الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتش بي
    الاخ عظيم ماهو انسب سكن لي ولطفلي ولزوجتي

ويكون قريب من معهد ELS ويكون قريب منه حضانه

وكم سعرره ؟

مع وافر الشكر

فيه على امتداد طريق الستي افنيو عدة عماير سكنية وفيه مجمع لينكون جرين وهو اللي انا ساكن فيه

والحضانة موجود حضانتين بس اسعارها يحددها عمر الطفل ولكن اذا انت موجود بالسعودية ممكن اتواصل معاك

واللي ابقدر عليه ماراح اقصر فيه معك بحول الله لاني الفترة هذي متواجد بالسعودية.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الصمت
    فيه على امتداد طريق الستي افنيو عدة عماير سكنية وفيه مجمع لينكون جرين وهو اللي انا ساكن فيه

والحضانة موجود حضانتين بس اسعارها يحددها عمر الطفل ولكن اذا انت موجود بالسعودية ممكن اتواصل معاك

واللي ابقدر عليه ماراح اقصر فيه معك بحول الله لاني الفترة هذي متواجد بالسعودية.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    ماتقصر يالذيب الله لايهينك

ولك رساله ع الخااص
    7 "
  3. السلام عليكم

هلا اخوي عظيم الصمت

انا حاب اكمل دراستي الجامعية بامريكا طبعا على حسابي الخاص .. ثم الالتحاق بالملحقية ان شاء الله .. ناوي اتخصص في ادارة الاعمال .. او حاسب الالي .. السؤال هنا انا اريد قبول مشروط لكي التحق بالملحقية وثانيا شي ابي منك مساعدة يا اخوي في القبول في نفس معهدك وجامعتك يا ليت تخبرني متطلبات الجامعة او المعهد واذا فيه عمر محدد للقبول ياليت تخبرني عنه
    اسف على الاطالة .. انتظر ردك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tough boy
    السلام عليكم

هلا اخوي عظيم الصمت

انا حاب اكمل دراستي الجامعية بامريكا طبعا على حسابي الخاص .. ثم الالتحاق بالملحقية ان شاء الله .. ناوي اتخصص في ادارة الاعمال .. او حاسب الالي .. السؤال هنا انا اريد قبول مشروط لكي التحق بالملحقية وثانيا شي ابي منك مساعدة يا اخوي في القبول في نفس معهدك وجامعتك يا ليت تخبرني متطلبات الجامعة او المعهد واذا فيه عمر محدد للقبول ياليت تخبرني عنه
    اسف على الاطالة .. انتظر ردك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك ويسهل امورك وقبل لا تمشي اي خطوة صل صلاة الاستخارة.

بالنسبة للتخصصات ادارة اعمال او ادارة عامة حسب ما بلغني من المشرف الاكاديمي انها موقفة لتشبع السعودية فيها وخصوصاً للماجستير.

اما الحاسب الآلي فهو مطلوب بجميع تخصصاته.

القبول المشروط لأي درجة وهل جميع شهاداتك مترجمة ومعادلة من الشركات الامريكية عشان تقدر تقدم.

بالنسبة للقبول في المعهد مو مشكلة سهل التقديم عليه ولكن المتعب فيه ان رسوم المعهد لكل كورس ( 4343 ) $ دولار امريكي ومن غير رسمو الابلكيشن ( 400 ) $ دولار أمريكي أنا أعتقد انها مكلفة جدا للي على حسابه الخاص.

وبالنسبة للجامعة والله الى الان ما قدرت احصل على القبول اللي ابيه.

فكان بودي اني اساعدك فيها ولكن والله انا ما قدرت احصل على قبول حتى الآن وأتمنى تعذرني لأن ماودي أأملك ولا يجي شي على ما تبي او يتأخر ويضيع عليك الوقت بدون ما تستفيد ولكن فيه مكاتب بالسعودية تأمن لك قبول معهد وجامعة بنفس الوقت وقبول مشروط باللي تبي.

أما بالنسبة للعمر طالما فيه دفع فلوس ما فيه عمر محدد اهم شي شهاداتك جاهزة وفلوسك فماعندك مشكلة بإذن الله هذا حسب ما اعرفه وفيه شباب اعمارهم تقربياً فوق الاربعين وماشاء الله ماشية امورهم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetnana
    كيف الطقس هل فلادلفيا باااارده مره ولا عادي

هلا أختي حياك

بالنسبة للأجواء تعتبر باردة ولكنها اقل برودة من الولايات الشمالية والشمالية الشرقية فيه ثلوج تنزل ولكن مو بكثيرة

ودرجة الحرارة تصل لتحت الصفر باربع او خمس درجات وتصل الى تسع درجات احيانا يعني متفاوتة ولكن ممكن تدخلي على موقع احوال الطقس وتشوفي درجات الحرارة (19131 Weather Forecast and Conditions ) هذا على اجواء فلي
    ولكن متعايشين معها الحمد لله وبشكل عام الاجواء ممتعة وحتى اللي معهم اطفال قادرين يتاقلمون معها بفضل من الله.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. أولا جزاك الله خير أخوي عظيم الصمت على ماتقدمه واسئل الله أن يوفقك ويجعل عملك في ميزان حسناتك .

عندي تساؤل بخصوص مدينة فلادلفيا / كثير يتحدثون عن إن المدينة قديمه وكئيبه ومليانه سود وإجرام أنت وش ردك هل تنصح بالدراسة في المدينة خصوصا إن الإيجارات مو رخيصه ماتفرق كثير عن كاليفورنيا .
    عجزت ألقى رد شافي في الردود السابقة رغم اني اطلعت على كامل الموضوع وفيه شخص سأل نفس السؤال وتم الرد عليه برساله خاصه , فأتمنى منك توضيح هذه النقاط جيداً ( هل تنصح بالدراسة في الولاية ؟ هل فلادلفيا مدينه قديمة وكئيبه ؟؟ نبي تصور بسيط عن المدينة والمعيشة فيها وهل الطلاب مرتاحين فيها .
    ولك جزيل الشكر والإمتنان وعذرا للإطاله
    7 "
  7. السلام عليكم
    حاب اسئلك اخوي عظيم الصمت انا انقبلت بمعهد كابلان انتر ناشونال بفلا دلفيا
    اذاتعرف المعهد كويس او لا
    السكن قريب من المعهد غالي رخيص
    المدينه بارده او حاره لان عندي اطفال
    وانا راح اجي انشا الله باخر فبراير
    اسف طولت عليك
    بس محتاج مساعدتك
    وجزاك الله الف خير
    7 "
33 من 53 صفحة 33 من 53 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.