الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam 2011
    جزاك الله خير وجعله في موازين حسناتك
    انا ابغى قبول على برنامج لغه لمدة سنه عشان اقدر اطلع وخلال هذا الوقت اقدم على الجامعه , راسلتهم فقالوا لي ان برنامجهم المكثف مدته شهرين واني اقدر اسجل في كذا كورس لكن كيف الطريقه واي البرامج تنصحني.

اللهم امين واياك اختي

اذا تبغين قبول ممكن تراسلين المعهد مباشرة واذا تبين اسفتسار اكثر ممكن تراسلينني على الخاص

وبالنسبة للكورس يعتمد على حسب قوة لغتك اذا هي متقدمة لأن فيه مستويات متقدمة يختارون الكورسات اللي يبونها

اللي هي من المستوى السادس والسابع والثامن.

والله يكتب لك الخير.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf2009
    اسعار السكن كم بالتحديد ؟ و الحضانات ايضا؟ والمعهد يعطي قبول مشروط للجامعة او يعطيك التوفل ؟ولوتقدر تعرفلي ان تخصص الحاسب و التربية الخاصة موجودة او لا . شكراااااااااااااااااا كثير و اسف اسئلتي كثيرة.

هلا حياك الله

بالنسبة لأسعار السكن في المجمع اللي انا ساكن فيه تبتدي من 950 تقريبا الى 1100 $ دولار

والحضانات متفاوتة وعلى حسب عمر الطفل كل ما كان صغير كل ما زاد السعر

والمعهد مايعطيك قبول مشروط للجامعة ولكن يؤهلك للتوفل ويعطيك كورسات فيه.

والحاسب موجود ولكن التربية الخاصة ما عندي خبر عنها والله.

واتمنى تعذرني لو ما قدرت افيدك بالشكل الكامل.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayyanturk
    السلام عليكم اخوي عظيم الصمت

والله يقويك ويعطيك ألف عافية عاللي بتسويه وربنا يجعله في ميزان حسناتك

انا عندي استفسار بالنسبة ل Penn State University في State college

هل عندك أي معلومات عنها وعن المعهد اللي تابع للجامعه ؟؟؟؟

وعلكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين اوياك اخويك

وهذا واجب تجاه اخواني و اخواتي واللي اقدر عليه ما راح اتاخر فيه واللي ما اقدر عليه اتمنى تعذروني

وهذا رابط عن المدينة والجامعة اللي تسال عنها

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread54361.html

وان شاء الله تلاقي اللي يفيدك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARH
    السلام عليكم ورحمه الله الله وبركاته
    حبيت اسالكم عن مدينه بلوفيد في وست فرجينيا وعن المعاهد فيه وعن المدينه من ناحيه الامن ومدارس الاطفال ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ما عندي معلومات عنها

ولكن ممكن تشوف المواضيع اللي تتكلم فرجينا او اللي تتكلم عن نفس المدينة هذي

لأني والله ما احب افتي عن حاجة ما اعرف عنها شي

وانا معلوماتي محصورة عن فيلادلفيا وعن معهد اليوبن اما الباقي فترى كلها معلومات عامة

أتمنى تعذرني وآسف اني ما قدرت افيدك بشي

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. الســــلام علــــيـــــكــم ورحـــــمــــة الله وبــــركاتــــــه

كل عام والمنتدى ومن حضر فيه بالف خير وصحه وسلامه وتوفيق يارب

انا حاب اشارك وهذي اول مشاركه لي لان هذا هو الموضوع اللي يجبرني بالمشاركه

وهو من ابحث عنه واتمنى منكم المساعده بعد الله انا راح اكون في امريكا في 8/1/2011م
    انشاءالله وبدرس في ولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا معهدels والله ياجماعه انا مو عارف

عن المعهد ومستواه شي ولكن سمعت اللي يسبه وماني عارف ايش واللي بعد يسب

المدينه نفسها ويفضل بيتسبورغ عليها ويقولون مافيها امان واكثر سكانها زنوج مدري

ابي اهم شي اعرفه المدينه زينه والا انا ودي استفسر منكم يالوجيه الطيبه عن رايكم

بالمعهد والمدينه اهم شي وودي استفسر عن سعر المعهد بالريال كم يصير بالشهر وكم

احتاج اصرف بالشهر اذا كنت طالع بحسابي مع العلم اني بسكن مع عائله امريكيه

وتكاليف المعهد ومصاريف شخصيه بس ابي سعر كل واح لحال ثم مجموعهم كم بالشهر

اصرف!؟. واي احسن اخذ عائله من مكتب قبل امشي من السعوديه والا اذا جيت امريكا
    اختار لي عائله احسن وشرايكم

والله لو تسمحون لي ودي اسال عن اشياء واجد ولو طولت عليكم

1ـ انا ماخذ قبول جامعه من جامعة سكرانتون هل الجامعه زينه ولها ترتيبها والا

اذا المعهد ماعجبني هل اقدر وانا ادرس عندهم احول لمعهد ثاني ولو كان في مدينه ثانيه او حتى ولايه اخرى مع العلم لو اني اخذت عندهم مستوى او 2 او3 عادي يصير احول هذا اهم سؤال بالموضوع تكفون الرد عليه بدقه

