الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي رأيكم في ولاية لويزيانا

أبي رأيكم في ولاية لويزيانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خولة
    اهليــــــــــــــــــــن ..

انا رايح لويزيانا ليك تشارلز بإذن الله في بداية 2014 بس للحين مدري شنو الطبخة

جامعة ماكنيس

اذا تقدرون تفيدوني أكون لكم من الشاكرين

معقولة بتجــي لأمريكآ ومآتدري وش آلطبخه !!!
    أجل كيف جآكـ قبول !! وكيف إخترت آلمدينة بدون درآسة !!!
    إذآ بتجي وإنت مآتعرف شيء .. أحسن حل أجل جيتكـ لين تعرف كل شيء بنفسكـ ..
    وآلمنتدى مآخلى شيء ..
    أدخل على آلرأبط أللي بموضوعي .. وأكتب أي إستفسآر وبيطلع لكـ جوآبه .. أو روح للصفحة الأولى لملتقى أمريكآ آلعآم تصفح بآلموآضيع آلمثبته ..
    أمآ تجي وإنت على عمآهآ !! صعبه بصرآحه لانكـ بتتعب كثير ويمكن من أول إسبوعكـ ترجع لاهلكـ !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

معقولة بتجــي لأمريكآ ومآتدري وش آلطبخه !!!
    أجل كيف جآكـ قبول !! وكيف إخترت آلمدينة بدون درآسة !!!
    إذآ بتجي وإنت مآتعرف شيء .. أحسن حل أجل جيتكـ لين تعرف كل شيء بنفسكـ ..
    وآلمنتدى مآخلى شيء ..
    أدخل على آلرأبط أللي بموضوعي .. وأكتب أي إستفسآر وبيطلع لكـ جوآبه .. أو روح للصفحة الأولى لملتقى أمريكآ آلعآم تصفح بآلموآضيع آلمثبته ..
    أمآ تجي وإنت على عمآهآ !! صعبه بصرآحه لانكـ بتتعب كثير ويمكن من أول إسبوعكـ ترجع لاهلكـ !!
    ما قصرت ياحلو

لك مني جزيل الشكر والاحترام

ابشرك اخترت معهد اللغة في شيكاغو

دعواتكم لي بالتوفيق
    7 "
  3. كلام الناس جدا يختلف

وانا توني ماكملت شهر ومبسوط من الوضع مره

بالنهايه يعتمد عليك

انا يهمني سعر المعيشه + الامان + الجامعه

وكل هذولي موجوده وزياده الحمدلله

والناس جدا حبايب متعودين على ثقافات كثيره لان كانت اسبانيا او فرنسا اذا ماني غلطان فيها
    7 "
  4. وااااو
    ماشاء الله تبارك الله يابنات مدينه فاااااااائقه الروعة وناسها مررررررة كول وطيبين نقلت اليوم وجارتي في كمباونت وجارتي جابت فطيرة أيا والعيال ترحب فينا هههههههههه مدينه من جد حلوة وفيها مسجد وفالمسجد يومين لتعليم القران للأولاد والبنات ممتاز
    المدارس نظااااااام ولدي كان في نيورك عدم بس تنفع سياحة وبس
    وزي موحد ممتاز نيورك يلبس اي شي ويروح خخخخخخ
    والجامعه ممتاز يابنات الي يبغي جامعه تقبل وبدون شروط ولا شرط بس توفل لكل المراحل تقبل وانت مغمضين

والجو ممتاز نيورك عدم برد بس هنا الجويجنن بس مدري الحر كيف
    والسكن 3غرف و 3 حمامات مع بلكونه ونظافه وغساله بس ب 850$ بالشهروالاحلا الدبوزت بس 350$

من جد مدينه ممتازة للسكن والدراسة السعودين الحين متعارف احد المعهد مافي عرب مررررة مافي سعودين غير 6الي شفتهم
    من المعهد علي الجامعه
    وسوشل سكريني من يوم تسجل بالجامعة يعطونك بدون تعب

من جد ماشاء الله أنا انصح فيها
    وبجنبكم فلوريدا وتكسس وبحر يعني فيه مخارج للسياحة مليان لويزيانا مدينه لافييت
    موقع المركز الاسلامي في المدينة
    http://islamiclafayette.com

