الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير محاسبه جامعة ساوث فلوردا في مدينة تامبا

ماجستير محاسبه جامعة ساوث فلوردا في مدينة تامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4982 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 3rd, 2010, 04:49 AM

السلام عليكم

انا ناوي ادرس ماجستير محاسبه في جامعة ساوث فلوردا ، لكن ما عندي معلومات كافيه عن الجامعه وعن تصنيفها

وكيف دراسة المحاسبه فيها ؟؟؟ وهل طلباتهم للقبول صعبه ؟؟ يعني انا معدلي منخفض لكن عندي خبره 3 سنوات في مكتب مراجعة حسابات من البيج فور
    وكم ساعه الدراسه ( يعني خلال كم اقدر اتخرج لو ضغطت نفسي؟)

بالنسبه لمعهد ايلي التابع للجامعه لو كان مقفل وش اسوي؟ ، هل فيه معهد ثاني معترف من الجامعه وبنفس قوة ايلي( طبعا غير معهد els )

الشي الثاني انا قريت هنا في المنتدى عبارة تقول ( جو مدينه تامبا جميل جدا مثل السعوديه !!!!!!!)

كيف يعني جو جميل جدا ومثل السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟يعني المدينه حاره جدا ولا شلون؟؟

وهل صحيح ان المدينه اسعارها غاليه ؟؟؟

تحياتي لكم
  2. اسمع اخوي انا ادرس في الجامعه ساوث فلوريدا هي اسعاره معقوله بس اسعار الجامعه مبالغ فيه انا اللحين ادرس لغه حق ثلاث شهور ونص 5300 دولار مادري كم اسعار الدراسه الجامعيه بس بنسبه للاسعار اذا بتشري بالحبه غاليه زي حبة البيبسي 1.25 و24 حبه 5 دولار فرق كبير هم يلزمونك تشري درزن هم يرفعون عليك سعر الحبه لنها مبرده بس واي استفسار انا حاضر
    7 "

3. ما حبيّت أطلع بدون ما أفيدك الله يوفقك ,,
    جتني فترة كنت أفكر أروح لها , الجامعة مستواها حليّو بس ما أدري عن المحاسبة فيها كيف !
    معهدها التابع لها على حسب ما سمعت و هـ الكلام أقرب لـ الصواب إنـّه بيتقفّل ..

الجوّ الي قريته مهوب برد و من المناطق الحارّة في أمريكا ! طبعاً حرّهم موب جاي زي حرنا
    و لا يقرب له بعد ..

إن شاء الله أكون قدمت لك إضافة بسيطة ! و بيجي الي يدرس في الجامعة و يعطيك كافّة
    التفاصيل إن شاء الله ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.