الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. اخوي ياليت تساعدني
    انا صارلي اكثر من 5 شهور مو عارف اختار اي ولايه
    لين كثير نصحوني بـ"بينسليفينا " جامعة "بين ستيت" لاني ابي اتخصص هندسة بترول

والحين صارلي اكثر من شهر مو عارف كيف اقدم او اجيب القبول

وكل ما رحت عند مكتب يقول ما نتعامل مع ذي الجامعة

ياليت تعلمني كيف اجيب القبول
    7 "
  2. الأخ عظيم الصمت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بإذن الله سأصل إلى فيلادلفيا الجمعة القادم بعد يومين في واشنطن لإنهاء الاجراءات.
    سأدرس اللغة في معهد بنسلفانيا UPEEN ELP وقد راسلتهم بالنسبة للسكن مع عائلة وأرسلوا لي إحدى المواقع المتعاونة معه http://www.rightathomehomestay.com/ , أنهيت تعبئة النموذج وأرسلته لهم.

راسلوني بأنهم سيردون علي خلال اسبوعين وبهذا سأضطر إلى استئجار فندق لمدة أسبوع للسكنى فيه. وهذا ماحصل بالفعل, فقد دخلت على البوكينق وحجزت في إحدى الفنادق على شارع Chestnutواسمه Club Quarters in Philadelphia

أولأً: هل هذه المنطقى أمنة بحيث أن الشخص يستأجر مطمئناً.
    ثانياً: هل هذا الفندق جيد أم تنصحني بفندق أجود منه.
    ثالثا: هل خطوتي سليمة أن أنك ترى حلولاً أخرى.

ثا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــمهند
    يعطيك العافية اخوي عظيم الصمت على سرعة الرد اولاً وثانياً الله يجعل افعالك هذه ومساعدة اخوانك واخواتك في ميزان حسناتك .

بالنسبة لسؤالي عن التكاليف كانت بسبب اني راح اكمل دراستي لحسابي الخاص لحين التحاقي بالبعثة اذا ربنا اراد انشاء الله لي وجميع الطلاب والطالبات اللي يدرسون على حسابهم الخاص .. والمراد من السؤال علشان اعرف احدد ميزانيتي من الناحيه الماديه . يعني ممكن يكون جوابك تقريبي او تحديد مبلغ معين كحد اقصـــــى .

ويعطيك العافية على مجهوداتك الأكثر من رائع .

هلا أخوي أود أن أعتذر منك على التأخر بالرد عليكم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأبارك لك بالشهر جعلنا الله وإياكم من المقبولين

إذا كذا وضح استفسارك ولكن فيه مناطق سكنية رخيصة ولكنها على حساب الأمان هذي نقطة مهمة

وفيه بعض المناطق تعتبر أسعارها متوسطة ونظافتها عادية وافتح على الرابط اللي موجود بالصفحة الثانية أو الثالثة.

وبالنسبة إنك جاي على حسابك يبيلك ميزانية لأن الاتحاق بالبعثة متفاوت بعض الشباب اسبوع واسبوعين فيه منهم شهر وشهرين وفيه واحد من الشباب جلس سبعة أشهر وهي كلها بتوفيق رب العالمين.

وبالنسبة لمعهد اليوبن سعر السشن فيه أو الكورس اللي هو سبعة أسابيع ( 4343 $ ) دولار وأنت شف وضعك أما معهد ELS فبكلام المشرف الأكاديمي إنه أغلق من قبل الملحقية و سمعته سيئة على حسب ما سمعت من بعض الشباب اللي تركوه وحولوا عندنا في اليوبن وإلا هو أرخص من ناحية التكلفة ونظمهم كوس شهري مو مثل اليوبن سبع أسابيع ومعهد دركسل مدة الكورس فيه عشر أسابيع وأعتقد إنه بالناحية هذي بيكون سعره أعلى من اليوبن.

وبالنسبة للمجمع السكني اللي أنا ساكن فيه اسمه لنكون جرين وهو فيه حراسة على البوابة ولكن اسعاره متفاوته بعض الشباب ساكنين 950 وبعضهم 1000 وبعضهم 1050 فا أنت وحظك.

