الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    يعطيك العافية أخوي عظيم الصمت .

تساؤل بسيط / كيف أسعار السكن في المناطق القريبة من جامعه سانت جوزيف ؟؟ هل هي ارخص من الداون تاون ؟

وبخبرتك كمبتعث هل تفضل السكن مع عائلة أم السكن في سكن المعهد ام سكن خاص ؟ لمبتعث فقط دون وجود اي مرافق معه .

مع جزيل الشكر والإمتنان لشخصك الكريم

حياك الله اخوي

ماشاء الله تبارك الله.

بالنسبة لجامعة السانت جوزيف المنطقة القريبة منها ممتازة ولكن اسعارها حليلة ولكنها ارخص من الداون تاون والداون تاون بعيد عن الجامعة كثير.

والله العائلة توافيق السكن معاهم فيه عوائل يساعدونك ويتفاعلون معاك وفيه عوائل يكرهونك بعمرك.

ولكن لو حبيت تجرب راسل المعهد لان العوائل يؤمنها المعهد وهو المسؤل عن كل شي وعن العقود والدفع شهري معهم ومتى ما حبيت تطلع بيمديك يعني ما فيه كسر عقد مثل الشقق وهو مرتفع شوي.

والله يسهل امورك لك خير ولا شكر على واجب.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف تركي
    السلام عليكم ورحمه الله جزاك الله خيرا على المعلومات والاطمئنان يا عظيم الصمت اقول لك شئ معي دبلوم سجلات طبيه ودي اكمل لاكن ابي اطلع اولا على حسابي ثم كيف انضم للبعثه هل سهل الانظمام على برنامج الملك وكم ياخذ وقت كيف الغربه مع الدراسه بالله عليك اخبرني فضلا ليس امرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي واسال الله لك التوفيق بكل خطواتك.

طريقة الانظمام هي كالتالي تامن لك قبول معهد وجامعة عشان تقدر تفتح لك ملف في الملحقية وانت ونشاطك عشان تلتحق في البعثة.

والله الغربة اذا تعايشت معاها ما راح تحس بالغربة لان اذا تعايشت مع واقعك راح تتاقلم بسرعة بحول الله.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. ألف شكر لك ..

طيب
    ألاقي شقة غير مفروشه في فلادلفيا وتكون قريبه من الجامعه؟
    أقل مدة لعقد الإيجار كم ممكن تكون تقريبا؟
    أقدر آخذ الفترتين ..صبآحي وبعد الظهر..لأن صراحة مرره قليلة الدوام من 8 إلى 12
    إذا ممكن أريد الإيميل الي أراسسل المعهد عليه

أطيب تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنهآر حلم!
    ألف شكر لك ..

طيب
    ألاقي شقة غير مفروشه في فلادلفيا وتكون قريبه من الجامعه؟
    أقل مدة لعقد الإيجار كم ممكن تكون تقريبا؟
    أقدر آخذ الفترتين ..صبآحي وبعد الظهر..لأن صراحة مرره قليلة الدوام من 8 إلى 12
    إذا ممكن أريد الإيميل الي أراسسل المعهد عليه

أطيب تحياتي لك

ماسويت الا الواجب أختي

ممكن وهذا هو الغالب تكون الشقق غير مفروشة ولكن يكون فيها موكيت فقط.

ومدة العقد تختلف على حسب السكن فيه ناس ما يسوون عقد اقل من سنة وفيه ناس عادي ثلاثة شهور اقل شي ولكن هذا بيكون على حساب الاجار لانه بيرتفع سعره.

ممكن تلاقي قريب من الجامعة ولكن في الغالب اللي بيكون قريب بيكون سعره غالي.

واذا حابين اشوف لكم في اللينكون جرين ما عندي مشكلة بحكم اني ساكن فيه لأن فيه عوائل سعودية كثيرة وفيه تواصل فيما بينهم.

وبالنسبة لدوام المعهد فترتين ما تقدرين تاخذينها ولكن من واقع تجربة لا تستعجلي بعد ما تدرسي احكمي لانك بصراحة بعض الاحيان تتمني وقت فراغ ما تلاقينه هي تقريبا اربع ساعات ولكنها دسمة ومكثفة.

وايميل المعهد انا حطيته بالصفحة اللي قبل تقدرين تاخذينه منها.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    الله يسدد خطاك ويحقق أمانيك عطيت من وقتك الكثير لخدمه إخوانك وستجد دائماً من هو عون لك في حياتك بإذن الله .
    عقبال ما تجيب افضل المراتب بالدنيا والأخرة .

اللهم أمين وجزاك الله خير على دعواتك

وكلامك هذا يرفع من معنوياتي ويجعلني أكثر سعادة لأن ماقمت فيه له ثمار والحمد لله إن فيه احد قدر يستفيد مني

أو من خلال الموضوع اللي كتبته.

