الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احذر fairmont state university فيرومونت وست فرجينيا

احذر fairmont state university فيرومونت وست فرجينيا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.
    الحين يعني المعهد مو زين ؟
    اخي تركي

    المعهد مناسب لمن لديه حصيلة لغوية مناسبة للتحضير للتوفل بمعنى اذا كنت تقدر تتحدث مع الناس ويفهمونك وتفهمهم
    وتقدر تقرأ بعض الكتب بالانجليزي

    أما اذا كانت اللغة ضعيفة ولا يوجد عندك اساس فهو غير مناسب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو&محمد
    حبيبي انا اللي اقولك اولا سالفت انك اول مره تدخل ومني عارف ايش هذي قديمه. لكن ماعليه ارد عليك


    يا أخي صدقني والله العظيم واحلف وأنا صايم أنني أول مرة أشارك بالمنتدى واذا ايضا ما تصدق انت حر ويبدو انك تشك في كل من حولك وتظن بهم ظن السوء

    حبيبي انا دافع مبلغ وقدره قيمة قبول وارسال القبول ومحول المبلغ باسم شخص اخر ما يحتاج اذكر اسمه ـ فلما سالت ليش ما احول المبلغ باسمك (قالي ان الشخص اللي انا حولتله الفلوس هو اللي جاب لي القبول ـ بعد ما وصلت فيرمونت وقابلت الشخص اللي انا حولت المبلغ بسمه طلع لا يهش ولا ينش ولا له دخل في القبولات وكذلك انا افضل منه باللغة الانجليزيه !!و الخافي اعظم ..خلني ساكت افضل .

    الفلوس اللي انت دافعها هي من حق الرجل فهو سعى في القبول وسعيه هذا ليس مجانا وهي شاملة رسوم ال دي اش ال
    وتعبه الباقي حلال عليه والله انك لو لفيت على مكاتب القبول وشفت اللي الناس شافته لدرجة ان بعض القبولات وصلت ل 1000 دولار ما كنت قلت هذا الكلام وانا متأكد انه يوم جاك القبول كنت مبسوط لان حمل كبير راح عنك


    ثانين انا اول مره اشوف شخص يرسل قبول بـدي اش ال ويحط معه كذا قبول لكذى شخص ..هنا في سؤال انا دافع قيمة ارسالية قبولي ليش يوصل قبولي ولما افتح الضرف احصل كذا قبول مع قبولي ؟؟؟ لناس اخرين؟؟؟
    الجوب وبكل بساط الاخ مسوي ذكي ياخذ قيمت ارسال القبول من كل شخص واذا كانو ساكنين في منطقه وحده مثل الرياض يرسل جميع قبولاتهم في ضرف واحد بهذي الطريقه يكون وفر قيمة ارسال القبول لك شخص على حده
    مثال توضيحي يعني قيمة ارسال قبول واحد في الدي اش ال 70 دولار واحنا ثلاث اشخاص في الرياض ولا نعرف بعض يرسل جميع القبولات لشخص واحد ويحط 140 دولا بجيبه وطبعا لما يوصلك الضرف وتفتحه تحصل معه كذا قبول؟؟ فاكيد راح تتصل عليه وتقوله ان فيه قبولات جايه مع قبولي وش السالفه دايركت راح يقولك اوه اسف ارسلتها بالغلط انا اخلي راعي القبول اللي وصل بالغلط مع قبول يدق عليك وياخذه ....خير يبو لهدرجه شايفنا اغبياء .
    (( وجاي تقولي استقبال من مطار ومني عارف ايش ما فيه شي بلاش يـابو)))

    هذه انا ما اعرف عنها ولكن قبولي كان لوحدي ما معي احد ومرة ثانية اي مبلغ وصل للرجل فهو من حقه وليس معنى انك دافع فلوس معناه انه لزاما عليه احضارك من المطار أو أن يبحث لك عن سكن
    اما الشخص الاخر الذي تكلمت بحقه انا لا اعرفه ولكن ليس هذه كلمات تقال ونحن مبتعثين والى مكان مثل امريكا
    ارجو ان تختار عبارات مناسبة

    نرجع لموضوعنا

    هذا غير الخسائر من شقه وشحن وغيره + شهر راح من مدة بعثتي لا انت ولا غيرك يقدر يعوضني عنه .

