الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل فلوريدا نصيتكم لاتخيبوووني

أهل فلوريدا نصيتكم لاتخيبوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهره12
    المهره12

مبتعث مجتهد Senior Member

المهره12 السعودية

المهره12 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة مدري
    • مدري
    • رياضيات
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 24th, 2010, 04:19 AM

اخوااااااااني واخواااااااااااااتي
    انا بطلع على حسابي واختي معيده على حساب الوزارة
    المهم انا بعد بحث وتمحيييييييييييص الين ماداخ راسي بين كندا وامريكا وبين ولايات امريكا نفسها وبين مدن الولاية نفسها
    اختررررررررررت فلوريدا بجميع مدنهااا ماعدا ميامي لان احنا بنات واللي معانا ابوي رجال كبير وسمعت ان هذي المدينه شوي لك عليهااا ....
    ابي فزعتكم في سؤال بس واحد بس ابي اجااابه اكيده ومطمئنه واللي يعاافيكم ,,
    انا بكاوريوس رياضيات ومعدلي 2.64 من 4 وابي ادرس ماجستير احصاء واختي تبي تدرس ماجستير توحد(autism )
    هل ممكن احصل قبول مشرووووط باي جامعه من جامعات فلوريدا المعترف فيها بهذا المعدل ولهذين التخصصين بشرط تكون جامعه وحده تجمع التخصصين لاني انا واختي نبي نكون مع بعض .....
  2. اختي افضل حل لك انك تراسلين الجامعات وتشوفين هل يقبلونك او لا ..

لان بعض الجامعات تحط شروط كثيره لكن لما تراسلينهم ويشوفون جديتك ممكن يتغاضون عن بعض النقاط ..

University of South Florida

هذا رابط جامعة ساوث فلوريدا بمدينة تامبا ..

واذا تبين تعرفين كل الجامعات المعترف فيها ادخلي موقع الوزاره وشوفي الجامعات الموصى بها ..

وربك يسهلها للجميع .
    7 "
  3. اختي انا ماعندي مانع اساعدك بس انتي حددي وين تبين تروحين ...لازم تختارين المكان اللي يريحك يعني الولايه والمدينه والجو اللي يناسبك يعني مدام معكم ابوكم وهو شخص كبير انا اقول افضلكم مدينه ماتكون كبيره ومريحه وفيه عرب ومساجد وانتي صادقه ميامي مرره ماتنفع..
    7 "
  4. ايه معقووووول

لانها تختلف من تخصص لتخصص ومن جامعه لجامعه وانا ما ادري وش المطلوب لماجستير الاحصاء ..

بعطيك مثال بسيط وانا اخوك ..

اختبار الايلتس للبكالوريس مطلوب تجيب فيه ٥ونص للبكالوريس باغلب التخصصات ومطلوب ٦ونص للماجستير باغلب التخصصات ..

لكن تخصص هندسة الحاسب مطلوب ٦ ونص للبكالوريس يعني صار نفس المطلوب للماجستير ..

فمابالك وانا اخوك بالمعدل ؟؟

صدقيني افضل شي تراسلينهم وهم بيفيدونك .. ونصيحه لاتضيعين الوقت وحاولي من الان تراسلين وتناقشين وتشوفين الانسب لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.