الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع شباب وصبايا (ويست فرجينيــــــــــا)

تجمع شباب وصبايا (ويست فرجينيــــــــــا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4966 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب الخير ابيكم تساعدوني تكفى.
    انا توني متخرج من الثانوية العامة و ابي ادخل على west virginia university morgantown و هم طالبين مني توفل أو ايلتس و أنا مختبر الاثنين و كلها الحمد لله عديتهم بس المشكلة الحين كيف أرسلها للجامعة هل عن طريق الموقع ets.org أو أقدر ارسلهم صورة من شهادة الايلتس؟؟
    7 "
  2. يا شباب الخير ابيكم تساعدوني تكفى.
    انا توني متخرج من الثانوية العامة و ابي ادخل على west virginia university morgantown و هم طالبين مني توفل أو ايلتس و أنا مختبر الاثنين و كلها الحمد لله عديتهم بس المشكلة الحين كيف أرسلها للجامعة هل عن طريق الموقع ets.org أو أقدر ارسلهم صورة من شهادة الايلتس؟؟
    اطلب نسخه من نفس موقع التوفل وحط العنوان عنوان جامعه ويست فيريجنيا
    7 "
  3. مي تو طالعه مورغن تاون لزوجي مرافقه حبيبتي صاحبة الموضوع محتاج منك اجوبه طلبتك تراسليني ع الخاص ضروري لاني الي فهمته انك سافرتي مع بنتك لحالكم لزوجك وانا لحالي وانا حامل الحين بسافر لزوجي لحالي ابي اسائلك كم سؤال بليز ردي علي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
    حبااايبي ياليت احد يفيدني عن وضع مدين مورقن تاون من ناحيه السكن كم عليه وكيف وضع المدينه هل هي كئيبه وزهق ولا ونيسه وكيف معهد اللغه وكيف طريقته هل هو نظام سمستر ولا شهري وهل يقدر الوحد يمشي فيه وبعد لا هنتوا ياليت تعطوني مستوى الجامعه في قسم الاداره خصوصاً وباقي الاقسام وهل الجامعه قويه صعبه ولا على قولتهم السهل الممتنع .... وجزاكم الله خييييييير
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.