الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas-sara
    هلا والله
    تسلم والله
    وقبولي مشروط ب اللغه
    والحمدالله حققت الشرط
    ودراستي تبدي بشهر 1

~ ومرره ثانيه لووو تعرف اي معلومه عن الوضع هناك علمنااااااا

ماشاء الله تبارك الله

الله يكتب لك التوفيق والستاهيل

ابشري ان شاء الله لو لقيت خبر ما راح اتاخر عليك بس الحين عندي ضغط دراسة على الويك اند ان شاء الله

وانت لو لقيتي معلومات قبلي لاهنتي زوديني فيها.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. اخوي الكريم عظيم الصمت أفادني موضوعك جدا ...

انا من زمان حاطه ولاية بنسلفانيا في بالي ومدينة فيلادلفيا كمان قرأت عنها واتمنى ادرس في جامعتها

لكن قبل فتره شفت موضوع عن اخطر الولايات الامريكيه في عام 2009 وللأسف اتصنفت فيلادلفيا المرتبه الثالثه

مرررررررره الموضوع خوفني وتقريبا غضيت نظر عنها ,,,

ابغا اسألك عن الامان هناك والجرائم والقتل هناك ؟ وهل صحيح ان المدينه مليئه بذوي البشره السمراء من الامريكان ؟؟؟
    بالنسبه للجامعه تخصص الاحياء فيها كيف مستواه ؟؟؟؟؟؟؟
    هل يوجد سكن طالبات هناك ؟؟؟ منفصـل عن الطلاب طبعا وقريب من الجامعه وكم رسومه ؟؟؟؟

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SHATHA.
    بليز ممكن اعرف المعهد اللي حضرتك بتدرس قد ايش استفدت منه !
    يعني هل معهد قوي و ممكن تتطور لغتي من خلال الدراسه فيه !!
    و ياليت تقولي كمان كم ليفل و كم المده اللي ممكن اخلص فيها المعهد ؟؟

حياك الله يا أختي

أنا في معهد جامعة بنسلفانيا ويرمز له بالرمز UPENN يوبن

ولله الحمد ان استفدت بشكل واضح وهذا بفضل الله سبحانه بالرغم اني ماكنت احس بالفرق ولكن قابلت مدرسة دستني اول ما جيت وجلست اتكلم معها وقالت لي ان لغتي تحسنت كثير وفيه فرق واضح.

طبعاً المعهد معروف بقوته ومشهور بالشي هذا.
    ولكن المعهد عليه تقريبا يعطيك الاساسيات تقريباً 30% وانت يالشخص واجتهادك وحرصك على نفسك كيف تبي تطور نفسك اذا بتعتمدي على اللي تدرسينه بالمعهد فهذا يعني بيكون تطورك تدريجي

ولكن ضعيف أما إذ بتكون مذاكرتك اول بأول متحاول تتكلمي مع أهل اللغة وتتكلمي بالانجليزي كثير او اقلها تسمعي كثير وتقري قصص او جرايد انجليزي فهذا بيساعدك بأكثر مما تتخيلينه بعون الله.

هو المعهد ثمان مستويات ولكن الشخص اول ما يجي يسون له امتحان تحديد لمستواه وعلى ضوء النتيجة يحطونه بالمستوى اللي يناسبه ومدة السشن الواحد او الكورس هو سبعة اسابيع وتقريباً وفي كل اسبوع او اسبوعين امتحان للي درسه الشخص ولا فيه امتحان نهائي إلا للمستويات المتقدمة من المستوى السادس والسابع والثامن وأحياناً الخامس مع اامتحانات الاسبوعية.

وإنهاء لالغة هو مستواك اللي يحطونك فيه هو اللي يحدده .

وهناك ملاحظة أحب أوضحها للجميع وأعتذر منك الكلام مو موجهك لك ولكنه بشكل عام.

هناك فرق بين شخص يبي ينجح وياخذ شهادة اللغة او شخص يبي يدرس ويستفيد.

ولكن كل إنسان عارف أهدافه وايش اللي يبيه بالضبط لأننا واجهنا ناس كثير همها النجاح وبس مو الفايدة.

والله يكتب اللي فيه الخير ولاتنسين صلاة الاستخارة قبل أي خطوة.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    اخوي الكريم عظيم الصمت أفادني موضوعك جدا ...

انا من زمان حاطه ولاية بنسلفانيا في بالي ومدينة فيلادلفيا كمان قرأت عنها واتمنى ادرس في جامعتها

لكن قبل فتره شفت موضوع عن اخطر الولايات الامريكيه في عام 2009 وللأسف اتصنفت فيلادلفيا المرتبه الثالثه

مرررررررره الموضوع خوفني وتقريبا غضيت نظر عنها ,,,

ابغا اسألك عن الامان هناك والجرائم والقتل هناك ؟ وهل صحيح ان المدينه مليئه بذوي البشره السمراء من الامريكان ؟؟؟
    بالنسبه للجامعه تخصص الاحياء فيها كيف مستواه ؟؟؟؟؟؟؟
    هل يوجد سكن طالبات هناك ؟؟؟ منفصـل عن الطلاب طبعا وقريب من الجامعه وكم رسومه ؟؟؟؟

شكرا لك
    هلا أختي حياك الله

والحمد لله ان موضوعي افاكم وهو قليل من كثير

شوفي اختي انتي تبين الكلام اللي يتناقل بين الناس او تبين كلام اللي عايش الواقع

الكلام المتناقل غير واواقع شي مختلف وأنا قبل ما أجي قريت لدرجة أني أول ما جيبت كنت خايف وأوسوس من اللي يمشي وراي إنه بيسوي فيني شي.

