الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احذر fairmont state university فيرومونت وست فرجينيا

احذر fairmont state university فيرومونت وست فرجينيا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية ابو&محمد
    ابو&محمد

    مبتعث مستجد Freshman Member

    ابو&محمد الولايات المتحدة الأمريكية

    ابو&محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 1 , بجامعة !
    • !
    • 1
    • ذكر
    • 1, k s a
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

    August 20th, 2010, 10:23 AM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحذير لكل شخص جاي لجامعة فيرمومنت في قرية فيرمونت في ولاية وست فرجينيا

    fairmont state university

    يا جماعه المعهد حقهم كلام فارغ ولا يدرس اللغة بال يحضر الطالب لتوفل فقط انا ماادري كيف تم الاعتراف فيه حتى كلمت معهد حرام فيه لانه ما فيه اصلً معهد اغلب الشباب وانا واحد منهم حولنا منه الى جامعات ومعاهد اخرى بعد ما خسر كل واحد ما بين 6 شهور الى شهرين من بعثته في هذا المعهد الفاشل لامنهج واضح لا سيستم + تخبط اداري بختصار المعهد زباله وانتم بكرامه بكل ما تعنيه الكلمه والكلام عن المعهد يطول ...ناهيك عن القريه الميته اللي فيها الجامعه الله ليبارك بالمرتزق اللي دلنا عليها وانتبهو يا شباب من المرتزقه فيه ناس كثير تقول اجيبلك قبول ومني عارف ايش و مسوين فاهمين احذروو منهم


    نصيحه لوجه الله اللي يبي يتعلم صح لا يضيع وقته في معهد كلام فارغ وقريه ميته

    اللهم بلغت اللهم فأشهد
  2. معروف هذا يا ابو محمد

    ابو مشعل اكبر حقير في غرب فرجينيا وعاملي فيها دكتور وهو يدرس ماستر في جامعة وست فرجينيا موريقن تاون

    جالس يمدح ويسوق ويهايط لمعهد جامعه فيرمونت وهو ما درس فيها

    يارجال من يوم تشوف وجهه تدري انه حقير بجد

    جزاك الله خير على التنبيه المتاخر
    7 "
  3. السلام عليكم يا ابو محمد

    أولا انا اول مرة أدخل المنتدى وحز في نفسي ما خطيت في هذا المنتدى

    ثانيا انا كنت طالب في معهد اللغة في فيرمونت واجتزت اللغة في فترة مناسبة وأخذت السمستر الاول في الجامعة ثم حولت الى جامعة اخرى لعدم توفرالتخصص

    ثالثا صحيح ان فيرمونت مدينة صغيرة او يعبرعنها smalltown وليست قرية كما تدعي ولا يوجد بهاوسائل ترفيه كما في المدن الكبيرة
    ولكن بحكم تواجدي فيها أرى أنها المكان المناسب للدراسة مبدئيا بعيدا عن الملهيات التي قد تعطل الطالب عن الدراسة

    رابعا بالنسبة للمعهد فهو ليس بهذا السوء الذي كتبته ولكن المعهد يحضر الطلبة للتوفل بمعنى أن الطالب يبدأ ومعه حصيلة لغوية مناسبة
    أما الطلبة الذين لديهم صفر من اللغة فهذا المعهد لا يناسبهم فهم محتاجين للاساس وهذا لا يتوفر لديهم باعترافهم

    خامسا علي الجديع (ابو مشعل) انا اعرفه وقد ساعدني مشكورا في الحصول على القبول وهو انسان جد متعاون ويساعد الشباب من ناحية ايجاد السكن
    واللي اعرفه ان ابو مشعل بنفسه استقبلك في المطار وساعدك في السكن مع أحد الشباب لمدة اسبوعين بدون مقابل فهل هكذا يكون رد الجميل؟