ولكن ما يميز اللنكون جرين عن غيره يكون فيه ( موكيت - غسالة + مجفف - فرن مع دولاب المطبخ والتكييف مركزي ) وهذي ميزة يمتاز فيها عن كثير من المجمعات السكنية والعماير أن فيه غسالة مستقلة لكل شقة أما غيره لا الغسالة مشتركة وبعضها برسوم كل غسلة ( 1.50 ) دولار ونصف.

وأنت شف ميزانيتك وكيف بتقدر ترتبها والله يسهل أمرك أما معدل المصروف الشهري فأعتقد انه بين 1000 إلى 1500 دولار من دون الايجار.

والله يكتب لك ما فيه خير ويسهل أمورك وأتمنى أنوك جاوبت على بعض تساؤلاتك وعتذرمنك على التقصير.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصفحة الشاكية
    سلام عليكم

انا جايني قبول من جامعة دركسل معدلي 2.76/5 وبكمل حاسب الي او ادارة اعمال وجايني قبول ايضا بلاس فيقاس لكن سمعته معرووفة

انا عندي استفسارات وواسمح لي اذا طولت عليك لاني محتار شوي بين لاس فيجاس وفيلادلفيا
    ودي اعرف سعر الدراسة في معهد جامعة دركسل شهريا ً ؟ لان المكتب يقول ادخل موقعهم ولا اعرف شيء ودي تساعدني فيها ان امكن
    وكم قيمة السكن الجامعي بالنسبة للطلاب ,,

وكيف نظام السكن الجامعي هل فيه انترنت وغرف منفصلة ؟

انا ودي اضبط نفسي اول شيء وبعدين اطلع من السكن

كم سعر التذكرة طيران الى واشنطن اقل وأغلى شيء تقريبا وبالسيارة او القطار الى واشنطن كم تقريبا

هل فيه الحاق حاليا للطلاب الدارسين على حسابهم بحكم وجودك من ارض الحدث ؟

انا افكر اكمل شهرين بالكثير واذا ماجاني الحاق ابرجع والله يعين ,

بانتظار ردودك ياغالي الله يعطيك العافية ولا يحرمك الاجر ,,

هلا أخوي أود أن أعتذر منك على التأخر بالرد عليكم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي.

قبل ما تخطو أي خطوة استخر رب العالمين

وأنا أنصحك طالما إنك جاي على حسابك الخاص تكون قريب من واشنطن عشان الملحقية يعني لو احتجت تراجعهم بأي شي تكون قريب بالسيارة من فلي تقريباً ساعتين إلى ساعتين ونصف.

أما بالنسبة لمعهد ردكسل فما عندي معلومات عنه ولكن مدة دراسته هي عشرة اسابيع يعني بيكون أغلى من اليوبن اللي أنا أدرس فيه وتكلفة اليوبن كل سبعة اسابيع ( 4343 ) دولار.

وبالنسبة للسكن مختلفة اسعاره وبالنسبة للسكن الجامعي ما عندي والله معلومات عنه ولكن ممكن تشوف لك أحد الروابط الموجودة في الصفحات اللي قبل وإذا لغتك ما تساعدك ممكن تستعين بقوقل تراه راعي فزعات لكل شي تبيه حطه فيه وترجمه ترى كنت أتعامل معه بشكل كثير قبل ما أجي والله ما قصر معي.

وإذا جيت لا تفكر بالرجعة نصيحة أخوية والا لا تجي من الاساس أول شي شهرين ما راح تفيدك نهائياً من ناحية اللغة وثانية فكر فيها من الناحية المادية إذا بتخسر أخسر شي على سنع والا تستعجل وتجي وربك يوفقك لكل خير أنا مجرد اعطيك رايي ممكن يعجبك وممكن لا ولكن أتمنى لك الخير أولاص وأخيراً.

وارجع وأقولك عليك بصلاة الاستخارة اكثر من مرة لحد ما تشوف إنك مرتاح لشي معين والله يكتب لك الخير.

بالنسبة لأقل سعر أعتقد إن السعودية تنافس على الاسعار وعلى جودة الخدمات فالطيارات اللي تجي لأمريكا تكون من نوع الفايف ستار وجداً ممتازة ومريحة.

