الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخوكم من الكويت و محتاجلكم والله العالم ؟!

مساعدة اخوكم من الكويت و محتاجلكم والله العالم ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث كويتي
    مبتعث كويتي

مبتعث جديد New Member

مبتعث كويتي الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث كويتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة لم ياتي القبول :)
    • لم ياتي القبول :)
    • هندسة كمبيوتر
    • ذكر
    • كذا مدينه :), ,,
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

August 7th, 2010, 05:40 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    شلون احبابي واخواني بالسعودية والخليج ككل
    اخوكم بندر من الكويت

انا مبتعث على حساب وزارة التعليم العالي من دولة الكويت
    وسجلت رغباتي ولله الحمد ولكن لم ياتي القبول ولكن باذنه تعالى سياتي عن قريب
    ساكتب اسماء الجامعات بعد الاستشارة و اخذ المشورة من اهل الخبره من طلبة وخريجين امريكا
    هذه رغباتي و الولايات الي مسجل فيها وياليت اي احد عنده خلفية بالي راح اكتبهم يسولف ويكتب الي يقدر يفيدني
    ويفيد اخوانه الي مثلي ومثل حالتي ,,

1- university of georg washington (واشنطن دي سي)

2- university of north carolina - charlotte (نورث كارولينا)

3- george mason (فيرجينيا)

4- john hopkins

5- drexell ( بنسلفانيا )

اتمنى اني اكون ما كثرت عليكم احبائي , واريد للي يعرف فيهم يقول هل هؤلاء الجامعات من اصعب الجامعات

( على ما اظن لا لاني سالت فيها واجد ناس وقالوا حلوه ومتوسطه بس انطر ردكم )

و طريقة هذه المدن من حيث التعامل مع العرب , و كثرة العرب بها , و جوها الـخ

والله ما تتصورون اني شلون اتعذب وانا ادور بالمنتديات ولكن باذن الله تكونون افضل ناس لاني اعرف قيمة مبتعث

اخوكم من الكويت \ بندر الشمري
  2. هلا اخووووي بالنسبة للجامعات والله ماأعرف ولو أعرف مااراح اقصر وإن شاء الله الشباب يفدووونك بس انا بعطيك رائي في التخصص أنت حاب التخصص ولا ؟؟
    بعدين ممكن كل واحد يفرررض تخصصه عليك أنت شوووف انت أيه تحب وميولك وزي كذا فهمتني.... بس مبدئيا التخصص حلوووو مرة وانا اقولك انتبه لاأحد يشتت ذهنك وللجامعات إن شاء الله مابقصروا الشباب...
    تقبل مروري وإدعيلي أبتعث .........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيتي البعثه
    هلا اخووووي بالنسبة للجامعات والله ماأعرف ولو أعرف مااراح اقصر وإن شاء الله الشباب يفدووونك بس انا بعطيك رائي في التخصص أنت حاب التخصص ولا ؟؟
    بعدين ممكن كل واحد يفرررض تخصصه عليك أنت شوووف انت أيه تحب وميولك وزي كذا فهمتني.... بس مبدئيا التخصص حلوووو مرة وانا اقولك انتبه لاأحد يشتت ذهنك وللجامعات إن شاء الله مابقصروا الشباب...
    تقبل مروري وإدعيلي أبتعث .........
    اهلين اختي الكريمة و الله يكتب الي في بالك يارب وتبتعثين و تجيبين الشهادة وترفعين اسم وطنك عالياً

من ناحية التخصص فانا احبه وكيف لا وهو تخصص العصر وكل مكان اقدر اتوظف بس المشكله اني حاب شغلتين

هندسة مدنية , هندسة كمبيوتر ( في هذين المجالين احبهما كثيراً و لكن ربج يسهلها ) بس اخاف ادخل هندسة كمبيوتر

واتوهقي لاني الآن لا اعرف شي عن البرمجه و زي كذا يعني و اخاف ادخل هالتخصص واتوهق

ولكن هم فكرت اني الآن لا اعرف حق المدنية , يعني القصد اني لا اعرف كيف الدراسه هناك واذا هذا اقدر احول بعدين

تحياتي اختي الكريمه على المرور ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفل
    هلا فيك وباهل الكويت كلهم بصراحه انا مبتعث لكندا وماعندي خلفيه عن امريكا . الشباب مايقصروون وفيهم الخير والبركه انشاء الله
    اهلاً و سهلاً بمبتعثين كندا

حياك الله حبيبي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.