الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن مدينة Syracuse NY

معلومات عن مدينة Syracuse NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جامعة سيراكيوز تمنح قبول مشروط ولكن في بعض التخصصات المعترفة فقط
    راجع موقع وزارة التعليم العالي افتح الموقع ثم اختر قائمة الجامعات الموصى بها
    ثم ادخل اسم الجامعة syracuse university
    انا اقصد درجة الماجستير
    اما غيرها فلا ااعلم .
    *
    7 "
  2. '''جامعة سيراكيوز''' هي جامعة بحث خاصة تقع في [[سيراكيوز]] في [[نيويورك]] في [[الولايات المتحدة]].
    أهلاً وسهلاً بك أخي

هذا موقع جامعة سيراكيوز
    Syracuse University

وهي

جامعة عالمية عريقة مختلطة خاصة تأسست عام 1870
    سمعة عالمية بتميزهاوبرامجها الأكاديمية وطريقة التعليم
    تضم الجامعة حوالي 14 كلية ومعهد ومعظم تخصصاتهاتمنح الكالوريوس والماجستير والدكتوراة.
    يوجد بالجامعة 13736 طالب جامعي و 5299 طالب دراسات عليا بالإضافة إلى ما يزيد عن 2233 طالب أجنبي.
    درجات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والقانون والدكتوراه والزمالة
    شهادات الدراسات المتقدمة والمعتمدة .
    تم إجازتها قانونياً من قبل مجلس الأوصياء بولاية نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية.
    معتمدة من اتحاد الولايات الوسطى للكليات والمدارس الثانوية
    عضو اتحاد الجامعات الأمريكيةالعريقة
    حرم جامعي كبير رائع مساحته 900 أكر كراسي علمية تخصصات متنوعة وشهادات علياواعتراف اكاديمي دولي
    تقع في مدينة آمنة ذات تنوع ثقافي بمركز ولاية نيويورك في الشمال الشرقي للولايات المتحدة
    يحيط بالمدينة تلال متموجة وجبال ومنطقة البحيرات الشهيرة Finger Lakes
    تقع بالقرب من مدينة نيويورك و فيلاديلفيا وبوسطن ومونتريال وتورنتو وواشنطن دي سي العاصمة
    كرة قدم وكرة سلة ومسابقات اللاكروس في NCAA Division I
    فرص إضافية للمتعة والاسترخاء والدراسة والإنقتاح والتنوع الثقافي والحضاري
    جامعة مختلطة من جميع الجنسيات عمرها الزمني يقارب 176عاما تحتل جامعة سيراكيوز المرتبة خمسين بين الجامعات الأمريكية الخاصة والمرتبة ثلاثمائة وعشرة بين الجامعات الحكومية والخاصة كأفضل خمسمائة جامعة حول العالم.

شروط القبول:

يجب ألا يقل عمر الطالب الذي يرغب في الالتحاق بـمعهد ELI عن 17 عاماً وأن يكون قد اجتاز مرحلة التعليم الثانوي.
    يجب أن يكون قد تم قبول الطالب قبولاً عادياً أو مشروطاً في إحدى الجامعات الأمريكية أو يكون قادراً على أن يقدم ما يوضح فيه السبب لدراسة اللغة الإنجليزية.
    يجب على الطالب أن يقدم طلب التحاق مستوفي البيانات وموّقع ونسخاً مصورة من الشهادات السابقة الحاصل عليها وأن يقدم إثباتاً على قدرته على دفع رسوم الدراسة في معهد ELI وأن يكون لديه جواز سفر ساري وأن يسدد رسوم الالتحاق غير القابلة للاسترداد ومبلغ يدفع مقدماً من رسوم الدراسة.
    يحصل الطلاب الذين يتم قبول طلباتهم على تأشيرة I-20 وشهادة الاستحقاق.
    يُرجى ملاحظة ما يلي: لا يعني القبول في معهد اللغة الإنجليزية English Language Institute القبول بجامعة Syracuse University.

بالنسبة لمعهد اللغة الإنجليزية دراسة قوية وممتعة ورحلات جماعية .

نوع المدرسة: University/Intensive English Program

كلفة الدوام / الرسوم: $50,792

[[تصنيف:جامعات أمريكية]]
    7 "
  3. يا شباب ربي يعطيكم الصحه والعافيه ويبلغكم مرادكم
    انا ابغى واحد منكم يساعدني للحصول على قبول مشروط من هذه الجامعه بحيث ادرس اللغه عندهم تكفون اللي يقدر يمد لي يد العون انا حاضر باللي يبي مشكلتي وقت البعثه قاعد ينهدر مني وانا الان حاليا بكندا وتعرفون كندا قبولاتها صعبه واساسا مافي التخصصات اللي ابيها في كندا وفي الجامعه هذه موجوده التخصصات اللي ابيها حاولت اتواصل مع المكاتب بس والله نشفو ريقي ما لقيت معهم نتيجه وانا حاضر لكم باللي تبون وتكفون اللي ما في يده شي يشوور علي عل وعسى يكون شوره في خير وربي يقبل منه في هذا الشهر الكريم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.