    الخسائر والشقة الله يعوضك خير يالحبيب وكلنا خسرنا في البداية الى ان تعلمنا وصحيح انا ماقدر اعوضك ولكن الله خير من يعوض لو طلبته

    وما شاء الله مدامك تعرف الديره وتعرف المعهد ليش ما تكلمة وقتها قبل ما ينحذف موضوع تجمع طلاب فيرمونت اللي انت مسويه !وتكلمت قبل ما نخسر انا و وغير وقت ومال جاي اللحين ترز وجهك وتوضح بعد ما بان كل شيء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    انا لا عملت موضوع لتجمع فيرمونت ولا شئ ويبدو انك مصمم على انني دخلت المنتدى ويبدو انك الفت كذبة وانت اول واحد صدقها ولو أعرف ان الموضوع يوصل للدرجة دي كان والله اول من يشارك ويعين


    1- تبي تقنعني ان فيه معهد بالعالم يخلي طالب من شرق اسيا يدخل الفصل يدرسنا قرمر ومسوي فيها استاذ!!!! لا والمشكله ان الطلاب يصححو اخطاء !!!!!!!! هذا غير الاكسنت المكسر لشرق اسيويين !!!!!!!!!!!
    2- تبي تقنعني ان مدرس يغيب اسبوعين ثم يرجع ثم يغيب اسبوعين ثانيه هذا معهد
    - تبي تقنعني ان اول يوم واول حصه يحضرها الطلاب يطلب منهم المدرس ان يوقفو ويعبر كل واحد منهم بالكلام عن الذهب هل هذا مدرس فاهم!! .
    3 - تبي تقنعني ان في معهد يدرس طلابه في صالة انتظار الداخل داخل والخارج خارج هل هذا معهد!!!
    4- تبي تقنعني بمعهد ما عنده نظام مستويات ( ليفل ) ان هذا معهد ( قال ايش ما عندنا ليفلات ما فيه عندنا الا قروب 1 وقروب 2
    وش ذا قروب 1 وقروب 2 ؟؟؟ !!!!!!
    ليش ما ذكرت هذا الشيء انت وللي تدافع عنه قبل ما تجيبو قبولات ؟؟؟ وقلتو ان المعهد يحضر لتوفل؟؟؟ ـ

    ايضا بعد البحث والتحري (وأنا أخو جمس بوند) عرفت ان الطالب الشرق اسيوي ما دخل الكلاس لاجل يعطي درس ولكن كان في كلاس ال كي بورد وكان دوره فقط توجيهيا ومن ثم يترك الطلبة

    المدرسين كانوا امريكان وليسوا اسيويين وانتبه انت تنقل صورة غير صحيحة لغيرك
    أخطاء بعض المدرسين اوكيه ... ولكن الشباب قالوا ان كثير من المدرسين تغيروا بناء علىى التواصل بين الطلبة والمسؤولة عن المعهد وأن الوضع الان افضل بكثير ليس انتقاصا في المعهد ولكن كما قلت المعهد يعد طلبة للتوفل وليس لدراسة اللغة من الاساس ومعظم الطلبة السعوديين لغتهم غير مناسبة والا ما معنى ان طلبة صينيين وكوريين دخلوا امتحان التوفل وتجاوزوه في اشهر قليلة وهم في الكليات الان. المبتعث السعودي لانه طالع بعثة وعلى حساب الحكومة ياخذ وقته على الاخر ويتكاسل في البداية ومن ثم عندما يدرك ان وقت البعثة قارب على الانتهاء يبدأ يتحرك ويطلب تمديد وخلافه

    اما الطلبة الاجانب لانهم طالعين على حسابهم الخاص فهم يحاولون ويجتهدون لان يخلص في اسرع وقت توفيرا للفلوس