    سادسا بالتواصل مع الشباب اللي في فيرمونت وبعد البحث عن شخصيتك عرفت منهم انك لم تكن ذو حصيلة لغوية مناسبة تؤهلك للحصول علي التوفل وان لغتك على مايبدو ضعيفة جدا وهذا يبدو ايضا من لغتك الاملائية الركيكة
    وانك لم تكن مواظبا على الحضور في المعهد فكيف تحكم على معهد لم تلتزم انت بالمواظبة فيه

    سابعا على ما فهمت انه كان فيه اختلاف بينكم ولكن هذا ليس مبرر لهذا الهجوم الشديد على هذا الشخص
    مع العلم ان ابو مشعل كان يحضر للدكتوراة في الجودة التعليمية وقد حصل للتو على هذه الدرجة ولديه اكثر من ماجستير في مجال التعليم

    ثامنا من متابعتي لما تكتب وما يكتب mr f لاحظت نفس اسلوب الكتابة واحد بمعنى انه لك معرفين اثنين تكتب بواحد وترد بالثاني على نفسك

    تاسعا باستطاعة اي انسان ان يكتب كما تكتب باسلوبك الجارح ولكن كل اناء بما فيه ينضح

    اخيرا لا تعطي صورة غيرصحيحةعن الواقع. في المعهد طلبة درسوا اللغة واجتازوها وهم في الكلية الان وهؤولاء هم الطلبة المواظبين والمشاركين بتفاعل في الكلاسات اماالطلبة غير ذلك فهم حولوا دراستهم الى معهد اخر وبرروا فشلهم بالمهعد

    اخي الكريم احسن لمن احسن اليك واذا وجدت فيهم مالا يناسبك فيجب أن يكون طرحك للموضوع بتعقل ولا يوجد داعي للالفاظ الخارجة عن النص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الشيم
    السلام عليكم يا ابو محمد

    أولا انا اول مرة أدخل المنتدى وحز في نفسي ما خطيت في هذا المنتدى

    ثانيا انا كنت طالب في معهد اللغة في فيرمونت واجتزت اللغة في فترة مناسبة وأخذت السمستر الاول في الجامعة ثم حولت الى جامعة اخرى لعدم توفرالتخصص

    ثالثا صحيح ان فيرمونت مدينة صغيرة او يعبرعنها smalltown وليست قرية كما تدعي ولا يوجد بهاوسائل ترفيه كما في المدن الكبيرة
    ولكن بحكم تواجدي فيها أرى أنها المكان المناسب للدراسة مبدئيا بعيدا عن الملهيات التي قد تعطل الطالب عن الدراسة

    رابعا بالنسبة للمعهد فهو ليس بهذا السوء الذي كتبته ولكن المعهد يحضر الطلبة للتوفل بمعنى أن الطالب يبدأ ومعه حصيلة لغوية مناسبة
    أما الطلبة الذين لديهم صفر من اللغة فهذا المعهد لا يناسبهم فهم محتاجين للاساس وهذا لا يتوفر لديهم باعترافهم

    خامسا علي الجديع (ابو مشعل) انا اعرفه وقد ساعدني مشكورا في الحصول على القبول وهو انسان جد متعاون ويساعد الشباب من ناحية ايجاد السكن
    واللي اعرفه ان ابو مشعل بنفسه استقبلك في المطار وساعدك في السكن مع أحد الشباب لمدة اسبوعين بدون مقابل فهل هكذا يكون رد الجميل؟

    سادسا بالتواصل مع الشباب اللي في فيرمونت وبعد البحث عن شخصيتك عرفت منهم انك لم تكن ذو حصيلة لغوية مناسبة تؤهلك للحصول علي التوفل وان لغتك على مايبدو ضعيفة جدا وهذا يبدو ايضا من لغتك الاملائية الركيكة
    وانك لم تكن مواظبا على الحضور في المعهد فكيف تحكم على معهد لم تلتزم انت بالمواظبة فيه

