الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخوكم من الكويت و محتاجلكم والله العالم ؟!

مساعدة اخوكم من الكويت و محتاجلكم والله العالم ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام لاهل الكويت

شوف يابويا انا اديك اللي اعرفو
    بالنسبة لجورج واشنطن جامعة تمام وسمعتها حلوة ودراستها طيبة وتصنيفها طيب والبلد العاصمة واشنطن دي سي حلوة ورايقة بس الغلا شوية يعني لو انه عندك حول الالف دولار ميزانيتك للسكن وما فوق روووح حلوة واشنطن
    والعرب في واشنطن على قفا مين يشيل خاصة السعوديين في كل جحر خخخخ

اما الثانية اللي هيا مدينة تشارلوت صراحة انا ما انصحك فيها لانه سمعت انهم خايسين دراستهم في المعهد كان في شباب يحذرو منهم وكان في واحد خويي يدرس قريب من تشارلوت ويقلي مدينة عادية صراحة ما تستاهل انك تطلع امريكا وتقضي جزء من سنين عمرك في مدينة عادي زي تشارلوت كح هاذا راي المتواضع والجامعة حقتها عادي ماهي شي خطير

اما الثالثة جورج ميسون هاذي مليانة سعوديين وعرب خخخخخخخخ خوي بيدرس فيها بعد فترة وراح شافها وصراحة يمدحها يقول حليوة وسكنهم حلو حق الجامعة وميزتها قرررريبة من واشنطن العاصمة ما ادري كم بس مرة مرة قريبة والمدينة حليوة بس مليانة عرب بس يعني خيار حلو وسمعتها حلوة

الرابعة ما افتيلك فيها ماعندي خلفية

الخامسة دريكسل وما ادراك ما دريكسل طبعا دريكسل انا راسلتهم فترة وكدى هيا تعتبر ترى من الجامعات القوية يعني ماهي هشك بشك يبغالها دراسة وتعب بس فين الهرجة الهرجة ياسيدي انها في مدينة فيلادلفيا ومدينة فيلادلفيا تقدر تقول من المدن الخطيرررة في امريكا يعني اممممم يبغالك تكون حذر فين تروح وفين تجي وتعرف الاماكن اللي ترحلها وعادة بتكون حول الجامعة لانها اامن اما المدينة بشكل عام خطيرة وانا هاذا الشي اللي مخوفني اني اروحها لاني كنت في لندن قبل كم يوم وقابلت امريكية وطلعت انها من فيلادلفيا وقالتلي بالفعل هيا خطيرة بس مو لدرجة انك ما تعيش فيها لا بتلاقي موضوع هنا كثيرة لشباب يدرسو في فيلي بس انها اخطر من غيرها ومعروفة يعني فاذا انتا راعي عصابات روح فيلي خخخخخخخ

المهم انا في النهاية لو انا مكانك باروح ياجورج واشنطن يا جورج ميسون لاعتبارات عديدة منها الامن والسكن والراحة النفسية وكلش لووووووول وسلاااااااااامتك وبالتوفيق
    وجميع الكلام اللي فوق لا يعبر الا عن راي الشخصي فقط
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.