الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشملاني 2009
    فيه سكن مع عائلة قريب من المعهد وكم السعر التقريبي

هلا أخوي فيه سكن بس اللي يقدر يفيدك فيه المعهد لأن المعاهد فيه عوائل متعهدين فيها

يعني لو تراسل المعهد هو اللي بيفيدك عن التفاصل بشكل اوسع.

وكان بودي اني اخدمك.

اعذرني

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    عندي سؤالين الله يخليك

اي المستشفيات في ال university city تغطي التامين الطبي؟ و هل التطعيمات الاولية الي تطلبها الجامعة راح يغطيها التامين؟ لان الجامعة طالبتني فيها و انا ما لقيت شهادة تطعيماتي و لازم اخدها و راح تكلف حوالي 500 دولار

السؤال الثاني هوا اي الخطوط بتسافرو من فيلادلفيا الى جدة؟ و هل صحيح ان الاغلب بيسافر على واشنطن او نيويورك بالقطار او الباص و بعدين بالخطوط السعودية من هناك؟؟؟

هذي والله ما ادري عنها ولكن تقريباً التأمين شامل لكل شي تحتاجه

ولو تتأكد من الملحقية يفيدونك ادخل على موقعهم وافتح على دليل موظفي الملحققية

روح على قسم التأمين الطبي بتلاقي وحدة اسمها اميمة محمد ممثلة لشركة أتنا في الملحقية هي اللي ممكن تفيدك.

والتأمين يغطي أغلب المستشفيات في أمريكا وخارجها بعد والله لا يحيجنا لها.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gasran
    كم المدة النظاميه لدراسة الللغة في المعهد إذا أنت ماشي صح
    وكم السكن مع عائلة في العادة والمبلغ التقريبي
    وإذا فيه معلومات عن معهد دركسل كم مدته وكيف قوته

هلا اخوي حياك

المدة النظامية تعتمد على تحديد المستوى ولكن بشكل عام المعهد دراسته ثمان مستويات

كل مستوى 7 أسابيع وتاخذ لك بريك اسبوع واحياناً اسبوعين على حسب الخطة اللي هم ماشين عليها.

ومعهد دركسل يعتبر قوي وكل سشن فيه او مستوى مدته 10 أسابيع وتاخذ لك بريك على حسب ما سمعت اسبوعين ويأهلك لدخول الجامعة حقتهم وهي جامعة قوية ومعروفة بقوتها العلمية.

وبالنسبة للسكن مع العائلة هذي أفضل لك تشوفها عن طريق المعهد بس نصيحة لوجه الله لا تسكن مع عائلة من ( الأمريكان السود ) مو لشي بس إنك ما راح تستفيد لغة لأن لهم لغة خاصة فيهم وصعبة.

أتمنى أني أفدتك

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sailor
    اول السكن في عائله عن طريق معهد ِELS ب ١٠٠٠ دولار واذا انت محظوظ تلاقي عائله تقبلك بدووون معهد مع انه نادر
    اما على اساس التآمين فآن كل المستشفيات تغطي التآمين الجديد اما عن التطعيمات والله ماعندي خبره بس ان شاء الله الاخوان بيفيدوونك
    والسفر غالبا يكون من نيويورك او واشنطن الى جده انا افضل يكوون من نيويورك لانه في فانات صغيره تاخذك من بيتك توديك على المطار سيدها الشخص اتوقع ب ٦٠ دولار
    اما على المده النظاميه فها سنه ونص بس ان شاء الله بتعدي اللغه قبل المده المذكوره
    خصوصا في دركسل لانه نضامهم حلو

جزاك الله خير أخوي

ومعلوماتك حتى أنا استفدت منها وبالنسبة لدركسل سمعته مرررة ممتازة وعلى ما اسمعه ان نسبة السعوديين فيه قليلة وهذي ميزة عشان تمارس الانجليزي بشكل اكثر.

