الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم عن NY

استفساراتكم عن NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية coolhabool
    coolhabool

مبتعث مجتهد Senior Member

coolhabool الولايات المتحدة الأمريكية

coolhabool , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة NYU poly school of engineering
    • NYU poly school of engineering
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • new york (brooklyn) NY, NY
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 05:36 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا ادرس في ولاية نيويورك في نيويورك سيتي يعني المدينة
    من يريد اي استفسار عن الجامعات او عن المدينة انا موجود لخدمتكم بما اقدر عليه

وبالتوفيق للجميع
  2. شكرا لك اخوي ع الموضوع

انا بصراحه ودي اكمل ماجستير في التتاريخ هل هناك اقسام في مدينه نيويورك اقدر اكمل فيها

ولا التاريخ عناك اندثر خخخخخخ

ولو فيه ياليت تخبرني باسم الجامعه واذا تقدر تعمل لي قبول \

واكون شاكره لك
    7 "
  3. نعم يوجد
    الجامعة: city college of new york
    الرابط : http://www1.ccny.cuny.edu/prospective/admissions/grad/History.cfm
    الرابط للاسعار : http://www1.ccny.cuny.edu/prospective/admissions/tuition-fees-detail-popup.cfm

بالنسبة للاسعار ترى جدا غالية للاسف انا ساكن بنيويورك سيتي يعني المدينة مو في الضواحي الرخيصة
    ولكن الجامعة قوية و انا جاني قبول فيها
    و هذه الجامعة معروفة جدا و اذا بغيتي جامعة ثانية اجبلك انشاء الله بس اديني يومين عشان اسأل لانو صراحة ما اعرف بالنسبة لتخصص التاريخ

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  4. اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا والعياز بالله من أولة انا
    ان شاء الله ذاهب الى نيوييورك وخصيصا الى جامعة نيويروك ...مبتعث من جهه خاصة لدراسة الزمالة الطبية
    المشكلة ان الجامعة في منهاتن ابغى اعرف عن تكاليف الحياة في السكن الاكل والشرب ..المطار اذا كان في مضايقات على العرب اماكن تواجد العرب ...المساجد القريبة من جاعة نيويورك ...السكن ابغى اسكنبالقرب من الجامعة لانه الدراسه كرف من 9 الصبح حتى 5 مساءا ومناوبات فلازم يكون ابيت قريب من الجامعة وكم احتاج اذا جبت زوجتي وطفلتي معي ..اريدك ان تخبرني عن كل شيء
    وجزاك اله كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب وبس
    اخوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا والعياز بالله من أولة انا
    ان شاء الله ذاهب الى نيوييورك وخصيصا الى جامعة نيويروك ...مبتعث من جهه خاصة لدراسة الزمالة الطبية
    المشكلة ان الجامعة في منهاتن ابغى اعرف عن تكاليف الحياة في السكن الاكل والشرب ..المطار اذا كان في مضايقات على العرب اماكن تواجد العرب ...المساجد القريبة من جاعة نيويورك ...السكن ابغى اسكنبالقرب من الجامعة لانه الدراسه كرف من 9 الصبح حتى 5 مساءا ومناوبات فلازم يكون ابيت قريب من الجامعة وكم احتاج اذا جبت زوجتي وطفلتي معي ..اريدك ان تخبرني عن كل شيء
    وجزاك اله كل خير
    السلام عليكم (طبيب و بس )

نعم الجامعة بمنهاتن و منهاتن جدا غالية وكل اللي عليك تعملو هو انك تسكن في( بروكلين ) لانها تعتبر مو غالية جدا و منطقة (بي ردج ) هي منطقة العرب في بروكلين اما بالنسبة للمسافة فهي بعيدة انا جامعتي تبعد عن بيتي ساعة و ربع بالباص و صراحة تعودت ماهو ذاك الوقت الطويل مع الايام ما تحس بالمسافة ولكن اذا تبا تسكن في منهاتن فالاسعار غالية عدا عن المحلات ايضا غالية و بالنسبة للمساجد فالمسجد الوحيد اللي اعرفو هو في بروكلين جمب بيتي بالزبط و بالنسبة للمصروف فانا كاعزب 200 دولار للمصروف الشخصي تكفيني و 90 للكرت الباص او التنقل العام و 500 دولار فواتير (كهربة , غاز , جوال, تلفون بيت , انترنت , واشتراك لماء الشرب ) اما بالنسبة للاجار فانا ساكن فبيت مكون من غرفتين و مطبخ صغير هذا يكلفني 1200 دولار بالشهر
    و بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  6. والله غاليه مقارنه بولاية أوهايو

1200 دولار شهريا استأجر في احسن مكان في توليدو ولا ادفع 1200 دولار في نيويورك واكون مضغوط وبعدين توليدو قريبه من نيويورك اطلع تمش ووسع صدرك وارجع

طبعا هذي نصيحتي لأخواني الطلاب لكن المقتدر ويبي نيويورك الله يقويه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    كم معدل الصرف في نيويورك شهريا ؟؟

كيف اسعار السكن هناك لو بغيت شقه خاصه لشخص واحد ؟؟

وش افضل طريقة للمواصلات ( تاكسي او سياره خاصه او شيء ثاني ؟؟ )
    معدل الصرف تعتمد من شخص لاخر على حسب قدرتك على عدم التبذير ولكن افضل شي هو 200 دولار للمصروف الشخصي و تعيشك ملك لو عرفت تتصرف فيها

والله السكن غالي شوي و تختلف من منطقة لاخرى اامن منطقة هي بروكلين لكثرة العرب و قلة الزحام فيها وممكن تحصل فيها سكن يتراوح ما بين 900 دولار الى 3500

طريقة المواصلات هي الباص والمترو فقط لاتفكر ابد بسيارة خاصة لانو من الزحمة ما تلقا صفة و التكسي اسعارو ناااار يعني اقرب مكان بدفعك 12 دولار و افضل شيء كرت باص لمدة شهر ب90 دولار تستخدمو قد ما تبغا لمدة شهر
    وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولـد الـسـلاطـيـن
    حبيت اسئل اخوي عن تخصص الهندسة المالية بكالوريوس .... هل هذا التخصص موجود بجامعات نيويورك ...
    والله ما قد سمعت عنو و دورت ما حصلت ولكن انشاء الله يومين و اجبلك خبر اكيد
    وبالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.