    كنت تقول ان المعهد قوي ومني عارف ايش ووخر عنه .....الخ تقدر تقولي يا حلو كم عدد الطلاب اللي خلو المعهد وحولو ؟؟؟
    معقوله كلهم فاشلين ..؟؟؟ معقوله كلهم خطاء وانت الصح !!!
    الطلاب اللي حولوا لا اعلم مستواهم ولكن ايضا هناك بعض الطلبة في كلياتهم
    وبنسبه للاخ مير اف انا ما اعرفه وياليت ترد يا اخ مير اف على اللي مسويلي فيها( ذكي راعي البحث والتحري) !!!! وعلى فكره اللي انت كاتب اسمه في الرد الاول داق علي اليوم يقول ماله داعي التشهير باسمي!!! وكذلك قال كلام يفشل الصراحه استحي اذكره .... فـيا مير اف اذا بينك وبينه شي دق عليه وتفاهم معه.
    --------------------
    بالنسبة ل MR F انا تابعت اسلوب الكتابة ووجدته متطابق واحنا متعلمين يا خوك وليس جهلة
    والا من فين هو يعرف اسم ابو مشعل وانه في مورقان الا اذا كان موجود هناك فليفصح MR F
    عن شخصيته لنعرف من هو . سهل ان الواحد يطابق اسلوبك مع اسلوبه وباستعراض مشاركاتكم
    وقصة انه داق عليك والتأليفات ذي ما لها داعي والاانا في ايش شهرت به

    =لا وجاي تقولي لغتك ركيك خير ان شاء الله من انت حتى تبيني اكتب لك باللغة الظاد خير يبو وش تحس فيه ؟؟؟
    يالحبيب انا لست سيبوية ولا نحوي ولكن وجدت أخطاء املائية كثير في كتاباتك وكثير من الكتابات تعكس شخصية صاحبها

    قال ايش وبعد البحث والتحري تبين اني ما اداوم وغيب !!! حبيبي اذا انت رجال صادق هاتلي اسم واحد من اللي انت سالتهم وقالولك ان ابو محمد مبزوط ولا لعاب ؟ انا اتحداك
    انا ماقلت انك مبزوط ولا لعاب انا قلت انت غير مواظب على الحضور يعني ممكن تقضي وقتك بالبيت او تطلع عند الشباب ومو لازم تكون في سكك اخرى

    ولوك مصخر البحث والتحري على قولت يا جيمس بوند لنفع ونصح اخوانك الطلاب وتوضيح الحقيقه كان افضل
    الجدال معك انت والمعهد اللي تمدح فيه عقيييييييييييييييييييييييييييم انا مادري كيف انت وغيرك ما تخافون من الله ؟؟

    اهم شيء عندي حاليا ان الناس ما تنغش مثل ما نغشيت انا وغيري... اما انت ما اقول الا الله يصلحك قل امين ينطبق عليك المثل اللي يقول جاء يبي يكحلها عماها
    اخي انا لا امدح في المعهد أو أذم افيه , ولكن نقلت تجربة ممكن يستفيد منها اخرين بايجابياتها وسلبياتها ولكنك مع الاسف نقلت صورة سلبية فقط وانت لم تجلس بالمكان اكثر من شهر ......... كيف الحال
    انا لست ضدك ولكن لست معك في أغلب الصور التي نقلتها وارجو في ردك ان تكون الالفاظ مناسبة وترقى لدرجة طالب مبتعث
    7 "
  3. المعهد غير جيد
    ولا يؤهل للدراسه ليس للمبتدئين ولا اللي معهم حصيله لغويه جيده
    انا لغتي جدا جيده بس كنت اريد التحسن اكثر لانه الدراسه الاكاديميه تختلف عن فترة اللغه.
    المدرسين للامانه مره كويسين واخلاق بس مافيه فايده يعني شهرين ولا استفدت شي
    لانه لايوجد تعلم اساسيات والكتب ماتفيدنا بشي
    ومواظبين دايما على كذا ما استفدنا ،، وسمعة المعهد واصله للملحقيه بآنه سيء ومو راضين عنه
    يعني اللي يفكر يجي عالمعهد نصيحه لوجه الله مايجي لانه ماراح يكمل ٣ شهور الا راح يغير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.
    الحين يعني المعهد مو زين ؟
    الأخ تركي .. المعهد غير صالح لدراسة اللغة الإنجليزية في دوله هذه لغتها الأم
    سواء انت مبتدأ في اللغة ام متوسط ام متقدم و انا مجربه هذا المعهد في مدة لا تقل عن 4 أشهر

