الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. أختي حنين
    اللنكولن قرين غاالي حبتين + جنبه مجمعات أبو فرق دقيقه أحسن منه الأسعار والشقق حقت سكن ونظيفه
    من ناحية الفندق , فيه فندق نورث أوف امريكا , اللي يبي يسكن فيه حق يومين حلوو جدا

اليوم إن شاء الله راح أكون في السيتي افينو ورحا أستفسر من الاخوان هناك وأجيب لك الخبر اليقين بإذن الله

مووفقين , والمعذره أخوي عبدالحكيم على مداخلتي في موضوعك ...,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    أختي حنين
    اللنكولن قرين غاالي حبتين + جنبه مجمعات أبو فرق دقيقه أحسن منه الأسعار والشقق حقت سكن ونظيفه
    من ناحية الفندق , فيه فندق نورث أوف امريكا , اللي يبي يسكن فيه حق يومين حلوو جدا

اليوم إن شاء الله راح أكون في السيتي افينو ورحا أستفسر من الاخوان هناك وأجيب لك الخبر اليقين بإذن الله

مووفقين , والمعذره أخوي عبدالحكيم على مداخلتي في موضوعك ...,
    اشكرك اخي الكريم على تفاعلك،،
    ومدري عن الاماكن القريبة من الفندق ؟ وبكم الليلة الواحدة؟
    بانتظااارك،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.حنين
    اشكرك اخي الكريم على تفاعلك،،
    ومدري عن الاماكن القريبة من الفندق ؟ وبكم الليلة الواحدة؟
    بانتظااارك،،
    المعذره ما رحت للسيتي أفينو لسبب لكن أنا عند وعدي أجيب لك خبر أكيد هناك طالما إنه باقي لك حول الشهر ,, لكن على فكره , أغلب المجمعات هنا ما تعطيك إلا عقد كأقل شيء ست شهور
    الفندق ما فيه أماكن قريبه مهمه إلا جامعة سينت جوزيف اللي فيها معهد els ومطاعم وكم محل , أعرف إن الفندق الليه الوحده فيه بغرفه فيها سريرين هذي اللي أخذتها انا 75$ + التاكس 8% يعني تقريبا حول 83$ لليله ,, باقي الغرف للأسف ما أعرف كم أسعارها
    7 "
  4. تسلمي أخت حنين

طيب أنا بحثت وسألت وللحين العالم ما ردت لي خبر
    ردوا لي شباب عن مجمع اسمه اتوقع بريزنت تينشل << شيء زي كذا قريب من هالاسم

صالة وغرفتين ودورة مياه الله يكرمك ومطبخ صغير بـ 1150$ بدون كهرباء ونت , لكن اللي يعجب الطلاب فيه إنه الغاز فيه مجاناً , والغاز هنا بالبرد مكككككلف لأنه تحتاجين تدفين الشقه لمدة 4 شهور تقريباً
    يبعد عن المعهد تقريباً 10 دقايق بالباص , والباص مو مشكله فيه له بطائق بالشهر تكلفك 83$ شهرياً فقط
    المجمع جنب اللينكون قرين بس مجمع اللينكون مقاارننه بهالمجمع غاااالي لأنه نفس وضع الشقه تطلع باللينكون بـ 1400$ تقريباً

إن شاء الله أجيب لك باقي المجمعات

....,
    7 "
  5. أولا : مساء الخير عزيز القلوب.. الغالي عظيم الصمت...
    أرجو ان تكون بخير..

مساكم الله بالخير جميعا..

بصراحة اللينكون ممتاز لكن عيبه الغلى وايضا انك تدفع فاتورة الكهرب والماء....... والكهرب بصراحة مكلف...

قبل أمس كنت في مبنى خلف اللينكون قرين اسمه (Duffield) وقالوا لي عندنا عرض هالايام هذي وبصراحة العرض مغري جدا جدا
    * شقة بغرفة ودورة مياه وصالة بقيمة ١٠٧٠ شامله للكهرب والماء ** العرض: ((إذا سويت عقد سنه عطوك شهرين مجانا))..
    وفيه واحد من الشباب ساكن فيه ويمدح نضافته بالمرة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.حنين
    الله يجزاك الف خير،،ويجعل عملك في موازين حسناتك،،يهمني مكان يكون آمن وحول سعوديين واذا الاسعار كذه نار عاد الشكوى لله،، شاكرة ومقدرة لك حسن التجاوب،،
    وياااك يا رب
    ثقي ثقه تامه , وين ما رحتي في فلادلفيا تحصلي سعوديين أو كأسوأ الأحوال عربي
    مووفقه ..,
    7 "
48 من 53 صفحة 48 من 53 ... 43474849 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.