الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

خمس شهور في مدينة فلادلفيا ( Phildelphia )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أتمنى بأن أكون قد وفرت بعض ما يفيد

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل وجدت ما يفيدك

13 68.42%
  • هل تبحث عن المزيد

3 15.79%
  • هناك شي تود الاستفسار عنه اكثر

2 10.53%
  • رأيكم يهمني فلا تبخلوا علي

1 5.26%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asirco
    اخي عظيم الصمت

بداية جزاك الله خير على ماتقدمه واسئل الله أن يوفقك وأن يجعلها في موازيين اعمالك .

حبيت اسأل هل هناك مشكله في حالة الحصول على اكثر من I-20 من معهدين مختلفين حيث انني ولله الحمد حصلت على فيزا برقم سيفس وسوف تبداء الدراسه في شهر ثلاثه ثم حصلت بعد ذلك على قبول في معهد وولايه اخرى تبداء الدراسه في شهر سته
    انا مخطط اني ابداء مع المعهد الأول ثم انتقل الى المعهد الأخر
    الرجاء المساعده ممن مر بهذه التجربه وهل يتوجب علي التصريح بذلك عند الوصول تفاديا للمشاكل او اكتفي بالموجود في التأشيره
    للمعلوميه الدراسه علي حسابي

تحياتي

اللهم امين وتقبل الله دعواتك وجزاك الله خير الجزاء

ماشاء الله تبارك الله واسال الله لك التوفيق

حسب معلوماتي انه يسجل بادارة الهجرة اخر I20 حصلت عليه ولا تقدر تدخل الا فيه وحد اقصى قبيل بداية الدراسة بشهر.

ولكن ممكن تراجع السفارة او ترسلهم ايميل وتشرح لهم الوضع وبيعدلون لك الفيرزا بحول الله.

هذا ما اعرفه واتمنى لو فيه احد عنده اضافة يزودك فيها ولكن المعلومات هذي شبه مؤكدة.

والله يوفقك موفق عباده الصالحين.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  2. أخوي عظيم الصمت , السلام عليكم
    في البداية أشكرك على الموضوع اللي استفدت كثير منه بخصوص فيلادلفيا .. الله يعطيك العافية

سؤالي بخصوص معهد جامعة بنسلفانيا اليوبين ، عندك فكرة حاليا الملحقية مقفلينه ولا لا ؟
    ابا أنقل له إن شاء الله في السيزون الجاي وحسب موقعهم يبدأ 27 أبريل والديدلاين للتقديم 23 مارس .
    7 "
  3. طيب ياخوي .. ماقصرت على مجهودك .. انا ف saginaw والمعهد كانه بمخرج 10 بالرياض ههههههههههه

عاد الي فهمها ذكي .؟ بس بسالك هل يوجد طلاب نترنشيونال كثير لا .. ياليت اذا تعرف عن سان دييقو او سانتا باربا ..

ابي ولايه او معهد كلهم انترشيونال ستيودنت .. تكفى ياخوي .. عاد مدري عن الملحقيه بتحولني ولا لا ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسـال
    أخوي عظيم الصمت , السلام عليكم
    في البداية أشكرك على الموضوع اللي استفدت كثير منه بخصوص فيلادلفيا .. الله يعطيك العافية

سؤالي بخصوص معهد جامعة بنسلفانيا اليوبين ، عندك فكرة حاليا الملحقية مقفلينه ولا لا ؟
    ابا أنقل له إن شاء الله في السيزون الجاي وحسب موقعهم يبدأ 27 أبريل والديدلاين للتقديم 23 مارس .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي

والله ما ادري وانا اخوك ولكن اعتقد انه حاليا يستقبل طلاب لاني مريتهم قبل فترة وقالوا ان فيه دفعة طلاب جدد جاية على شهر مارس.

ولكن ممكن تتاكد من المشرف حقك مباشرة افضلك.