    والله أعلم



    7 "
  5. السوالف تطول و المشاكل ما راح تنتهي
    لكل من يريد أن يدرس و يتعلم اللغة عليه بزيارة موقع سعوديون في أمريكا و هناك الأخوان ما قصروا عملوا قوائم بالمعاهد المتميزة و المتوسطة و السوداء
    و ما عليكم بهذه الجامعة إنا يجيلكم قبول معهد و جامعة بأسبوع فهناك مليون جامعة غيرها
    إذا كنت مستعجل و تريد أن تسافر فنصيحتي لك قدم على قبول معهد و من ثم لما تصل بالسلامة و أنت تدرس قدم على قبول جامعة و قبول المعهد يجيك بأسبوع أو أسبوعين (الدارسين على حسابهم الخاص)

    و الله الموفق
    7 "
  6. المدينة صغيرة و حقت دراسة و الي يبي يجي لها يجي و الانكليزي 100% و يكون حصل على الدرجات المطلوبة بالتوفل و الآيلتس
    مبانيها قريبة عن بعض و على حسب علمي الجامعة سهلة لمن يجد و يجتهد (من جد و جد و من زرع حصد) لأن البكالوريوس صار عندنا و لا شي و يكون معدله A & B
    و من ناحية المعادلة الجامعة تعادل بكل سهولة لأنها جامعة خارج المملكة و هذا و هو على حد علمي من أناس شجعوني لأكمل دراستي في الخارج
    و نذكير باحترام الآية المكتوبة
    و الله يجزاك ألف خير يا أبو مشعل
    7 "

  7. نصيحتي لكل طالب أن لا يقدم على قبول في هذه الجامعة
    لأن المعهد سيء جدا و إنه لا يأهلك لاختبار التوفل و أيضا لا يوجد مستويات
    في يوم من الأيام كنت أسولف مع زميلي من الصين و هو يدرس بالجامعة و جاب درجة التوفل الرسمي و قال لي إني لم أستفد شيء من معهد اللغة
    و زملائي الكوريين قالوا لي نحن فترتنا محدودة و سوف نرجع لبلدنا

    و أخيرا الله يعين كل طالب جديد يقدم على هذه الجامعة و ما عنده لغة

    و الله الموفق




    7 "
  8. المبتعث السعودي لانه طالع بعثة وعلى حساب الحكومة ياخذ وقته على الاخر ويتكاسل في البداية ومن ثم عندما يدرك ان وقت البعثة قارب على الانتهاء يبدأ يتحرك ويطلب تمديد وخلافه
    ردا على هذه الجملة: خبر عاجل بالأمس تم فصل خمسة طلاب من البعثة كل على سببه الخاص يعني مافي تساهل من الملحقية لأي طالب يتكاسل في دراسته و أقل شي يضعون له HOLD و الملحقية صارمة في هذه الأمور

    الله يوفقنا و نرجع لوطننا رافعين الراس يا رب

    و الله الموفق


    7 "
  9. السلام عليكم

    بالنسبة للمعهد هو لا يؤهل للتوفل ابـــــداً
    يعني سواء عندك لغة او ماعندك مارااااااح تستفيد شي
    كثير هنا عدو التوفل من اول شهر ليس بسبب المعهد ولكن " لأن مستواهم متقدم في الانجليزي "
    واكملوا في المعهد أملاً ان يُطوِّروا من لغتهم لكن للأسف بدون جدوى
    ناس كثيييير قعدوو هنا بالشهوور ولم يستفيدوا شيء من "المعهد" بل عن طريق مخالطة الامريكان
    مع ان المفروض تكون الاستفاده من المعهد اولاً
    المعهد ضعيـــــــف لأبعد الحدود ... يعني حرآآآآآآآآم الفلووس اللي قاعده تنصرف عليه من الملحقية
    يا جماااااعه يا جمااااعه اللي يفكر يجي للمعهد لدراسة اللغة سواء كان مبتدئ او متوسط او متقدم فنصيحة لوجه الله يشيل هذي الفكرة من راسه
    ناس هنا ماصار لهم شهر من جاو للمدينة على اساس يدرسون في معهد فيرمونت قدموا اوراقهم لمعاهد اخرى خارج الولاية

    ومن الاخر المفروض الملحقية تقفل المعهد لأنه طفح الكيل ... مايمدي الواحد يجي يحاول يدرس الا وهو ناقل
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.