3ـ ابي اسال عن وضعنا كطلاب جدد اثنى وصولنا المطار هل يكون استقبال من احد اعضاء الملحقيه ولا شنو الوضع تراي بحسابي ادرس وابي بعدين اللتحق بالحكومه

4ـ ابي اعرف شي محيرني انا بطلع من السعوديه ماعرف شي بنظركم طلاب بامريكا مر عليكم الشي بنظركم راح اتعلم بسهوله انشالله

5ـ ابي اجراءات الملحقيه اخلصها باول يومين اجي فيها بعدها اروح ماعاد اراجعهم والا اقدر لازم اراجعهم ولا شلون وصحيح انهم يردون كل مبالغ اللي دفعتها من احسابك كتعويض لك

6ـ هل المدينه فيلادلفيا نسبة السعوديين والعرب كثيره والا وسمعت ان عندهم هوايه هناك زنوج المدينه هواية المشاكل والمضاربات دفع البلا صج!!!!!!!

وبالاخير بسال اي احسن معهد للغه في ولاية بنسلفانيا شنو اسمه وهل هو تابع لجامعه وهل قبول الجامعه يكون بالتوفل فقط لي معهد تجاري ويكون اختبار الجامعه لك صعب والا عادي.

والله يعينكم ع الرد اساله مالها نهايه وياجعلكم موفقين خير محتاج الاجابات لعدمتم
    7 "
  6. السلام عليكم ..

اخوي الله لايهينك انا تم الحاقي في البعثه ولله الحمد ..
    وانا في ولاية كنتاكي والمعهد الذي فيها من اسوء واسوء المعاهد في امريكا وكثير انحاشوا منه .. وانا ابغى معهد قوي وجامعه جيده
    وافكر ان اذهب الى جامعة بنسلفانيا ..,,

وش تنصحني بالمعهد وقوته ..
    هل عدد طلاب المعهد كثير وهل الغالبيه سعوديين ؟
    كيف اسعار سكن الجامعه تقدر تسألي تكفى ؟
    ولازم انجح من التوفل علشان ادخل الجامعه .؟ او اقدر اخلص ليفلات بعدها ادخل الجامعه على طول ؟
    وكيف اسعار السكن خارج الجامعه ..

لأني عانيت في كنتاكي .. مافي سكن جامعه ولا فيه سكن مع عائله ومشكلة السكن خارج الجامعه بـ 700 دولار للغرفه من غير كهرباء وانترنت .. بصراحه شيء يقهر في مدينه فقيره ولا فيها اي شيء يميزها ويخليها غاليه .. مع الاسف الشديد

لكن يهمني شيء واحد .. افكر احول عندكم وابي نصيحتك كــ دراسه .. ؟

وحبيت اسأل عن موضوع التكدس ..؟ يعني اقدر انقل عندكم ولالا توقعاتك ؟
    7 "
  7. السلام عليكم
    يا شباب أبغى فزعتكم
    أنا مبتعث مع عائلتي لفيلادلفيا زمالة طبية في مستشفى ويلز التابع لجامعة ثوماس جيفرسون وراح أبدأ ان شاء الله في 15 ديسمبر 2010وعندي بعض الاستفسارات :
    1) هل يوجد سكن جيد بالقرب من هذا المستشفى واذا أحد يعرف رجاء دلوني (غرفتين نوم)
    2)هل يوجد مدارس ابتدائية قريبة من المستشفى (ابنتي في الصف الثالث ابتدائي ) وهل تنصحونني بمدرسة حكومية ولا أهلية
    3)كيف طريقة استخراج رخصة السير في هذه المدينة وهل هي ضرورية ولا الرخصة الدولية تكفي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدغباسي
    الســــلام علــــيـــــكــم ورحـــــمــــة الله وبــــركاتــــــه

كل عام والمنتدى ومن حضر فيه بالف خير وصحه وسلامه وتوفيق يارب

انا حاب اشارك وهذي اول مشاركه لي لان هذا هو الموضوع اللي يجبرني بالمشاركه

وهو من ابحث عنه واتمنى منكم المساعده بعد الله انا راح اكون في امريكا في 8/1/2011م
    انشاءالله وبدرس في ولاية بنسلفانيا مدينة فيلادلفيا معهدels والله ياجماعه انا مو عارف

عن المعهد ومستواه شي ولكن سمعت اللي يسبه وماني عارف ايش واللي بعد يسب

المدينه نفسها ويفضل بيتسبورغ عليها ويقولون مافيها امان واكثر سكانها زنوج مدري

ابي اهم شي اعرفه المدينه زينه والا انا ودي استفسر منكم يالوجيه الطيبه عن رايكم

بالمعهد والمدينه اهم شي وودي استفسر عن سعر المعهد بالريال كم يصير بالشهر وكم

احتاج اصرف بالشهر اذا كنت طالع بحسابي مع العلم اني بسكن مع عائله امريكيه

وتكاليف المعهد ومصاريف شخصيه بس ابي سعر كل واح لحال ثم مجموعهم كم بالشهر

اصرف!؟. واي احسن اخذ عائله من مكتب قبل امشي من السعوديه والا اذا جيت امريكا
    اختار لي عائله احسن وشرايكم