واعتذر على تاخري بالرد ولكن والله ضغط الدراسة ما بقى الا عشر ايام وزايد الضعط حبتين فياليت تعذروني على التقصير.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز البدر
    طيب ياخوي .. ماقصرت على مجهودك .. انا ف saginaw والمعهد كانه بمخرج 10 بالرياض ههههههههههه

عاد الي فهمها ذكي .؟ بس بسالك هل يوجد طلاب نترنشيونال كثير لا .. ياليت اذا تعرف عن سان دييقو او سانتا باربا ..

ابي ولايه او معهد كلهم انترشيونال ستيودنت .. تكفى ياخوي .. عاد مدري عن الملحقيه بتحولني ولا لا ..!

حياك الله اخوي

ماشاء الله تبارك الله الحين السعوديين في امريكا اكثر من الامريكان انفسهم

بالنسبة للمعهد اللي انا فيه وهو اللي اقدر افيدك فيه فيه نسبة سعوديين عالية شوي ومن الخليج ولكن فيه انترنشيونال كثير وخصوصا شرق اسيا.

وارجع واقول مثل ما قلت لغيرك اللغة ممارسة وتطبيق حتى لو مع سعوديين طالما انه فيه استخدام للكلمات الجديدة والكلمات الانجليزية بتساعدون بعضكم هذا من واقع تجربة لي.

وبصراحة ما اقدر افيدك بغير المدينة اللي انا فيها.

أما الملحقية اللي انا اعرفه تعطيك فرصة تحويل مرة وحدة وانت وحظك وعلاقتك مع مشرفك ومرونته معك واضافة لاتنسى الفيتامين اذا هو شغال عندك امورك تمام ان شاء الله وماعليك من شي.

وياليت تعذرني على القصور وانا اخوك.

وبالله التوفيق،،

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  6. اخوي عظيم ..
    الله لا يهينك ..
    انا موعد سفري قرب ,,
    ودراستي في معهد كابلن ..
    ابي اعرف موقع المعهد وهل فيه شقق او فنادق قريبه منه عشان اسكن فيها مؤقت لفترة شهر .. وكم الاسعار تقريبا باليوم ..؟ وبالشهر ..؟
    لاني بعد الشهر راح انتقل لولاية تكساس في جامعه بقبول مشروط ( فيها معهد )
    7 "
  7. لوسمحت انا عندي قبول من معهد els في بوسطن كلية فشر وفيه دكتورة نصحتني بجامعة بنسلفانيا اطمنت للجامعة في بداية كلامك بسبب الحجاب هل تنصحني اجيب لي قبول من جامعتك او ابقى في معهدي ولو سمحت ايميل المعهد
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله
    حابه اسالك كم سؤال
    1-اول شيء انا فكرت اروح على معهد و ماني عارفه اختار الافضل من بين : دركسل و els,elp
    اية افضل و ايش الفرق بينهم ؟؟؟
    2-ايش الخطوات و الاوراق المطلوبه للتقديم قرات كذا موضوع بس ما لقيت شيء فيه خطوات بصراحه او يمكن انا ما انتبهت ما ادري؟
    3- انا معايا ولدي و زوجي ، ولدي عمره 3 سنوات و نص ما شاء الله و هنا هو في كي جي 1 و الحمد لله ماشي الحال ، بالنسبه للي راحو و عيالهم في عمر ولدي
    هل كان سهل على اولادكم يتاقلمو و لا تعبو ؟؟ كيف نظام مدارسهم هل تعليم عادي و لا في نشاطات و اشياء ثانيه ؟؟
    ايش المدارس الكويسه و القريبه من المعاهد اللي فوق و سعرها مناسب و نظيفه و مريحه ؟؟
    انا بصراحه مرررررره شايله هم ولدي لاني مقرره اكمل ان شاء الله ماستر فلمن ارجع حيكون على سنه اولى ان شاء الله ما ادري هل الموضوع صعب و لا سهل ؟؟؟
    4- كم المده اللي احتاجها عشان يجيني ال اي 20 و هل لازم اختبر توفل ولا لا عشان اقدم لمعهد الجامعه ؟

و شكرا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz1E4ZHusWG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
35 من 53 صفحة 35 من 53 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.