الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    السلام عليكم
    لو سمحت ابي اسالك عن الجامعه
    جامعة فرجينيا هل فيها قبول مشروط للماستر ابي تخصص انجليزي
    وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا أختي حياك الله

والله يا اختي أعتذر منك ماعندي خلفية عن فرجينيا بأي شي ولكن ممكن تشوفين الاخوان اللي في فرجينيا

والله يسهل أمورك ويرزقك القبول بأسرع وقت.

أنا في ولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا اذا بغيتي شي من فيلي أبشر حاضر باللي أقدر عليه.

وأعتذر منك إني ماقدرت اخدمك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    طيب الجامعه اللي انت فيها فيها قبول مشروط لماستر اللغه الانجليزيه وتعادل شهادة الدبلوم وياليت رابط الجامعه او طريقة طلب القبول وجزاكم الله خيرا
    قبل أي خطوة تقدمين عليها لازم تكون شهاداتك مترجمة والسجل الاكاديمي ويكون الاسم فيها وفق الجواز حرفياً.

والحاجة الثانية عشان تقدمين على الجامعات الامريكية لا زم تعادلين شهادتك بأحد شركات المعادلة المريكية ومن أشهرها شركة ( wes ) ولكن فيه بعض الجامعات تطلب شركة معينة بعد التقديم عليها.

وبعد ما تخلصين الخطوات ابشري بالجامعات وياكثرها بعد والله يسهل أمورك.

وبالنسبة لجامعتي انا توني ادرس معهد ما بعد دخلت الجامعة واذا حابة أسألك عن جامعة تعطي قبول مشروط أبشري ما عندي مشكلة بإذن الله أنتظر ردك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. انا كل المطلوب تقريبا متوفر الا الجواز ان شاالله ازين الاسم
    يعني تقصد اللي يجيب قبول من جامعه لازم يعادل شهادته
    ولا بسنة اللغه اذا جاء امريكا يقدر يعادل
    ياليت تسال بجامعتك عن التخصصات الانجليزيه المتاحه ومعادلة شهادة الدبلوم لزوجي
    ابي اسال شلون وضع المنقبات بالجامعات والسكن والمعيشه والدراسه متى تبدا يعني باي شهر بالعربي
    جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. فيلي من أسوأ المدن واللي يجرب غيرها يعرف ، والمعهد درست فيه في 2008 ومهب من أقوى المعاهد ولا شي كنت أفكر مثلك ذاك الحين . بحكم تخصصي في اللسانيات قمت بعمل بحث على معهد في ولاية أوريقون ووجدته أقوى من معهد Penn بمراحل .. حتى Penn ما تعترف بمعهدها وتطلب توفل لوووووول .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    انا كل المطلوب تقريبا متوفر الا الجواز ان شاالله ازين الاسم
    ابي اسال شلون وضع المنقبات بالجامعات والسكن والمعيشه والدراسه متى تبدا يعني باي شهر بالعربي
    جزاكم الله خيرا
    ابشري إن شاء الله ما عندك اي اشكالية أسألك وأرد لك بحول الله اليوم فيه عندنا فطور جماعي بالنادي السعودي

وانتبهوا لازم ترى يكون الاسم بالجواز نفس الشهادات لو اختلف حرف واحد ترى بتتعقد امورك والله لا يجيب هاللحطة.

ونفس الشركة اللي تعادل شهادتك هي اللي تعادل الدبلوم.

وبالنسبة للغة مايحتاجون الا ضمان مالي وصور الجوار للدارس والمرافقين اذا معك.

وإذا زوجك بغى يجرس بنزام كامل لازم يطلع تاشيرة من نوع ( F1 ) يرسل ضمان مالي باسمه اذا قدر يطلع له ضمان او اذا عنده فيه تقريبا خمسين الف ريال يرسله لهم عشان يقدر يدرس دوام كامل ولو بفيزة من نوع ( F2 )
    بيكون نصف دوام ولا يقدر يغيره الا بتغيير الفيزة من السعودية يرجع لها ويغير أنا أقولك كذا ابي يكون عندكم تصور واضح للموضوع.