والله لو تسمحون لي ودي اسال عن اشياء واجد ولو طولت عليكم

1ـ انا ماخذ قبول جامعه من جامعة سكرانتون هل الجامعه زينه ولها ترتيبها والا

اذا المعهد ماعجبني هل اقدر وانا ادرس عندهم احول لمعهد ثاني ولو كان في مدينه ثانيه او حتى ولايه اخرى مع العلم لو اني اخذت عندهم مستوى او 2 او3 عادي يصير احول هذا اهم سؤال بالموضوع تكفون الرد عليه بدقه

3ـ ابي اسال عن وضعنا كطلاب جدد اثنى وصولنا المطار هل يكون استقبال من احد اعضاء الملحقيه ولا شنو الوضع تراي بحسابي ادرس وابي بعدين اللتحق بالحكومه

4ـ ابي اعرف شي محيرني انا بطلع من السعوديه ماعرف شي بنظركم طلاب بامريكا مر عليكم الشي بنظركم راح اتعلم بسهوله انشالله

5ـ ابي اجراءات الملحقيه اخلصها باول يومين اجي فيها بعدها اروح ماعاد اراجعهم والا اقدر لازم اراجعهم ولا شلون وصحيح انهم يردون كل مبالغ اللي دفعتها من احسابك كتعويض لك

6ـ هل المدينه فيلادلفيا نسبة السعوديين والعرب كثيره والا وسمعت ان عندهم هوايه هناك زنوج المدينه هواية المشاكل والمضاربات دفع البلا صج!!!!!!!

وبالاخير بسال اي احسن معهد للغه في ولاية بنسلفانيا شنو اسمه وهل هو تابع لجامعه وهل قبول الجامعه يكون بالتوفل فقط لي معهد تجاري ويكون اختبار الجامعه لك صعب والا عادي.

والله يعينكم ع الرد اساله مالها نهايه وياجعلكم موفقين خير محتاج الاجابات لعدمتم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتذر منك على تأخري بالرد

وأنت بخير وصحة وسلامة

والله يوفقك ويسهل امرك

1- بالنسبة للمعهد انا ما درست فيه ولا اقدر افيدك بصراحة ولكن تلاقي اللي يمدح وتلاقي اللي يسب ولو لقيت لك احد يدرس فيه هو اللي يفيدك وانا اعرف شباب تخرجوا منه والحين يدرسون في جامعة سانت جوزيف.

2- بالنسبة لجامعة سكرانتون ممتازة وانا مقدم عليها وعسى الله يجيب الموافقة لو حصلت لي ما فكرت بغيرها ولكن بالنسبة لتصنيفها ما عندي والله خبر.

3- الملحقية يستقبلونك ارسل لهم فاكس وبموعد وصولك او ايميل وان شاءالله بتتسهل امورك.

4- وبالنسبة للنقل من المعهد اعتقد لك فرصة تقل وحدة وانت خل خطواتك مدروسة وبعناية.

5- والتعلم انت وارادتك وعزيمتك اذا انت تبي تخلص شهادة لغة او تبي تتعلم لغة تختلف وانت تعرف نفسك وايهما تختار ومافيه تعلم بدون صعوبات وخصوصا انها لغة جديدة والله يسهل امونا واموكم.

6- اجراءات الملحقية بتسهيل الله تخلصها بيوم واحد.

والمبالغ اللي يرجعونها لك هي على ما اعتقد قيمة الفيزا والسيفس وهذي لازم تخلي معك صورمنها عشان تطالب بتعويضها ويعوضونك عن المبالغ اللي دفعتها من تاريخ الحاقك اذا الحقت اذا كنت من اللي جاي على حسابه الخاص

7- السعوديين ولله الحمد في كل مكان ويخدمون بعضهم.

أما العصابات اللي تقول عنهم خلك بعيد عن المناطق حقتهم وبالعكس ما راح تشوف الا كل خير بإذن الله.

ومعهد جامعة بنسلفانيا اللي هو اليوبن ما يؤهلك لدخول الجامعة ولكنه يؤهلك ويعطيك كورسات توفل من ضمن المنهج الدراسي حقهم للمستويات المتفدمة.

وهو يعتبر من أفضل المعاهد على مستوى الولاية لأنه يمثل جامعة من اقوى جامعات العالم.

وطبعا كل ما صار المعهد تابع لجامعة يكون افضل لأن المعاهد التجارية بيكون هدفها مادي بالدرجة الاولى.

واتمنى أكون قدرت ارد على اسالتك بشكل مفيد.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
24 من 53 صفحة 24 من 53 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.