاخير

ماقول غير الله يقدرني على رد الجميل ....... والله يجملني اليا جالي مجال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الصمت
    هلا أخوي أود أن أعتذر منك على التأخر بالرد عليكم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأبارك لك بالشهر جعلنا الله وإياكم من المقبولين

إذا كذا وضح استفسارك ولكن فيه مناطق سكنية رخيصة ولكنها على حساب الأمان هذي نقطة مهمة

وفيه بعض المناطق تعتبر أسعارها متوسطة ونظافتها عادية وافتح على الرابط اللي موجود بالصفحة الثانية أو الثالثة.

وبالنسبة إنك جاي على حسابك يبيلك ميزانية لأن الاتحاق بالبعثة متفاوت بعض الشباب اسبوع واسبوعين فيه منهم شهر وشهرين وفيه واحد من الشباب جلس سبعة أشهر وهي كلها بتوفيق رب العالمين.

وبالنسبة لمعهد اليوبن سعر السشن فيه أو الكورس اللي هو سبعة أسابيع ( 4343 $ ) دولار وأنت شف وضعك أما معهد ELS فبكلام المشرف الأكاديمي إنه أغلق من قبل الملحقية و سمعته سيئة على حسب ما سمعت من بعض الشباب اللي تركوه وحولوا عندنا في اليوبن وإلا هو أرخص من ناحية التكلفة ونظمهم كوس شهري مو مثل اليوبن سبع أسابيع ومعهد دركسل مدة الكورس فيه عشر أسابيع وأعتقد إنه بالناحية هذي بيكون سعره أعلى من اليوبن.

وبالنسبة للمجمع السكني اللي أنا ساكن فيه اسمه لنكون جرين وهو فيه حراسة على البوابة ولكن اسعاره متفاوته بعض الشباب ساكنين 950 وبعضهم 1000 وبعضهم 1050 فا أنت وحظك.

ولكن ما يميز اللنكون جرين عن غيره يكون فيه ( موكيت - غسالة + مجفف - فرن مع دولاب المطبخ والتكييف مركزي ) وهذي ميزة يمتاز فيها عن كثير من المجمعات السكنية والعماير أن فيه غسالة مستقلة لكل شقة أما غيره لا الغسالة مشتركة وبعضها برسوم كل غسلة ( 1.50 ) دولار ونصف.

وأنت شف ميزانيتك وكيف بتقدر ترتبها والله يسهل أمرك أما معدل المصروف الشهري فأعتقد انه بين 1000 إلى 1500 دولار من دون الايجار.

والله يكتب لك ما فيه خير ويسهل أمورك وأتمنى أنوك جاوبت على بعض تساؤلاتك وعتذرمنك على التقصير.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    اذا كان معدل الصرف الشهري من 1000 الى 1500 دولار من دون الايجار
    وراتب المبتعث 1800 دولار

معنااته راتب البعثة ابدا ما يكفي لان اللايجار من 800 الى 1000 شهريا

اتمنى انك توضح لي اخووي ان كان في التبس علي

تحياتي لك .
    7 "
  6. اخوي انا حاليا سوف ادرس لغه انشاء الله في معهد els في مورفسبورو في ولاية تنسي

وسمعت ان هذا المعهد جدا جدا ماينفع ولا بقرش .... وناويه ابدل الى معهد افضل

بصراحه مواصفات المعهد اللي قلت عليه جدا ممتازه وانشاء الله بس اجي امريكا ادرس ليفل واحد وبعدا راح اتواصل معك على كيفية اتيان قبول من نفس المعهد اللي انت درست فيه

والله يجعلها يارب في موازين اعمالك

موفق يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدغباسي
    اشهد ان الكلام يعجز عن التعبير عنك وعن طيبتك واسأل الله لك التوفيق والتيسير في جميع امورك والطيب مايتعداك منك وفيك ياخوي ياعظيم انا شفت ناس بس مثلك والله ماشفت وشفت طيب بس مثلك ماكو وقسم بالله ان كلامك ريحني وطمني جعل ربي يريحك ويطمنك ويرضى عليك انا الان ترى ما اقدر اعبر من كثر ما انا معتز وفخور فيك والله انك شيخ والله بيعطيك ع نيتك ويبا يوفقك وانا راح احجز ع يوم 28/12/20010م على خير وكلامك لي وحده ثقه وماراح انسى لك الجميل ورايتك بيضه وانا بواصلك ع الخاص مع اني ماعرف شلون طريقتهوبالاخير

ماقول غير الله يقدرني على رد الجميل ....... والله يجملني اليا جالي مجال

الله يسهل امورك ويوصلك بالسلامة

وماسويت شي يستاهل اخوي الشكر وابرك ساعة اللي اقدم شي يفيد اخواني واخواتي واللي ابيه منكم بس الدعاء

وابشر بعزك وانا اخوك اذا وصلت لا تشيل هم بحول الله بتكون امورك متيسرة وكل شي على ما تحب.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-r
    اذا كان معدل الصرف الشهري من 1000 الى 1500 دولار من دون الايجار
    وراتب المبتعث 1800 دولار

معنااته راتب البعثة ابدا ما يكفي لان اللايجار من 800 الى 1000 شهريا

اتمنى انك توضح لي اخووي ان كان في التبس علي

تحياتي لك .

حياك اخوي

لو ركزت اخوي في الكلام او ردي يتضح لك انه معدل الصرفية هذي للي يدرس على حسابه الخاص ولكن متوسط المصروف الشهري يختلف من شخص الى شخص هل هو عزابي او بعائلته

ولكن في الغالب انه ما بين 400$ الى 600$

ولا تخاف المكافأة بتكفي بحول الله

اتمنى اتضحت لك الصورة الآن.

وأي استفسار انا احاضر أخوي واللي اعرفه ما راح ابخل عليكم فيه

وعسى الله يسهل امورك ويتكتب لك الخيرة في امورك.

وبالله التوفيق,,

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح السحاب
    اخوي انا حاليا سوف ادرس لغه انشاء الله في معهد els في مورفسبورو في ولاية تنسي

وسمعت ان هذا المعهد جدا جدا ماينفع ولا بقرش .... وناويه ابدل الى معهد افضل

بصراحه مواصفات المعهد اللي قلت عليه جدا ممتازه وانشاء الله بس اجي امريكا ادرس ليفل واحد وبعدا راح اتواصل معك على كيفية اتيان قبول من نفس المعهد اللي انت درست فيه

والله يجعلها يارب في موازين اعمالك

موفق يارب

ماشاء الله الله يوفقك ويسهل امورك

وانا حاضر باللي اقدر عليه وإن شاء الله تتسهل امورك ولكن لو قدرتي تحولين من الان يكون افضل لك لأنه احتمال يطلبون منك قبول جامعي مشروط في فيلادلفيا عشان تنتقلين.

ولا تنسين صلاة الاستخارة قبل ما تقدمين على اي خطوة.

وبالله التوفيق,,

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
26 من 53 صفحة 26 من 53 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.