    سابعا على ما فهمت انه كان فيه اختلاف بينكم ولكن هذا ليس مبرر لهذا الهجوم الشديد على هذا الشخص
    مع العلم ان ابو مشعل كان يحضر للدكتوراة في الجودة التعليمية وقد حصل للتو على هذه الدرجة ولديه اكثر من ماجستير في مجال التعليم

    ثامنا من متابعتي لما تكتب وما يكتب mr f لاحظت نفس اسلوب الكتابة واحد بمعنى انه لك معرفين اثنين تكتب بواحد وترد بالثاني على نفسك

    تاسعا باستطاعة اي انسان ان يكتب كما تكتب باسلوبك الجارح ولكن كل اناء بما فيه ينضح

    اخيرا لا تعطي صورة غيرصحيحةعن الواقع. في المعهد طلبة درسوا اللغة واجتازوها وهم في الكلية الان وهؤولاء هم الطلبة المواظبين والمشاركين بتفاعل في الكلاسات اماالطلبة غير ذلك فهم حولوا دراستهم الى معهد اخر وبرروا فشلهم بالمهعد

    اخي الكريم احسن لمن احسن اليك واذا وجدت فيهم مالا يناسبك فيجب أن يكون طرحك للموضوع بتعقل ولا يوجد داعي للالفاظ الخارجة عن النص

    حبيبي انا اللي اقولك اولا سالفت انك اول مره تدخل ومني عارف ايش هذي قديمه. لكن ماعليه ارد عليك
    حبيبي انا دافع مبلغ وقدره قيمة قبول وارسال القبول ومحول المبلغ باسم شخص اخر ما يحتاج اذكر اسمه ـ فلما سالت ليش ما احول المبلغ باسمك (قالي ان الشخص اللي انا حولتله الفلوس هو اللي جاب لي القبول ـ بعد ما وصلت فيرمونت وقابلت الشخص اللي انا حولت المبلغ بسمه طلع لا يهش ولا ينش ولا له دخل في القبولات وكذلك انا افضل منه باللغة الانجليزيه !!و الخافي اعظم ..خلني ساكت افضل .
    ثانين انا اول مره اشوف شخص يرسل قبول بـدي اش ال ويحط معه كذا قبول لكذى شخص ..هنا في سؤال انا دافع قيمة ارسالية قبولي ليش يوصل قبولي ولما افتح الضرف احصل كذا قبول مع قبولي ؟؟؟ لناس اخرين؟؟؟
    الجوب وبكل بساط الاخ مسوي ذكي ياخذ قيمت ارسال القبول من كل شخص واذا كانو ساكنين في منطقه وحده مثل الرياض يرسل جميع قبولاتهم في ضرف واحد بهذي الطريقه يكون وفر قيمة ارسال القبول لك شخص على حده
    مثال توضيحي يعني قيمة ارسال قبول واحد في الدي اش ال 70 دولار واحنا ثلاث اشخاص في الرياض ولا نعرف بعض يرسل جميع القبولات لشخص واحد ويحط 140 دولا بجيبه وطبعا لما يوصلك الضرف وتفتحه تحصل معه كذا قبول؟؟ فاكيد راح تتصل عليه وتقوله ان فيه قبولات جايه مع قبولي وش السالفه دايركت راح يقولك اوه اسف ارسلتها بالغلط انا اخلي راعي القبول اللي وصل بالغلط مع قبول يدق عليك وياخذه ....خير يبو لهدرجه شايفنا اغبياء .
    (( وجاي تقولي استقبال من مطار ومني عارف ايش ما فيه شي بلاش يـابو)))
    نرجع لموضوعنا

    هذا غير الخسائر من شقه وشحن وغيره + شهر راح من مدة بعثتي لا انت ولا غيرك يقدر يعوضني عنه .

