الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج معلومات لطبيعة الحياة والدراسة بمدينة روشستر نيويورك

احتاج معلومات لطبيعة الحياة والدراسة بمدينة روشستر نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4989 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AKH1
    AKH1

مبتعث جديد New Member

AKH1 الولايات المتحدة الأمريكية

AKH1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة RIT
    • RIT
    • Computer Science
    • ذكر
    • Rochester, New York
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 04:13 PM

السلام عليكم انا مسافر اليوم ان شاء الله لروشستر في ولاية نيويورك واذا الله اراد بدرس في معهد روشستر للتكنلوجيا RIT بس بصراحة احتاج بعض الاستفسارات عن المدينة والسكن وهي التالي:

1- انا متزوج ومعي طفلة فالبتالي ابي معلومات عن الحضانه كيف طريقتها وكيف اسعارها.

2- بخصوص السكن دخلت النت ادور واحترت لقيت اماكن كثيرة البعيد والقريب طبعا بنظام المجمعات ولقيت بعد كم وحدة على كريق ليست، انا صراحة أميل إلى المجمعات أكثر لاسباب منها الأمان والخدمات، لكن يهمني اذا احد ممكن يقترح علي سكن يكون قريب من RIT (غير بارك بوينت لأنه مايناسبني كثير) وافضل لو فيه حضانه فيه أو قريبة منه وأيضا يكون فيه باص يطلع للجامعة منه عشان مانضطر دائما لاستخدام السيارة. (باختصار ابي نصائحكم بهذا الخصوص)

3- استفسار عام، هل فيه سعوديين كثير في المدينة؟ قصدي عوائل سعودية وشباب طبعا اعتذر عن الاطالة واتمنى احد من المبتعثين في المدينة يفيدني وشكرا

ملاحظة: قرأت موضوعين في المنتدى عن المدينة، لكن كل الموضوعين قديم جدا ومؤرخ منذ اكثر حوالي السنتين وبالتالي المعلومات غير مفيدة كثيرا
  2. الحمدلله والشكر وصلنا روشستر
    نزلنا في مطار جي اف كي في نيويورك والاجراءات كانت سهلة وخفيفة جدا احسن مماتوقعت، 20 دقيقة سرا الجوازات بسبب الزحمة و40 دقيقة في مكتب الهجرة. واحترام موظفين المطار صفة مشتركة، حتى التفتيش سألوني وش معي وقلت لهم ولا طلب اطلع له الا التمر، وشافه وتأكد انه مقفل وعليه صلاحية طبعا هذا خلال 10 دقايق فقط

مدينة روشستر من النظرة الأولى تذكرني بمقاطعة اونتاريو بكندا، تقريبا نفس الطبيعة لكنها نظيفة جدا. اتكلم عن الشوارع والتنظيم. الشعب لطيف ومبتسم وفيه نسبة من السود في المدينة ومااعتقد انها مشكلة اذا الواحد ابتعد عن المشاكل

الغامدي: شكرا على الروابط، انا ودي لو فيه احد متكلم عن الحضانات
    محامي نيويورك: شكلي بصير دلولتك، ماعليك لا بغيت تجي ان شاء الله اعاونك واعلمك كل شي حسب خبرتي المتواضعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AKH1
    الحمدلله والشكر وصلنا روشستر
    نزلنا في مطار جي اف كي في نيويورك والاجراءات كانت سهلة وخفيفة جدا احسن مماتوقعت، 20 دقيقة سرا الجوازات بسبب الزحمة و40 دقيقة في مكتب الهجرة. واحترام موظفين المطار صفة مشتركة، حتى التفتيش سألوني وش معي وقلت لهم ولا طلب اطلع له الا التمر، وشافه وتأكد انه مقفل وعليه صلاحية طبعا هذا خلال 10 دقايق فقط

مدينة روشستر من النظرة الأولى تذكرني بمقاطعة اونتاريو بكندا، تقريبا نفس الطبيعة لكنها نظيفة جدا. اتكلم عن الشوارع والتنظيم. الشعب لطيف ومبتسم وفيه نسبة من السود في المدينة ومااعتقد انها مشكلة اذا الواحد ابتعد عن المشاكل

الغامدي: شكرا على الروابط، انا ودي لو فيه احد متكلم عن الحضانات
    محامي نيويورك: شكلي بصير دلولتك، ماعليك لا بغيت تجي ان شاء الله اعاونك واعلمك كل شي حسب خبرتي المتواضعة
    الحمد لله على السلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.