أ
    مريكا في كل مكان فيها جرائم وكل مدينة فيها بلاوي ولكن هناك مناطق هي عليها خطوط بالأحمر العريض وهي مناطق معروفة للجميع

وهناك مناطق آمنة ومضرب للمثل في ذلك فهو يختلف من شخص إلى آخر وين يسكن فيه وهناك أشخاص يروحون للنوادي الليليلة والبارات ولا يبي يجيه شي أو ينسرق فهو في مكان يستحت الواحد فيني يروح له او ينشاف فيه.

لما كنت بالسعودية أسمع إن مدينة الإجرام العالمية شيكاقو ولكن بعد ما جيت وجلست مع ناس كثير وقريت من اللي ساكنين فيها اختلفت عندي المفاهيم وتغيرت وجهة نظري وانا الان لو جاني قبول في جامعة قوية في شيكاقو رحت لها بدون تردد.

أعطيك مثال عندنا بالسعوية قليل نسمع جرائم ومشاكل ولكن لما ندخل اقسام الشرطة او نجالس اعضاء هيئة التحقيق والإدعاء العام نقول إن ما فيه عندنا أمان.

فالمنطقة اللي يسكنها الشخص هي الل تحدد نسبة الأمان وأحيانا أطلع برى المجمع السكني بالليل والحمد لله ما جاني إلا كل خير صح إنه يوصى دايم إن الشخص ما يطلع بعد مغيب الشمس وهذا أمر في كل مكان أمريكا وكندا واغلب البلدان.

أنا الآن ولله الحمد والمنة لي تقريباً حوالي ثمان أشهر ما شفت فيها أي شي من اللي يذكر صح اشوف الأخبار بالتلفزيون وعن اللي يصير ولكن بعيني ما شفت هذا نهائياً وجعلنا ما نشوفها جميعاً.

حنا تعودنا على الأمان في بلدنا ولله الحمد والمنة ولكن يجب على كل شخص يختار المنطقة المناسبة لسكنة وأعتذر على الإطالة.

اذا تبين الجامعة يجب أن تستوفي شروطها والجامعة هذي من أفضل عشر جامعات في أمريكا أو العالم ويصنف تخصص البزنس فيها الأول عالمياً.

والسكن متوفر ولكن إذا قصدك مجمع خاص للبنات فما أعتقد فأنتي في أمريكا ولكن المجمع اللي أنا ساكن فيه موجود فيه عوائل سعودية بينهم زيارات وفيه جو اسري وفيه بنات سعوديات ساكنات بلحالهم وهو أمن وممتاز ولكنه مو قريب للمعهد لأزم بالباص أو تشتري لك سيارة.

والله يكتب اللي فيه الخير ولاتنسين صلاة الاستخارة.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. السلام عليكم اخوووي
    مشكوور على جهودك
    حبيت اسألك عن الجامعة هل هذا هو موقع الجامعة
    Philadelphia University "Power to Do" Philadelphia, PA
    طييب انا تخصصي تمويل بكالريوس نسبتي الثانوية 92 تقبلن الجامعة ولالا ؟

وشكرا جزيلا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الوداع
    السلام عليكم اخوووي
    مشكوور على جهودك
    حبيت اسألك عن الجامعة هل هذا هو موقع الجامعة
    Philadelphia University "Power to Do" Philadelphia, PA
    طييب انا تخصصي تمويل بكالريوس نسبتي الثانوية 92 تقبلن الجامعة ولالا ؟

وشكرا جزيلا لك

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله الله يوفقك ويسهل امورك.

حياك الله اخوي شف اهم نقطة وانا أخوك هي تطونن معترف فيها واذا هي معترف فيها وانت مستوفي شروط القبول

يعني فيه جامعات تقبلك ولكن لازم تجيب درجة معينة في التوفل او الايلتس فهذي هي الاشياء المهمة صح معدلك في

الثانوي مهم ولكن مو باهمية الشروط اللي قلت لك عليها إدخل على موقع التعليم العالي قسم الجامعات الموصى بها واذا

هي معترف فيها ذاك الوقت فكر فيها وابشر اشوفها لك ولا طلبت شي وانا اخوك لأني والله مضغوط بالاختبارات والدراسة وابشر ان شاء الله اشوفها لك بس تأكد لي انها معترف فيها.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  7. Hello bro,,
    sorry to write in english, but i don't have an arabic keyboard.
    I've been studying in texas for almost a year. I applied for temple university to start next semester. I'm here in philadelphia. to see the university and the city. I would like to ask you about the safety of the area around temple? and temple's dorms? thank you for
    your labor.
    7 "
  8. السلام عليكم اخوي الغالي عظيم الصمت ودي استفسر عن حاجتين الاولى انا بداية الدراسه عندي في واحد وثلانين واحد السنه الجديده وودي ادخل امريكا في خمسه واحد السنه الجديده اعتقد انه مافي مشكله بس المشكله اللي ابي اعرفها هل اقدر ارسل اوراقي من دخولي قبل 25 يوم من الملحقيه للسعوديه لوحد بالوزارة عشان يزين اوراقي لان معي امر اركاب انشاءالله انك فهمتني

والثانيه سمعت اني ما اقدر ازين اوراق الدخول من الملحقيه الا قبل الدراسه بالمعهد بربع ايام فقط هنا تقدر ترسل اوراق الدخول للسعوديه والله الشي هذا محيرني انا ماني شفق لمريكا وودي اروح قبل الدراسه ب25 يوم ولكن لظروف تلزمني وودي اتاكد منك وتاكد لي لو سمحت اذا قدرت وشكرا لك
    7 "
28 من 53 صفحة 28 من 53 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.