    وما شاء الله مدامك تعرف الديره وتعرف المعهد ليش ما تكلمة وقتها قبل ما ينحذف موضوع تجمع طلاب فيرمونت اللي انت مسويه !وتكلمت قبل ما نخسر انا و وغير وقت ومال جاي اللحين ترز وجهك وتوضح بعد ما بان كل شيء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    1- تبي تقنعني ان فيه معهد بالعالم يخلي طالب من شرق اسيا يدخل الفصل يدرسنا قرمر ومسوي فيها استاذ!!!! لا والمشكله ان الطلاب يصححو اخطاء !!!!!!!! هذا غير الاكسنت المكسر لشرق اسيويين !!!!!!!!!!!
    2- تبي تقنعني ان مدرس يغيب اسبوعين ثم يرجع ثم يغيب اسبوعين ثانيه هذا معهد
    - تبي تقنعني ان اول يوم واول حصه يحضرها الطلاب يطلب منهم المدرس ان يوقفو ويعبر كل واحد منهم بالكلام عن الذهب هل هذا مدرس فاهم!! .
    3 - تبي تقنعني ان في معهد يدرس طلابه في صالة انتظار الداخل داخل والخارج خارج هل هذا معهد!!!
    4- تبي تقنعني بمعهد ما عنده نظام مستويات ( ليفل ) ان هذا معهد ( قال ايش ما عندنا ليفلات ما فيه عندنا الا قروب 1 وقروب 2
    وش ذا قروب 1 وقروب 2 ؟؟؟ !!!!!!
    ليش ما ذكرت هذا الشيء انت وللي تدافع عنه قبل ما تجيبو قبولات ؟؟؟ وقلتو ان المعهد يحضر لتوفل؟؟؟ ـ
    كنت تقول ان المعهد قوي ومني عارف ايش ووخر عنه .....الخ تقدر تقولي يا حلو كم عدد الطلاب اللي خلو المعهد وحولو ؟؟؟
    معقوله كلهم فاشلين ..؟؟؟ معقوله كلهم خطاء وانت الصح !!!

    وبنسبه للاخ مير اف انا ما اعرفه وياليت ترد يا اخ مير اف على اللي مسويلي فيها( ذكي راعي البحث والتحري) !!!! وعلى فكره اللي انت كاتب اسمه في الرد الاول داق علي اليوم يقول ماله داعي التشهير باسمي!!! وكذلك قال كلام يفشل الصراحه استحي اذكره .... فـيا مير اف اذا بينك وبينه شي دق عليه وتفاهم معه.
    --------------------
    5=لا وجاي تقولي لغتك ركيك خير ان شاء الله من انت حتى تبيني اكتب لك باللغة الظاد خير يبو وش تحس فيه ؟؟؟
    قال ايش وبعد البحث والتحري تبين اني ما اداوم وغيب !!! حبيبي اذا انت رجال صادق هاتلي اسم واحد من اللي انت سالتهم وقالولك ان ابو محمد مبزوط ولا لعاب ؟ انا اتحداك
    ولوك مصخر البحث والتحري على قولت يا جيمس بوند لنفع ونصح اخوانك الطلاب وتوضيح الحقيقه كان افضل
    الجدال معك انت والمعهد اللي تمدح فيه عقيييييييييييييييييييييييييييم انا مادري كيف انت وغيرك ما تخافون من الله ؟؟

    اهم شيء عندي حاليا ان الناس ما تنغش مثل ما نغشيت انا وغيري... اما انت ما اقول الا الله يصلحك قل امين ينطبق عليك المثل اللي يقول جاء يبي يكحلها عماها
    7 "
  5. السلام عليكم

    صح ان المدينة صغيرة جدا و لا يوجد بها اماكن ترفيه و لكن بالنسبه لي فأنا اجدها مريحه
    و مناسبه للجو الدراسي خصوصا في بداية المشوار ..

    و لكن المعهد ابدا ابدا لايناسب و لايصلح للمبتدأين في اللغه و لاحتى المتوسطين
    وايضا لا يأهل لدخول الجامعه او لأختبار التوفل .. فمستوى التدريس بعيد جدا عن طريقة اختبارات التوفل الخاصة بهم.

    و الله أعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.