الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل .. فيرجينيا فايرفاكس / ارلنغتون / فولز كورش / الاكساندريا

يا أهل .. فيرجينيا فايرفاكس / ارلنغتون / فولز كورش / الاكساندريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اتمنى اعرف ايش الفرق بين مدينة falls church و مدينة بلاكسبيرج بفرجينيا .. لاني قرأت ان في معهد اسمه فرجينيا تك بالمدينة الاولى و أنا جاني قبول معهد فرجينيا تك ببلاكسبيرج .. و الله محتاره وخايفه تكون المدينة وحده بس لها اسمين ؟؟؟؟
    7 "
  2. القلب الصادق .. حياك الله اختي

فيرجينيا تك الجامعة موقعها في بلاك سبيرغ ..

بالنسبة لمعهد اللغة له فرعين .. الفرع الأول في بلاك سبيرغ .. والثاني في الفولز كورش ..

أنا جاني القبول اول مرة في بلاك سبيرغ .. بس المنطقة .. ملياااااااااااااااااااااانة سعوديين ..

عشان كده قفلوه .. وصارو يرسلو على الفرع الثاني في الفولز ..

طبعاً بلاك سبيرغ تبعد عن الفولز كورش 300كم ..

والفولز كورش قريبة من واشنطن مرة يعني حدود 20 دقيقة .. وانتي في واشنطن ..

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق
    الله يجزيك الف خير اخ فستق على اهتمامك و الرد .. الله يسعدك انا عرفت ان الفرع اللي بالفولز كورش هو اللي اتوقف من الملحقية الأن ؟؟؟

عفوا ممكن تأكدي المعلومة لأن انا مرتب وضعي على الفرع الي في الفولز ..

من وين مصدر معلوماتك يا أختي ضرووووووري جداً
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة وبركاته

سرني صراحة التواصل الرائع بين الجميع في هذا المنتدى القيم والمفيد وأرجو لكم جميعا دوام التوفيق والنجاح.

أنا مبتعث جديد وحصلت على قبول من National Capital Region, Falls Church, Virginia tech و راح تكون بداية
    دارستي في اكتوبر ولدي أستفسار عن شقق القريبة من المعهد وهل بأمكاني الوصول للمعهد بالباصات أو المترو منها وهل بأمكاني
    الحصول على روابط الفنادق من أجل التواصل معها

أرجو ألا تبخلوا علي بردودكم القيمة وشكرا جزيلا لكم
    7 "
  5. انا ساكن بفولس تشيرش والمنطقه صراحه امان و ادرس بمعهد انلينغوا و معاي زوجتي مرافقه
    اما من ناحية المترو فهو موجود بفولس تشيرش بس ممكن مايكون قريب من سكنك
    ممكن حتى لو سكنت بواشنطن ماحتلاقي سكن قريب من محطة مترو وراح تضطر تركب باص عشان توصل لمحطة مترو

يسهل التفريق بين واشنطن و فرجينيا لسبب بسيط وهو نهر بوتوماك الذي يفصل بين الدي سي و فرجينيا
    ارلينغتون و فايرفاكس و فولس تشيرش الاكساندريا يصعب ان تفرق بينهم كما يصعب ان تفرق بين المصيف و المروج و المحمديه
    طبعا باستثناء فيينا لانها بعيده شوي
    انا ساكن بمنطقة سفن كورنرز بفولس تشيرش و10 دقايق فقط بالسياره لأصل لواشنطن مع روود 50

الحل من وجهة نظري هو ان تنسا المترو
    لأن الشقق القريبه من المترو طبيعي هي مرتفعه بأسعارها

بما انك تدرس بمعهد انلينغوا حاول تبحث عن سكن الباصات تمر من عند سكنك و تحطك بمحطة روزلين اللي طبعا يقع فيها المعهد

مثلا انا بسفن كورنرز من عند سكني يجي باص رقم 4 و يحطني عند المعهد خلال 25 دقيقه فقط
    مع العلم ان معدل وصول الامريكان لمقر اعمالهم هو 35 دقيقه

اي استفسار عزيزي انا حاظر
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.