هذا السكن
    http://lafayette.craigslist.org/apa/4240786384.html

من جد الجامعه لويزيانا لافييت
    جميله

للأسف متعارف اي عوائل سعوديه ونفسي الاقي وحاسه لحالي محجبه هنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omjoory
    وااااو
    ماشاء الله تبارك الله يابنات مدينه فاااااااائقه الروعة وناسها مررررررة كول وطيبين نقلت اليوم وجارتي في كمباونت وجارتي جابت فطيرة أيا والعيال ترحب فينا هههههههههه مدينه من جد حلوة وفيها مسجد وفالمسجد يومين لتعليم القران للأولاد والبنات ممتاز
    والجامعه ممتاز يابنات الي يبغي جامعه تقبل وبدون شروط ولا شرط بس توفل لكل المراحل تقبل وانت مغمضين

والسكن 3غرف و 3 حمامات مع بلكونه ونظافه وغساله بس ب 850$ بالشهروالاحلا الدبوزت بس 350$

من جد مدينه ممتازة للسكن والدراسة السعودين الحين متعارف احد المعهد مافي عرب مررررة مافي سعودين غير 6الي شفتهم
    من المعهد علي الجامعه

http://islamiclafayette.com

هذا السكن
    http://lafayette.craigslist.org/apa/4240786384.html

من جد الجامعه لويزيانا لافييت
    جميله

للأسف متعارف اي عوائل سعوديه ونفسي الاقي وحاسه لحالي محجبه هنا

السلام عليكم.. حبيت اسالك عن الجامعة هل يوجد تخصصMBA ماستر؟؟ وكم تقبل الايلتس ؟؟ وهو ممكن تقبل الترانسفير من ولاية اخرى؟؟ مع العلم فقط درست الاندرقراد في جامعتي..
    ارجو إفادتي ولكي كل الشكر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    فيه احد هنا ما زال في لويزيانا ؟ نبي افادة لو سمحتوا
    ماشاء الله تبارك الله يابنات مدينه فاااااااائقه الروعة وناسها مررررررة كول وطيبين نقلت وجارتي في كمباونت وجارتي جابت فطيرة أيا والعيال ترحب فينا هههههههههه مدينه من جد حلوة وفيها مسجد وفالمسجد يومين لتعليم القران للأولاد والبنات ممتاز

من المعهد علي الجامعه

A new beginning to a new year & a new apartment with 1 month free!!

Islamic Lafayette | Bridging the Gap Between Islam and Acadiana
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاب استفسر عن ولاية لويزيانا انا ب أخذ لغة في الصيفية ان شاء الله تقريبا شهرين ونص وراجع للسعودية لاني طالب جامعي
    هل الولاية امنة
    وهل فيها عرب كثير لاني ابا اقوي اللغة عندي يعني ابا معهد قوي وقليل فيه العرب ولو مو معترف فيه من القنصلية ما عندي مشكلة
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  8. ايه فيه التخصص والولاية والمدينه كلها أمان 100٪بإذن الله والي بيدرس علي حسابه الخاص سهر ورخيص والترانس فير جداً سهل لهنا ممتاز وفيه سعودين كثار مبتعثين عن طريق أرامكو وتمر موجود في وال مارت وفيه بيت الروج فيها محلات عرب كثيييييرة ومطاعم عربيه وقهاوي والمدينة ممتازة للمتزوجين جداً ممتازة والناس فرندلي بيسلم خط مع اي احد للي بيتعلم لغه ممتازين بيتكلم صح مافي كلام سريع ولا مقطع زي المدين نيورك لا هنا امريكا الحقيقية هذا الي شفته وحسبته ًالجامعه ممتازة ومليانه مدرسين مصاريه واتراك متعاونين علي الاخر ويساعدو في البحث والقروبات والمسجد كل احد بودي عيالي 3ساعات يعلموهم مدرسات القران وقصص الأنبياء و كل شي ممتاز فيه مخارج كثيرة للمدينة فيه مطاعم فيه مول واحد وواحد ثاني في بيت الروج بس هيوستن قريب 4ساعات فلوريدا وكذا

يعني كل سي فيه الدراسه المدينة ممتازة المعهد الي بيدرس خاص 7000$ للسنه كامل وتقسيط
    7 "
  9. بخصوص اللي يدرسون الى الان انا بروح لمعهد ELS في هالولايه وش رايكم فيه ؟
    وجاني قبول ماستر ماليه في جامعة Louisiana Tech University
    فهل الجامعه والمعهد كويسين والجامعه قويه ؟
    اتمنى احد يفيدني ضروري تكفون وياليت لو احد هناك يتواصل معي عالخاص وله دعوه من القلب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.