وجامعتها ممتازة.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    عندي سؤالين الله يخليك

اي المستشفيات في ال university city تغطي التامين الطبي؟ و هل التطعيمات الاولية الي تطلبها الجامعة راح يغطيها التامين؟ لان الجامعة طالبتني فيها و انا ما لقيت شهادة تطعيماتي و لازم اخدها و راح تكلف حوالي 500 دولار

السؤال الثاني هوا اي الخطوط بتسافرو من فيلادلفيا الى جدة؟ و هل صحيح ان الاغلب بيسافر على واشنطن او نيويورك بالقطار او الباص و بعدين بالخطوط السعودية من هناك؟؟؟

نسيت أخوي المعذرة فيه طيران من فلادلفيا على السعودية بس مو دايركت هذا اولاً وثانياً ما فيه الخطوط السعودية هناك

ومن خلال تجربة السعودية جداً ممتازة. مقارنة بغيرها من حيث جودة الخدمات ومن حيث الراحة ولله يكتب اللي فيه الخير.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sailor
    اول السكن في عائله عن طريق معهد ِELS ب ١٠٠٠ دولار واذا انت محظوظ تلاقي عائله تقبلك بدووون معهد مع انه نادر

نصيحة للجميع بعدم المجازفة والدراسة بمعهد ELS والله سمعته سيئة وأغلب اللي درسوا فيه يحولون على UPENN أو دركسل وبعضهم بس مو كثير كابلن..

والله يوفق الجميع

أخوكم/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. عزيزي عظيم الصمت احب استفسر عن اسعار المعاهد في فيلادلفيا ... وعن اسعار الشقق اللي تتكون من غرفة نوم وصالة ومطبخ وحمام انت بكرامة يعني بإختصار تنفعل لي انا وزوجتي .. وتكون مؤثثة ..
    وكمان حاب انك تفيدني عن تكاليف المصروف الشهري كحد اقصــى او تقريبي بالنسبة لاسعار مدينه فلادلفيا .
    ويعطيك الف عافية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمهند
    عزيزي عظيم الصمت احب استفسر عن اسعار المعاهد في فيلادلفيا ... وعن اسعار الشقق اللي تتكون من غرفة نوم وصالة ومطبخ وحمام انت بكرامة يعني بإختصار تنفعل لي انا وزوجتي .. وتكون مؤثثة ..
    وكمان حاب انك تفيدني عن تكاليف المصروف الشهري كحد اقصــى او تقريبي بالنسبة لاسعار مدينه فلادلفيا .
    ويعطيك الف عافية

هلا أخوي حياك الله

بالنسبة لأسعار الشقق إرجع للصفحة الثالثة من الموضوع وبتلاقي فيه رابط لأكثر من عمارة ومجمع سكني أتمنى إنك تلاقي شي يناسب لك.

هذا ابالنسبة للسكن .

أما أسعار المعاهد مالي خلفية عنها ولكن بكرا اسألك بإذن الله واعطيك خبر وبحكم إني في معهد جامعة بنسلفينيا راح اسألهم وأشوف لك إذا لقيت لك خبر عن معاهد ثانية ولكن أنصحك في اليوبن.

أما التكاليف تختلف من شخص لآخر وإذا معك أطفال أو لا ولكن بشكل عام المكافئة تكفي بحول الله وترى اول ثلاث شهور مو مقياس بالنسبة لتحديد مستوى المصروف.

أتمنى أفتدك باللي أعرفه وراح اسألك عن الباقي بحول الله وارد لك خبر.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma2010
    جامعتك نفس هذي الجامعة

PENNSYLVANIA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

واذا مب نفسها .. هل يوجد بها ماستر تخصص حاسب و تخصص قانون ؟

هلا أختي حياك الله

أنا في معهد جامعة بنسلفينيا ( UPENN ) هذا اختصارها يوبن وبالنسبة للجامعة هذي ما سمعت إن فيها يدرس أي سعودي أو عربي لصعوبة القبول فيها ولقوتها فهي من أعلى مستويات جامعات أمريكا.

وفيها التخصصات هذي ولكن قبولها جداً صعب صعب صعب ودراستها جداً صعبة هذا ما أفادني فيه المدرسين اللي عندنا بالمعهد.

والله يوفقك ويكتب لك ما فيه الخير

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
4 من 53 صفحة 4 من 53 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.