الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا عزيزي coolhabool
    على التوضيحات الرائعة بس كنت ابغى اسألك عن الاكل الحلال المطام العربية بمعنى هل في مندي وجماعتة ...وكنت ابغى اسألك عن سعر تذكرة الطيران من جدة الى نيويورك والعودة ...برضوا يعني ما في اي امل ان الواحد يسكن في منهاتن ...ومعليش ما قلت لي عن المطار وهجولته ....والاكل انته ايش تاكل عادة ...معليش سامحني انا أبغى البالتفصيل الممل ...لأنه طبيب في الزمالة الطبية وانته يمكن ما تعرف قد ايش حياتي حاتكون صعبة هناك خاصة وان اغلب يومي مابين المستشفى والمذاكرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    شكرا عزيزي coolhabool
    على التوضيحات الرائعة بس كنت ابغى اسألك عن الاكل الحلال المطام العربية بمعنى هل في مندي وجماعتة ...وكنت ابغى اسألك عن سعر تذكرة الطيران من جدة الى نيويورك والعودة ...برضوا يعني ما في اي امل ان الواحد يسكن في منهاتن ...ومعليش ما قلت لي عن المطار وهجولته ....والاكل انته ايش تاكل عادة ...معليش سامحني انا أبغى البالتفصيل الممل ...لأنه طبيب في الزمالة الطبية وانته يمكن ما تعرف قد ايش حياتي حاتكون صعبة هناك خاصة وان اغلب يومي مابين المستشفى والمذاكرة
    السلام عليكم

بالنسبة للاكل الحلال متوفر و بكثرة و انا بقرب بيتي تقريبا 5 محلات و 4 بقالة لحوم و ماكولات حلال و كل متيسر و موجود
    بالنسبة لتذكرة الطيران تختلف من موسم لموسم و حديك السعر انشاء الله بس الان ما ادري لان الوالد يدفعلي و يزبطلي الامور
    اما بالنسبة للسكن في منهاتن ممكن تحصل ب700 دولار و ممكن تجيب ب 500 اذا تبغا و لكن انت قلت مع عائلة و هذي الاماكن تكون غير امنة ما اقصد شيء ضد العروق ولكن يكثر فيها العبيد و ما تبغا تطورط معاهم

بالنسبة للاجرائات بالمطار فهي اجرائات عادية ممكن يتخللها بعض الاسئلة او التفتيش اللي مالو داعي بالنسبة لي انا افتش مثل اي سعودي ولكن لست بسعودي و احمل الجنسية الامريكية ولكن القانون ينطبق على الكل التفتيش واحد ولا تحط فبالك ابدا القصص اللي تسمعها عن شدة التفتيش لانو صراحة الى الان كل اللي شفتو اجرائات امنية كاي دولة و مطار بالعالم

بالنسبة للاكلو فهو اما من المطاعم الحلال كها جمب البيت او اذهب الى اللحام الحلال اللي جمب البيت برضو

اما بالنسبة للسكن الجامعي فانا فقط اعرف كم يكلف للامريكي اما لغير الامريكان فاقدر اشفلك انشاء الله
    وذا تبغا الامان و احسن منطقة فهي منطقة بروكلين (بي ريدج ) وهي المنطقة اللي اسكن فيها متواضعة و الاسعار فيها متوسطة و بي ريدج هي الحي العربي
    و بالنسبة للاسئلة و التفصيل الممل اللي تبغا اسأل قد ما تبغا انا فتحت الموضوع اصلا لخدمتكم و حتى ان كانت تفاصيل صغيرة اسأل اللي تبغا و انشاء الله اجاوبك على اللي اقدر عليه

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. السلام وعليكم .........وكل عام وانت والجميع بالف خير.............وشهركم مبارك...
    وجزاك الله الف خير على مساعدتك الاخرين وتوضيح كل مايحتجونه...ويارب يكثر من امثالك....
    ارجوك حاول تساعدني انا ان شاء الله حتكون دراستي في مدينه GARDN CITY...في جامعة ادلفيا
    حاول واجتهد وجيب معلومات عن المدينه...من سكن واسعار..وامن الخخخخخخ....انا مع العائله..وان شاء الله
    سفري بعد العيد...........ارجوك لا تنسى....................................بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيما
    السلام وعليكم .........وكل عام وانت والجميع بالف خير.............وشهركم مبارك...
    وجزاك الله الف خير على مساعدتك الاخرين وتوضيح كل مايحتجونه...ويارب يكثر من امثالك....
    ارجوك حاول تساعدني انا ان شاء الله حتكون دراستي في مدينه GARDN CITY...في جامعة ادلفيا
    حاول واجتهد وجيب معلومات عن المدينه...من سكن واسعار..وامن الخخخخخخ....انا مع العائله..وان شاء الله
    سفري بعد العيد...........ارجوك لا تنسى....................................بالتوفيق
    السلام عليكم
    و كل عام وانت بخير

انا والله ما قد رحت GARDN CITY و اول مرة اسمع فيها هههه انا صارلي في نيويورك سنتين و تنقلاتي بين بروكلين و منهاتن ولكن حاعمل جهدي و ادورلك مبدايا هذا موقع للشقق
    Garden City NY Apartments for Rent, Search by Map for Apartment Rentals in Garden City, New York

وعشان اساعدك اكثر ابغا منك اسم المنطقة و لو تعرف الجامعة فيين بالزبط لاني ما حصلتها :S يعني الحي او رابط الجامعة عشان اجبلك العنوان و اجبلك سكن قرييب

وبالتوفيق ان شاء الله و مرحبا بك في نيويورك :P
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    أخوي coolhabol
    يعطيك الف عافية ...انت شكلك حضرمي او يافعي ...تراني قريب منك
    بس كنت ابغى اعرف عن السفارة انا مقيم قي جدة
    ارجوك ابلغني عن كل الترتيبات
    ههههه لا والله والنعم فيهم كلهم و النعم باهل السعودية كلها بس انا للاسف مو سعودي انا لبناني
    بالنسبة للترتيبات والله ما اقدر افتيلك فيها انا اصلا ما جيت ببعثة انا جيت على حسابي لاني مو سعودي و ما اعرف صراحة بالنسبة للترتيبات او اسعار الجامعات لاني احمل الجنسية الامريكية والسعر يختلف بالنسبة للامريكان في كل شي
    بس اي شي ثاني انا جاهز انا بس وضعت الموضوع لافادتكم و لاستفساراتكم عن ny
    وبالتوفيق انشاء الله*
    7 "
  6. اختبار التوفل يحدد المستوى اذا كان من المعدل المطلوب فيتم القبول مع النظر الى الدرجة و والنظر الى المستوى فيمكن تجيب درجة نحطك بمستوى عالي و ممكن درجة تحطك بمعهد و ليس بالضروري الالتحاق بالمعهد لانو كدة كدة بتاخ صفوف انقلش و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "

7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coolhabool
    اختبار التوفل يحدد المستوى اذا كان من المعدل المطلوب فيتم القبول مع النظر الى الدرجة و والنظر الى المستوى فيمكن تجيب درجة نحطك بمستوى عالي و ممكن درجة تحطك بمعهد و ليس بالضروري الالتحاق بالمعهد لانو كدة كدة بتاخ صفوف انقلش و بالتوفيق ان شاء الله

بعني ورآنآ ورآنآ كورس الـلإنقلش ذآ

يلـآ مشكور أخوي ، الله يوفقك ويسهلك :')

7 "
2 من 101 صفحة 2 من 101 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.