الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ال els في مدينة Murfreesboro

معهد ال els في مدينة Murfreesboro

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الالتحاق
    حلمي الالتحاق

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي الالتحاق الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي الالتحاق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Academic , بجامعة Western Kentucky university
    • Western Kentucky university
    • Academic
    • ذكر
    • Bowling Green, kentucky
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 11:32 PM

اهلين ياشباب ويا صبايا المنتدى <<< حلوه ياصبااياا خخخ

شو اخباركم انشاء الله متاانسين

بس انا حبيت استفسر بعض الاستفسارات لاني تووني طالب جديد وبدرس انشاء الله في 16 aug

يعني بااقي لي اسبوعين

لذا حبيت اتأكد عن بعض الاموور

مين درس بمعهد els مدينة Murfreesboro

شرايكم فيه ؟ بالنسبه لكل شي عطووني اي شي عنه لاني سمعت ان الطلاب السعوديين فيه كثير وماراح تتعلم فيه بسرعه وان المعهد مادي لذا حبيت اتأكد

علموني كل شي عنه علشان لو يطلع فيه شي انا بروح ادرس فيه شهر وبطلع

وبالنسبه للسكن حقهم هل كووويس ؟ من كل النواحي
    وهل الغرفه الخاصه فيني كويسه وفيها تلفزيون وانترنت وجميع الخدمات
    والشقه كويسه ؟

وهل السكن قريب من كل شي يعني مطاعم اسواق منتزهات سوبر ماركت ولا مافي شي قريب منه

الي راحوا له ويعرفون كل شي عنه يعلمونا
    والي اسمعوا عنه بعد يعطوونا خبره

طولناها معاكم وتعبناكم

يالله الله يووفقنا ويووفقكم اجميعن ياارب ونلتحق كلنا بالعثه يااااارب

يعطيكم العاافيه
  2. هلا عزيزي..

حياك الله مقدما..

انا ادرس بمعهد els in nurfreesboro

المعهد حلو وشين بنفس الوقت اذا انت جاي وراسك دراسة وشدة حيل راح تمشي باللغة يعني لاتقول سعودين او ايش كل امريكا سعوديين .

اشي الثني التأسيس حق المعهد على حسب الطالب ه هو يستوعب او لا اذا انت بكلريوس استمر بالمعهد وشد حيلك وراح تمشي امورك انشاء الله اذاانت ماسترتعال وانقل على طول لان تأسيس المعهد مش ولابد والمستر مطلوب منه اشياء كثير بالجامعه اما البكلريوس بس مستوى 10 او 12 في امعهد او ايلتس 5 الى 6

الشي الثالث سكن المعهد مخيس وكثير يطلعون منه والافضل انك تجره شهر لان كل شخص له حس غير وافضل شي في سكن المعهد ان الباص يوديك ويرجعك من السكن الى المعهد وانت راجع.

رابهع شي سكن المعهد مميزاته: نادي رياضي و مسبح واشياء ترفيهية مثل سنما جو السكن بس لاوقات محدده وكل شي جمبه الول مارت جنبه طبعا هو سوبر ماكرت كبير وفيه كل شي من ا الى ي يعني يغني عن كل شي, المطاعم فيه فوق 7 الى 10 مطعم جنب السكن تروح لها رجل .

الغرفة فيه تلفزيون ونت كيبل فقط وماهوب سريع بس يقولون يمشي الحال ..

واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
  3. يعطيك العاافيه اخووي
    فرحتني بالنتسبه للمعهد واني انشاء الله بقدر اتعلم لاني انا اكيييد جااي للدراسه وبدفع فلووس علشاان بس الدرااسه لذا من هالنااحيه تطمنت

بس من نااحية السكن زعلتني خخخخ

انت دخلته ؟

من نااحية شنو مخيس ؟؟

والاشيا الترفيهه مثل الناادي والسينما والبركه بفلوس ولا مجانا

يعطيك الف الف الف الف عاافيه على الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الالتحاق
    يعطيك العاافيه اخووي
    فرحتني بالنتسبه للمعهد واني انشاء الله بقدر اتعلم لاني انا اكيييد جااي للدراسه وبدفع فلووس علشاان بس الدرااسه لذا من هالنااحيه تطمنت

بس من نااحية السكن زعلتني خخخخ

انت دخلته ؟

من نااحية شنو مخيس ؟؟

والاشيا الترفيهه مثل الناادي والسينما والبركه بفلوس ولا مجانا

يعطيك الف الف الف الف عاافيه على الرد
    انا سكنت فيه شهرين عن طريق المعهد طبعا الاجار بدون عقد ب665 وعن طريق المعهد ميغيرون الفرش والنظافة زفت والروميتات عرب وحضك لو طحت على اجانب وثاني شي النادري والسنما وهذولي ببلاش لاكن السنما بأوقات اما الباقي 24 ساعه
    واي استفسار انا موجود
    7 "
  5. السلام عليكم
    لقد انبسطت لما شفت الموضوع ، انا كنت اعتقد انه هذا المعهد مافيه عدد كبير من السعوديين و العرب و لاجل ذلك وقع اختياري انا و عائلتي على جامعة belmont في ناشفيل و لكن من شروطهم للبكالوريس مستوى 12 من معهد els فهل تنصحوني اولا بالدراسه لديكم او ادور ولايه اخرى مثل فيلادلفيا او فلوريدا مدينة تامبا

ثانيا اذا تنصحوني بالاستمرار في تينيسي فهل من الافضل ان اسكن في ناشفيل و اروح المعهد في مرسبرو يوميا او اسكن قريب من المعهد.

ثالثا ً هل المدينه حلوه و فيها حياة سواء مرسبرو او ناشفيل و بعدين شفت مقطع عن الفياضانات اللي جاتهم في مايو الماضي الله يرحمنا برحمته هل هي كذا كل سنه

و شكرا يا شباب مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.