الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hafed
    تحيه طيبه أنا نفسي أسال عن طول النهار في الصيف علشان الصوم في فلادلفيا وعن أسعار الشقق في الستي أفنيو

حياك الله أخي

والله النهار طويل ولكن ربك هو المعين صمناه العام الماضي والحمد لله تساهيل لا حسينا بتعب ولا بعطش لأن كانت دراستنا تقريبا اسبوع او عشر ايام في رمضان.

وبالنسبة للسكن يختلف باختلاف نظافة السكن ونوعيته وحتى الامان ولكل سكن ميزة وعيب تختلف عن الثاني.

ولكنها غالباً تبتدي من 900$ تقريبا وطالع للغرفة الواحدة مع دورة مياه ومطبخ.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. يا اخوي راسلنا رئيس النادي السعودي الي هو سعود الشمري على ما اعتقد كلمناه جوال عشان نستفسر بس

بس الصراحة مع احترامه له مامنة اي فائدة رغم اني اتصلت علية اكثر من مرتين

بس حبيت اوضح للجميع كل واحد يعتمد على الله وعلى نفسة بالغالب او بالمواضيع الموجودة بالمنتدى غير كذا انسى وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    يا اخوي راسلنا رئيس النادي السعودي الي هو سعود الشمري على ما اعتقد كلمناه جوال عشان نستفسر بس

بس الصراحة مع احترامه له مامنة اي فائدة رغم اني اتصلت علية اكثر من مرتين

بس حبيت اوضح للجميع كل واحد يعتمد على الله وعلى نفسة بالغالب او بالمواضيع الموجودة بالمنتدى غير كذا انسى وشكرا

أخي الكريم أحب أوضح لك إن سعود الشمري رئيس النادي السابق انتهت رئاسته للنادي من 1-4-2-2011

وهو الأن غير متواجد في فيلادلفيا وللأسف الشديد بأن الملحقية لم تتجاوب حتى الآن مع الرئيس الجديد ووضع اسمه وبياناته في صفحة الأندية السعودية بالملحقية.

عشان كذا أقول زوروا صفحة النادي في الفيس بوك.

وإذا بغيت شي أنا حاضر واللي أقدر عليه بحلول الله ما راح اقصر معك.

هذي معلومة للجميع أتمنى توصل لهم.

وبالله التوفيق،،

أخوكم/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. إخواني وأخواتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر منكم جميعاً لعدم تواجدي في الفترة الماضية ونظراً لإمتلاء صندوق الرسائل لدي لم أتمكن من الاطلاع على جميع رسائلكم

فأرجو معذرتي فقد كنت منشغل جداً في تلك الفترة وبعدها سافرت خارج الولاية.

أرجو من الجميع العودة ومراسلتي مجددا باستفساراتهم وأكرر اعتذراي لكم وتم تفريغ صندوق الرسائل وهو بانتظار استفساراتكم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    طيب يا اخوي با النسبه للاماكن للحياه وطبيه الناس والزحمه موجودة في فيلادلفيا
    يعني مثلا تقارن بنيويورك او كالفورنيا

والله المدينة كبيرة وفيها حركة والناس جدا طيبين والله لو علي ما اطلع منها الا على السعودية بس الواحد ما يدري وين يجيه القبول

نيويورك رحتها زحمتها مو طبيعية وسواقة اهلها للسيارات بتهور عكس فيلادلفيا بنظام واحترام.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الاحمد
    مشكووورين على الجهد الرائع

عندي سؤال لو سمحتم هل معهد الجامعة موقف من الملحقية وكيف نظامة ؟
    السؤال الثاني - هل قبول الجامعة صعب فيها وتعطي قبول مشروط ؟

حياك الله أخوي

وأعتذر منك على تأخري بالرد

الفترة هذي المعهد موقوف ونظامه على حسب الجدول اللي تختاره فيه كلاسات تبدى من الساعة 8 وتنتهي 12,5 الظهر وبعضها 1,30 فهي تختلف من مستوى الى مستوى.

الجامعة ما تعطي قبول مشروط نهائي ولكن فيه بنات عندنا حصلوا عليه في تخصص التمريض فقط هو اللي فقيه مرونة اما ادارة الاعمال فعندهم شروط وصعبة للقبول.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. اخي عظيم الصمت وفقك الله هذا اسم الجامعة اللي جاي عليها انا وزوجتي باذن الله واللغة بنفس معهد الجامعة
    اعطني معلومات عنها وكيف هي وين تقع وهل الجامعة تقبل مباشرة بعد اللغة حيث احضر لي المكتب قبول ماجستير بنفس الجامعة وحسب طلبي يكون مباشرة القبول بعد اللغة وقال لي انه القبول بعد اجتياز اختبارات المعهد
    عطني فكرة عامة وكل شي وكم تكاليف السكن ووين هي اصلا باي منطقة ولك الشكر والتقدير
    peen state unv
    university park
    واذا حاب ارسل لك القبولات علي الخاص تتاكد منها ومن صيغتها فلك الشكر والتقدير
    ريحني الله يريحك بالجنة

ا
    7 "
44 من 53 صفحة 44 من 53 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.