ونظام المعهد لو قريتي في بداية الموضوع كل سشن او كل كورس سبع اسابيع وبعدها راحة اسبوع وبعض الاحيان يكون اسبوعين.

والدراسة الجاية تبتدي 28/9/1431هـ يعني هذا مايمديكم عليه واحسبيها والكورس اللي بعده وهو آخر كور بالنسة هذي بيبتدي على آخر شهر ذو القعدة أو أول شهر ذي الحجة بإذن الله.

وبالنسبة للمنقبات لا تشيلي هم من الناحية هذي بتلاقين لك ربع كثير ولله الحمد المحافظات على حجابهم كثير الله يكثرهم وحتى بتلاقين من الامريكيات من فيهم منقبة ويسوقون سياراتهم وبكل ارتياح وبتلاقين من المتجبة بدون تغطية الوجه ما فيه اشكالية بحول الله والمدينة اللي انا فيها فيلادلفيا تعتبر أكبر مدينة أمريكية فيها نسبة مسلمين من الأمريكان ولكن ترى اللي في المعهد أشوفهم يدرسون بعبايات ملونة ولكن بنقاباتهم او لثاماتهم وارجعي لبداية الموضوع وبتلاقين بحول الله اللي يطمنك وبتدعين لي ان شاء الله.

واذا بغيتي اي استفسار عن فيلادلفيا انا حاضر بس لا تحرموني دعواتكم.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلها محجوزة
    فيلي من أسوأ المدن واللي يجرب غيرها يعرف ، والمعهد درست فيه في 2008 ومهب من أقوى المعاهد ولا شي كنت أفكر مثلك ذاك الحين . بحكم تخصصي في اللسانيات قمت بعمل بحث على معهد في ولاية أوريقون ووجدته أقوى من معهد Penn بمراحل .. حتى Penn ما تعترف بمعهدها وتطلب توفل لوووووول .

لكل إنسان تجربته الشخصية واللي يعجبك احتمال كبير ما يعجب غيرك والعكس وبالنسبة لاسم المعهد يمكن خلط عليك الاسم هو مو PENN المعهد اللي أنا ردس فيه اسمه UPENN ترى فيه فرق بينها.

والله يوفقك بدراستك ويسهل امورك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    انا كل المطلوب تقريبا متوفر الا الجواز ان شاالله ازين الاسم
    جزاكم الله خيرا

نسيت أسألك وش تخصص زوجك عشان اسألك عن اكماله لبرنامج الباكالوريوس

وبالنسبة للسكن والمعيشة ما تعتبر غالية ولا رخيصة ولكن الواحد يقدر يتعايش فيها والمكافأة بإذن الله بتكفي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الصمت
    لكل إنسان تجربته الشخصية واللي يعجبك احتمال كبير ما يعجب غيرك والعكس وبالنسبة لاسم المعهد يمكن خلط عليك الاسم هو مو PENN المعهد اللي أنا ردس فيه اسمه UPENN ترى فيه فرق بينها.

والله يوفقك بدراستك ويسهل امورك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    تسلم .. بس أنا عارف أنت عن ايش تتكلم .. معهد ال ELP اللي تابع لجامعة Penn هذا اسمها المشهور بعض الطلبة السعوديين يقولون Upenn بس الصح Penn .
    الموضوع موب تجربة شخصية بس ، خلينا نتكلم بمقارنات .. فيلي كبيرة ومزعجة وغير آمنة وغير نظيفة ونسبة الزنوج فيها 43% وغالية وحتى أماكن السكن فيها مهب راقية ولا تقولي اللينكولن قرين .. روح مدن ثانية شوف الطبيعة والرقي والرخص .
    لكن المهم شدوا حيلكم في دراسة اللغة ودوروا لكم قبول ، والله يوفقكم ..
    7 "
11 من 53 صفحة 11 من 53 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.