أما سعر الجية من واشنطن إلى فلادلفيا إذا اخترت الباص فهو مريح وأنا جربته وفيه انتر نت مجاني وفيه وانت كرامة دورة مياه وسعره تقريباً من 13 إلى 18 دولار للشخص الواحد واسمه ميقى باص ممكن تدخل على موقعهم وتحجز بالنت وتطبع الورقة معك او تسجل الرقم حق رحلتك بالوقت واذا جيت تعطيهم الرقم وتتوكل على الله بس انتبه خل الارقام بالانجليزي لا تكون عربية.

أما القطار فهو تقريباً من 70 إلى 80 دولار وكل ما تحجز بدري تختلف الاسعار هذا بكلام اللي جربوه.

وبالتوفيق،،

وأعتذر منك على التقصير.

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة statgirl
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عظيم الصمت ما نظام الدراسة في المعهد (عدد المستويات-مدة الدراسة)
    وبالنسبة لجامعة بنسيلفينيا ماهي شروط الإلتحاق بها لمرحلة الدكتوراة
    وهل إجتيازي لمستويات المعهد يعفيني من التوفل؟؟
    وما نظام الدراسة في جامعة بنسلفينيا لمرحلة الدكتوراة هل هي دراسة مواد أو دراسة مواد
    مع الرسالة ؟ وهل يوجد بها تخصص هندسة كهربائية للبكالوريوس؟؟؟
    أرجو إفادتي وشكراااااااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أخني أود أن أعتذر منك على التأخر بالرد عليكم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي.

بالنسبة للدراسة في المعهد هي عدة مستويات في البداية أو ما يجي الطالب او الطالبة يخضع لإختبار تحيد المستوى.

ومنها يحدد المستوى اللي ممكن يكون فيه.

ومن ناحية طبيعة الدراسة في المعهد كما بينتها في السابق بأنها على شكل كورسات تبدأ من رقم 200 حتى 800 وكل سشن أو كورس تكون مدته سبعة أسابيع وبعدها فترة راحة لمدة اسبوع وبعض الأحيان اسبوعين.

الدراسة فيه تؤهل للتوفل ولكنها لا تعفي منه حتى التخرج من المعهد لا يؤهل لدخول جامعة بنسلفاينا فهي جامعة قوية ولها شروطها الصعبة وسمعت إن فيها طالب سعودي وطالب مصري هذا من الجنسيات العربية فقط.

أما شروط دراسة مرحلة الدكتوراة فما عندي والله خلفية عنها ولكن ممكن تدخلي على موقعهم وتلاقي الشروط لأن بعض التخصصات غير متاحة للإنترناشيونال أقصد غير متاحة لغير حملة الجنسية الأمريكية.

وتخصص الهندسة موجود فيها ولكن القبول كيف الحصول عليه.

أتمنى إني قدرت أجاوب على بعض استفساراتك ولو بشكل مبسط.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naseem
    أنا أرسلت استفسار من قبل بس ما أحد عبرني مع العلم اني محتاجه جداً لأي معلومه بخصوص هذا الموضوع
    أنا رايحة على فيلادلفيا في 25 أغسطس و لحد الآن ما ني شايفه سكن مناسب
    أبغاكم تفيدوني في الحصول على أفضل سكن أهم شي يكون آمن و سعره مناسب و قريب من
    university of pennsylvania ELP

هلا أختي أود أن أعتذر منك على التأخر بالرد عليكم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتي.

وأبارك لك بالشهر جعلنا الله وإياكم من المقبولين،،

بالنسبة للي تبينه أكتبيه لي وأنا حاضر باللي أقدر عليه وفيه سكن بالمجمع السكني اللي أنا فيه وفيه نسبة عوائل سعودية

ولكنه مو قريب مرة من المعهد ولكن بالباص تقريباً من 20 إلى 30 دقيقة وأنتي بالمعهد بحول الله ونسبة الامان فيه ممتازة وفيه سكيورتيه على البوابة على مدار الساعة لأنه مجمع سكني وله سمعته.

وممكن أذا بغيتي اسفتسار اكثر أنا حاضر وبأي وقت وممكن تراسليني على الخاص لو حبيتي.

وبالله لتوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
6 من 53 صفحة 6 من 53 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.