الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني بسرررعه محتاج معلومات عن جامعة eastern kentucky university وعن معهدهم

ممكن تساعدوني بسرررعه محتاج معلومات عن جامعة eastern kentucky university وعن معهدهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed albluwi
    mohammed albluwi

مبتعث جديد New Member

mohammed albluwi الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed albluwi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • ذكر
    • ........., ..........
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 11:25 PM

السلام عليكم

ضروري لوسمحتم ابي اي احد يفيدني بمعلومات عن جامعة eastern kentucky university وكيف معهدهم اهم شي المعهد هل هو ممتاز ولا جيد ولا متوسط ولا مره سيء الي عنده هذي المعلومات لا يبخل علي

وشكـــــــــــــــــــــــــــــرا
  2. انا طالع هناك ان شالله ودراستي تبدأ في 18/8/2010 انت نفس الموعد ولا لأ

و من ناحية المعلومات انا لي شهرين و اكثر وانا ادور ومالقيت احد يعلمني واللي القاهم الله يهديهم كأنه بتظرهم معلومات او خمس دقايق من وقته يشرح لي الاوضاع
    7 "
  3. والله ياخوي انا الحين ادرس بنورث كارولاينا وعندي قبول بجامعة estern kentucky انا ابي اشوف المعهد اذا قوي وتعليمه مررررره ممتاز ابي انقل اكمل ادراستي عندهم لان تعرف يعني قبول الجامعه عندي ومعهد الجامعه غالبا يكون قوي بس ابي احد يفيدني بالمعلومات هل المعهد ممتاز ولا سيئ بس مافي احد وشكوى لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.