الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي رأيكم في ولاية لويزيانا

أبي رأيكم في ولاية لويزيانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الابتعاث
    أسير الابتعاث

مبتعث جديد New Member

أسير الابتعاث الإمارات العربية المتحدة

أسير الابتعاث , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى قاانون , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • قاانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 05:42 AM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..............
    كل عام وانتم بالف خير ومبارك عليكم الشهر الكريم وعساكم من عواده.
    جاني قبول في ولاية لويزيانا ولي عنده معلومات عن هالولايه لايبخل علينا
    تحياااااااااااتي
  2. اهلين والله

وكل عام وانت بخير

مشكله انه مافي اي معلومات عن هذي الولاية

انا قاعد ابحث عن معلومات ولي فترة طويلة بس ماقدرت اعرف وش المعاهد الرخيصة الي فيها لاني طالع على حسابي

اعتقد انه في قله من الطلاب يدرسون فيها
    7 "
  3. هلا حبيبي وانت بالف خير
    انا ان شاء الله رح ابتعث لهذي الولايه الي هي لوزيانا بالتحديد مدينة روستون بجامعة Louisiana Tech University وجمعت معلومات حلوه عنها

صراحه الولايه تعتبر متوسطه ورخيصه والجامعه تعتبر قويه جدا في التخصصات التقنيه (الحاسب - الهندسه)

ومشكلة الولايه انها بشكل عام لا يوجد بها مصادر للترفيه وانا اقول بشكل عام يعني بالعربي اي عطله على طول اطلع من الولايه ورح ولايه كبيره اذا تبي تغير جو
    برضو فيها نسبة افريقين امريكين (نقرز) ولكن اكثر من شخص اخبروني انهم مسالمين وليس منهم خوف

بس مثل ما قلت لك انا بروح للولايه لان فيها اهم 3 اشياء الي هي الرخص والجامعه قويه والعرب قليل جدا فيها

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZzzoOozzZ
    هلا حبيبي وانت بالف خير
    انا ان شاء الله رح ابتعث لهذي الولايه الي هي لوزيانا بالتحديد مدينة روستون بجامعة Louisiana Tech University وجمعت معلومات حلوه عنها

صراحه الولايه تعتبر متوسطه ورخيصه والجامعه تعتبر قويه جدا في التخصصات التقنيه (الحاسب - الهندسه)

ومشكلة الولايه انها بشكل عام لا يوجد بها مصادر للترفيه وانا اقول بشكل عام يعني بالعربي اي عطله على طول اطلع من الولايه ورح ولايه كبيره اذا تبي تغير جو
    برضو فيها نسبة افريقين امريكين (نقرز) ولكن اكثر من شخص اخبروني انهم مسالمين وليس منهم خوف

بس مثل ما قلت لك انا بروح للولايه لان فيها اهم 3 اشياء الي هي الرخص والجامعه قويه والعرب قليل جدا فيها

وشكرا لك
    اتروح وترجع بالسلامه يالغالي

وعسى ربي يوفقك

بس ماعندك اي خلفية عن مدينه baton rouge
    7 "
  5. كلام قديم ومغبر بحطه لكم كنت مخزنه عندي

يعني قبل كارثة تسرب النفط BP الي هيا British Petroleum عموماً لويزيانا ولاية الكوارث وشكل شعبها مغضوب عليهم

ولكن يمكن يعجبك كلامه

تفضل
    ------------------------

عموما فيه جامعة مرررة حليوة ... الديرة مررررررررة كوووووول .... رخيصة بالنسبة للجامعات ... و الاهم معترف فيها

تخصصات الهندسة بالنسبة لآرامكو او وزارة التعليم العالي ... و حتى الدراسة فيها مررة سهلة على كلام الشباب

اللي فيها و مشيين امورهم مضبوط ..... غير كذا القبول فيها سهل مررة و طلباتهم معقولة جدا جدا ...

اسم الجامعة ::: University of Louisiana at Lafayette

المدينة ::: LAFAYETTE

الولاية ::: Louisiana

جو المدينة لافاييت جو دراسة ... المشوار فيها ما ياخذ معاك الا 15 دقيقة ان كثر من صغرها ....

تعتبر مدينة جامعية ... الديرة كلها شباااااب صغار مرررة .... و غير كذا الناس طيبين فيها و تعاملهم جدا جدا راقي

بدون اي مبالغة ....

المصاريف فيها تعتبر رخيصه بالنسبة للمدن و الولايات الثانية .... انا تقريبا اصرف 1500$ .. هذا و انا مأجر شقة بالحالي

في مكان زين و قريب من الجامعة .. طبعا 1500$ هذي شاملة كل شي لاني ادفع فواتير جوال انترنت ايجار شقة كهرباء

موية و تأمين سيارة بنزين أكل تمشيات ايجار أفلام اخخخخخ ... يعني قالي مدلع نفسي .. فيه شباب يصرفون اقل

بكثير 1000$ ....

بالنسبة للقبول في الجامعة و شروط القبول و مصاريف معقوول جدا جدا :::

شروط القبول :::

1- تعبي الابليكيشن

2- ضمان مالي من البنك يوضح ان في رصيدك 20$ الف دولار طبعا يكون مختوم و باللغة الانقليزية ....

3- التوفل ... 520 لازم يكون ... و اذا ما عندك توفل تقدر تجي تدخل المعهد حق الجامعة و اذا خلصت اخر ليفل تدخل الجامعة

بدون توفل ... طبعا معهدمهم 6 ليلفل كل ليفل مدته شهرين بالضبط ...

بالنسبة لمصاريف الجامعة ::: 5000 $ في الترم يعني 18850 ريال .... و يعتبر معقوول مررة

خصوصا اخوك في الله كان في جامعة مصاريفها 30.000$
    7 "
  6. فتافيت والله ما عندي خلفية عن التخصص ولا شروط القبول

وترى كل جامعة تفرق عن الثانية من ناحية الشروط

وإذا اخترتي جامعة معينه وما تعرفي انقلش حطيها وبشوف شروطها لتخصصك

عموماً الولاية ما انصح بها ابدا اذا قدرتي تشوفي ولاية ثانية يكون افضل

حتى اكثر الناس اللي راحوا لها غيرو لولايات ثانية ما عجبتهم
    7 "
  7. اخوي انا ادرس فيها وتبي نصيحتي اشرد لا تجي المدينه مو كويسه وغير كذا كل سنه الارض تنزل تحت واذا على العرب زادو واجد والديره كلها خوال ما يعطون وجه شايفين روحهم انا ان شاء لله بغيرها والمعهد تراه ناررررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.