الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل .. فيرجينيا فايرفاكس / ارلنغتون / فولز كورش / الاكساندريا

يا أهل .. فيرجينيا فايرفاكس / ارلنغتون / فولز كورش / الاكساندريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5002 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ساكنه بارلنغتون طبعا الاجارات مره غاليه والمنطقه امنه وراقيه وفيها مجموعه كبيره من الطلاب وساكنين مع بعض

في نقطه مهمه انا درست بمعهد فرجينيا تك طبعا اقولها لك فاشل بدرجه كبيره اذا ماعندك لغه بتمشي حالك لكن لو كان عندك خلفيه وخبره وتعرف تميز بين المدرس الصح والفاشل بتعرف انه افشل معهد انا درست شهرين وتركته ورجعت له على امل تطور ولكن خساره ال4 شهور عليه وان شاء الله يكون تطور اكثر من مدرسين ومناهج

موفقين
    7 "
  2. الله يعينكم ياناس طيب ليه ماتاخذوا لكم فندق وتبحثوا لما توصلوا لان اللي يعجب غيرك ممكن مايعجبك ويعتمد السعر على مساحة الشقه وكذلك المعهد نفسه لما تدرس وتتعرف وتستفيد منهم ممكن تلاقي طلاب ساكنين لحالهم فيه اللي يبغى احد يسكن معاه ولكن مو حي الله ناس وهذي تجربه لكم حتتعبون بالبدايه لان انا اول ماجيت حجزوا لي السفاره شقه مفروشه مدة شهر وبعدها بحثت اللين لقيت اللي يعجبني من ناحية المساحه والسعر
    7 "
  3. الأخ "فستق" الإخوان ما قصروا في معلوماتهم وأفادوك إذا أحببت المزيد من التوضيح أنا أسكن مع عائلتي قريب جدا من المعهد وأدرس في ذات المعهد الأخت "وردة الهيل" أصابت في ما وصفت والأمر بإختصار يعتمد على البرفيسورة سواء بإيجاب أو سلب فهناك تباين في جودة المعهد، إذا ما زلت ترغب في مزيد التوضيح والتنسيق فأتشرف بذلك

كل الود
    محمد الحسن
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.