وبالله التوفيق للجميع،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. أنا يااخوي مرسلين لي مكتب تجسير يقولون بيوفرون لي لغة في فيلادلفيا هل تنصحني فيها و الا لا و اي واية احسن برايك
    و ايش مميزات فيلادلفيا من ناحية الامان و اسعار السكن و الحياة بشكل عام رخيصة او لا و بالنسبة للترفيه
    و شكرا لك ماتقصر
    7 "
  7. السلام عليكم

ربي يعطيك العافيه اخوي ,, ربي يوفقك ويبارك لك في جهدك ووقتك

تجسير طبعا يبي يجيب لي قبول في معهد كابلان - فيلاديلفيا

كيف وضع المعهد ؟

علما اني ماراح اطول فيه بحول بعدين بس بالبدايه راح اوافق عشان اكمل الاجراءات واغير المعهد من الملحقيه افضل

فـ طمني كيف المعهد قرأت انه المعهد يهتم بالمحادثات فقط والواجبات حقتهم سهله في اقل من ربع ساعه تنحل

انت ايش وجهه نظرك عن دا المعهد

شاكره لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماسه
    أنا يااخوي مرسلين لي مكتب تجسير يقولون بيوفرون لي لغة في فيلادلفيا هل تنصحني فيها و الا لا و اي واية احسن برايك
    و ايش مميزات فيلادلفيا من ناحية الامان و اسعار السكن و الحياة بشكل عام رخيصة او لا و بالنسبة للترفيه
    و شكرا لك ماتقصر

اولا شي الله يوفقكم ويسهل اموركم

فيلادلفيا لوقريتي بداية الموضوع عرفتي كل شي عنها

هي اكثر ولاية فيها نسب مسلمين في امريكا بشكل عام يعني الحجاب او النقاب بيكو بشكل طبيعي عند اهلها

انا عن نفسي مرتاح فيها ولو جاني قبول جامعة فيها ما طلعت منها الا لحد ما اخلص بعون الله.

صح فيه ولايات اسمع انها ممتازة ولكن ما عشت فيها عشان احكم لك عليها.

الامان ذا ابتعدتي عن مناطق محددة ما عندك مشكلة بحول الله وفيه بعض المناطق الامانة ساكنات بنات بروحهم والحمد

لله يروحون ويجون ما عندهم مشاكل ونظام السكن ممتاز لأن اغلب المجمعات والشقق فيها نظام سكيورتي عالي.

الاسعار الى حد ما تعتبر معقولة لأن نسبة التاكس فيها 8% ولكن قادرين نتاقلم معها الحمد لله والمكأفة مكفيتنا ولله الحمد وبعض الاشهر نقدر نوفر منها.

بالنسبة للترفيه مثل ما ذكرت قبل فيها حديقة حيوانات كبيرة جدا فيها متاحف وسينما فيها مطاعم عربية وفيه مدينة قريبة منها في ولاية نيوجيرسي فيها مدينة العاب روعة اسمها سقس فلاقز هذا ممتازة وحلوة.

فيها نهرين وجلساتها روعة.

هذا بشكل عام.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla.h
    السلام عليكم

ربي يعطيك العافيه اخوي ,, ربي يوفقك ويبارك لك في جهدك ووقتك

تجسير طبعا يبي يجيب لي قبول في معهد كابلان - فيلاديلفيا

كيف وضع المعهد ؟

علما اني ماراح اطول فيه بحول بعدين بس بالبدايه راح اوافق عشان اكمل الاجراءات واغير المعهد من الملحقيه افضل

فـ طمني كيف المعهد قرأت انه المعهد يهتم بالمحادثات فقط والواجبات حقتهم سهله في اقل من ربع ساعه تنحل

انت ايش وجهه نظرك عن دا المعهد

شاكره لك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين والله يوفق الجميع لكل خير وهذا واجبي اختي والله يقدرني على اني اكون محل الثقة للجميع وان كلامي يكون نافع بإذن الله.

مثل ما قريتي وهو كلام صحيح المعهد اساساً لو ما حولتي منه برغبتك راح تحولك الملحقية اجباري هذا اولان لأن المعهد تجاري هذا اولا ولا يحولون عليه الا اللي بيدرس جيمات او جي آر إي او توفل .

للأسف التجسير وغيره من المكاتب تتعامل مع المعاهد التجارية لأن لهم نسبة وهذا حسب ما سمعته.

بشكل عام مشي حالك فيه عشان ما تتعطلي في بعثتك وتخلصي اوراقك بدري لحد ما تجي امريكا وتجي لك فرصة وتحولي لأنه افضل لك من ناحية التحصيل العلمي والله يسهل امورك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
37 من 53 صفحة 37 من 53 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.