الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه اقدم عاى جامعة Upenn في البدايه بدرس لغه بمعهد الجامعه وعلى حسب ما ذكرتز ان المعهد مغلق.
    الى متى يسستمر اغلاقه افكر اقدم عليه واخاف يكون مغلق انا مخططه اجي في fall2 بايش تنصحوني؟
    ومشكورين على معلوماتكم المفيده
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد

شكرا للجميع على المعلومات القيمة ,,, انا باذن الله سااصل الى فلادلفيا في شهر واحد من السنة الميلادية القادممة وحبيت اذا احد عنده استطاعة او معلومه لو فيه سكن تابع لسعوديين للايجار لانه معي زوجتي واتمنى تفيدوني جزاكم الله خير علما انني سادرس اللغة بمعهد كابلان
    شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tigershark
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الأعزاء بفضل من الله تعالى وتوفيقه قررت الدراسة على حسابي ثم الالتحاق بنظام البعثات والحمد لله لقد حصلت على قبول لدى جامعة سانت جوزيف في فيلادلفيا وبحسب أي 20 الدر اسه سوف تبدءا انشأ الله بتاريخ 8 نوفمبر 2010 . كما انه تم إصدار الفيزا الأسبوع الماضي

سؤالي ارغب الآن في التأجيل حتى بداية ألسنه القادمة وتغيير المعهد والولاية إلى ميسوري

ارجوا من أهل الخبرة والمعرفة إرشادي بالطريقة السليمة لذلك لكي لأخسر الفيزا التي صدرت وهل احتاج أن أعود للسفارة واخبرهم بالتأجيل والرغبة في التغيير حيث حذرني احد الزملاء بأنني سوف اخسر الفيزا ولن تصدر لي تأشيره أخرى إذا لم التزم بالموعد المقرر في إل أي 20 .

تحياتي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البداية أعذر من تأخري بالرد عليك

ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك اخوي ويسهل امورك

ماعندك مشكلة جب قبول في الجامعة او المعهد باسرع وقت ممكن وارسل ايميل للسفارة او تواصل معاهم باي طريقة

وعطهم خبر عشان يأجلون لك الفيزا ولا تواجه اي اشكاليات وفيه واحد من الشباب كان قبوله في مدينة ولكن غيرها

الى مدينة ثانية وجاب قبول جديد وتواصل مع السفارة وغيروا فيزته وانتهت اموره على خير واهم شي انك تحذر مو

تجيب قبول ولا تنسق مع السفاررة لأن اسمك بيكون مسجل بادار الهجرة مجرد ما تدخل بيناتك الكمبيوتر بيطلع لهم طلع لهم كل شي عنك.

فخلك ماشي بالسليم وريح نفسك من المشاكل ما تسوى عليك يبهذلونك في المطار ويرجعونك وانت جاي على حسابك.

وهذا رأيي الشخصي ونقلت لك ما سمعته من اللي صار معه نفس موقفك.

واتمنى اني اكون افدتك بشي.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam 2011
    حابه اقدم عاى جامعة Upenn في البدايه بدرس لغه بمعهد الجامعه وعلى حسب ما ذكرتز ان المعهد مغلق.
    الى متى يسستمر اغلاقه افكر اقدم عليه واخاف يكون مغلق انا مخططه اجي في fall2 بايش تنصحوني؟
    ومشكورين على معلوماتكم المفيده

أعتذر لك عن التأخر بالرد

أنا أحد الدارسين في اليوبن الخريف 2 ما يمديك عليه لأن التقديم انتهى عليه من 22 سبتمبر والدراسة الاسبوع الجاي

بحول الله في واحد نوفمبر ولكن قدمي على بداية شهر ديسمبر عشان تلحقين السنة الجديدة لأنه احتمال وبنسبة كبيرة

يفتحونه باذن الله في يناير الجاي لأن فيه مجموعة من الطلاب بيتخرجون ان شاء الله.

والدراسة بتبتدي في 10 يناير بحول الله واذا حبيتي اسألك متى موعد التقدم الجاي ابشري بس أتذكر اني سألتهم لأني سؤلت عن التقديم على يناير وافادوني انه في اول ديسمبر.

والله يسهل امورك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YMA1
    تحية طيبة وبعد

شكرا للجميع على المعلومات القيمة ,,, انا باذن الله سااصل الى فلادلفيا في شهر واحد من السنة الميلادية القادممة وحبيت اذا احد عنده استطاعة او معلومه لو فيه سكن تابع لسعوديين للايجار لانه معي زوجتي واتمنى تفيدوني جزاكم الله خير علما انني سادرس اللغة بمعهد كابلان
    شكرا

اعتذر لتأخري بالرد عليك

ماشاء الله تبارك الله

الله يوصلك بالسلامة وانا اخوك انا ساكن في مجمع سكاني فيه عوائل سعودية ولله الحمد والمنة كثير وفيه تواصل فيما بينهم وهذي نعمة من رب العالمين والمجمع اسمه اللنكون جرين وهذا عنوانه اذا حبيت تشوفه في قوقل وهو عبارة عن كمباوند
    4000Presidential BLVD Philadelphia PA 19131 بس جدا ممتاز.

واذا حبيت نتواصل اكثر ممكن تراسلني على الخاص باستفساراتك واللي اقدر عليه ما راح اقصر فيه بإذن الله سواء لك او لأي شخص يحتاج شي وانا اقدر عليه.

واللي ما اقدرعليه يا ليت تعذري فيه.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
    انا ابغى قبول على برنامج لغه لمدة سنه عشان اقدر اطلع وخلال هذا الوقت اقدم على الجامعه , راسلتهم فقالوا لي ان برنامجهم المكثف مدته شهرين واني اقدر اسجل في كذا كورس لكن كيف الطريقه واي البرامج تنصحني.
    7 "
  7. اسعار السكن كم بالتحديد ؟ و الحضانات ايضا؟ والمعهد يعطي قبول مشروط للجامعة او يعطيك التوفل ؟ولوتقدر تعرفلي ان تخصص الحاسب و التربية الخاصة موجودة او لا . شكراااااااااااااااااا كثير و اسف اسئلتي كثيرة.
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي عظيم الصمت

والله يقويك ويعطيك ألف عافية عاللي بتسويه وربنا يجعله في ميزان حسناتك

انا عندي استفسار بالنسبة ل Penn State University في State college

هل عندك أي معلومات عنها وعن المعهد اللي تابع للجامعه ؟؟؟؟
    7 "
23 من 53 صفحة 23 من 53 ... 1822232428 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.